عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-08, 09:09 am   رقم المشاركة : 179
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

أكمل أضلاع المربع الذهبي لكأس فيصل .. والهلال والشباب يتنازعان صدارة الثانية بـ 6 في الحزم والاتفاق

النصر .. ولا أروع








- عبد الرحمن السلوم من بريدة -

أكمل فريق النصر الأولمبي لكرة القدم، البارحة أضلاع المربع الذهبي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد حيث مزق شباك أقرب منافسيه الوطني برباعية نظيفة ليرافق الأهلي المتصدر إلى دور الأربعة عن المجموعة الأولى، حيث توج الفريق الأصفر عطاءه في المسابقة بمستوى ولا أروع أرضى عشاقه وبث في قلوبهم الأمل بمعانقة الذهب بعد غياب لأكثر من عقد من الزمان عن منصات التتويج.

ووضح منذ البداية، إصرار الأرجنتيني دنيال آساد مدرب النصر، على تحقيق نتيجة إيجابية لفريقه من خلال إشراكه النجم محمد الشهراني، وريان بلال في خط المقدمة إلى جوار البرازيلي إلتون خوزيه الذي افتتح التسجيل عند الدقيقة (21)، بعدها بست دقائق أضاف ماجد هزازي الهدف الثاني بعد تصويبة تعد الأجمل في اللقاء من منتصف الملعب عانقت شباك الوطني هدفا ثانيا ولا أروع.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن حمد الصقور من تسجيل هدف النصر الثالث الذي طمأن به جمهور فريقه على نتيجة اللقاء، ثم تمكن الشهراني من تسجيل الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة الـ (67)، فيما شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة طرد مدافع الوطني بالبطاقة الحمراء بعد إعاقته لإلتون.

من جهته، تغلب أولمبي الوحدة على ضيفه الطائي 4/0 في اللقاء الذي احتضنه ملعب الشرائع في مكة المكرمة، حيث قفز فرسان مكة إلى المركز ثالثا في المجموعة الأولى بديلا عن الوطني بفارق الأهداف.

وتناوب مختار فلاتة، مهند عسيري "هدفين"، ومحمد شامي على إحراز رباعية الوحدة في شباك الطائي.

وفي المجموعة الثانية، التهب الصراع بين فريقي الشباب والهلال على صدارة المجموعة إثر فوزهما العريض على الحزم والاتفاق تواليا بنتيجة واحدة 3/0.

ففي الدمام، تمكن الهلال من كسب مستضيفه الاتفاق على ستاد الأمير محمد بن فهد بثلاثية نظيفة عن طريق سلطان السعود، حسن خيرات، وسلمان المؤشر من ضربة جزاء.
ورفع الهلال رصيده إلى 21 نقطة مواصلا ملاحقته للشباب الذي تمكن هو الآخر من تكرار النتيجة نفسها عبر مرمى الحزم، وذلك عن طريق الثلاثي فيصل السلطان، ناصر الشمراني من ضربة جزاء، وعبد العزيز اليوسف، ليبقى الفارق نقطتين بينهما، حيث بات يملك 23 نقطة، ليكون التنافس قائما بينهما على حسم الصدارة من خلال لقائهم المقبل في الجولة الأخيرة من الأدوار التمهيدية.

كما تغلب القادسية على ضيفه نجران 2/0 في المواجهة التي احتضنها ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر، أحرز هدفي القادسية جابر حقوي، ويوسف السالم من ضربة جزاء، ليحتل القادسية المركز الثالث بعشر نقاط، فيما تجمد نجران على نقاطه الثماني في المركز الخامس.




الأقتصادية







التوقيع


مع السلامة,

رد مع اقتباس