اصبروا اصبروا
ترى الأصل في المحلات التجارية الكبيرة أن يكون فيها مكان لترفيه الأطفال وهذا التقدم والسوق الذي يستحق أن يُتسوق فيه
ذهبت لمول الإمارات ووجدت فيه متنفس للأطفال فمحلات الألعاب تجدين فيها أماكن لتجربة وللعب مهيئة تهيئة كاملة
محلات الكسيت والفيديو فيها سمعات ومسجلات وش كثرهن ومقاعد للاستماع
محلات الشاشات فيها أماكن للجلوس وللعرض
محلات الكتب فيها أماكن للقراءة وللبحث الإلكتروني والكفي
هنا الخطأ من المول لأنه لم يهيء للأسر التي تصطحب أطفالها مكان لهم وليس كل الأسر تسطيع أن تبقي أطفالها في البيت لوحدهم أثناء حاجتهم للتسوق
عموما أعتبرها شيء عادي لاسيما أنهم جلسوا بأدب وبإنتظام والأطفال يجب مراعاة برائتهم والمسؤولية على إدارة المول التي لم تهيء المحل المناسب ولكن من ناحية ثانبة أرى أن المول نجح حينما سمح للأطفال بالجلوس وهيء لهم الفلم أو المقطع المناسب لكي تتم العملية الدعائية بشكل صحيح للشاشات
لتعلموا أن نظرية وجود أماكن الترفيه أصبح ضرورة في الأسواق التجارية وأصبح تقدم وصناعة للفكر التسويقي اذهبوا لمول غرناطة في الرياض واذهبوا للعثيم بعد تطويره الموجود ببريدة لتروا كيف لجأوا إلى تهيئية مولاتهم بكل شيء يخطر ببالك وأكبر شيء أعجبني في العثيم إفتتاح فرع أحد البنوك في المول فعلمت حينها أننا في السير للنجاح
المولات الذكية لا تجعل المول فقط للتسوق بل تجعله تسوق ومطاعم وسياحية وإلكترونيات وكماليات وبنوك ومركز صحي وكل ما يحتاجه الفرد
الكثير منكم رأى مول الإمارات في دبي ليلعم حقيقة الصناعة والتطور التسويقي والفكر الدعائي الغير مباشر الجذّاب
فكرت أخلي ردي موضوع وش رايك