أهلاً بك يا خالد اقتباس: بالتصدي لها بداعي التحريم .. في حين أن الأصل فيها الإباحة .. والتحرر من قيود الأحكام التي ليس لها اصل في كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ... من قال لا أعلم فقد أفتي لكن العلماء لهم حق الإجتهاد فلا أظن أن عالماً سيُعارض دليلاً من الكتاب أو حديث صحيح لم يختلف عليه أحد إذاً نحن في دائرة أحاديث مُختلف بصتحها وضعفها وتبقى المسألة تحري للصواب نعم هناك حديث أسمع به ولا أعلم صحته من عدمه أنه صلوات ربي وسلامه عليه كان يُرى بياض فخذيه إذا تسارع في السعي المهم أنك أرودت كلام لم تثبته بأسانيده وقوة حجته لذا رأيي أن لا نتوه ويتوه العالمون بهكذا مسائل حتى تكون الأدلة الصحيحة القاطعة حاضرة وإلا فسيكون الخوض على مصارعيه وكلٌ سيأتي بدليل ونحن لسنا أهلاً لتصحيح أو إضعاف نصيحتي لكل من سيأتي بدليل لإثبات مسألة فأقوله له دع الخوض في أمور قد لا يحق لنا الخوض فيها لقلة علمنا هاهم العلماء يتورعون عن الفتية إذا علموا أن هناك أعلم منهم في البلد ولا اظن أن قصة شيخنا ابن عثيمين رجمة الله بخافية على احد حينما ألقى محاضرة باحد مساجد مكة وابن باز من ضمن الحاضرين فجاء وقت الأسألة فقال رحمه الله لا أفتي وابن باز بيننا فأسألووه
[align=center][/align]