عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-08, 09:07 am   رقم المشاركة : 177
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

الجولة التاسعة لكأس فيصل تحسم هوية المتأهلين

مواجهتا دور الاربعة بانتظار «مؤشرات» الرياض وتبوك وحائـل



أكمل الأهلي والنصر أضلاع مربع الذهب بتأهلهما إلى نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد عن المجموعة الأولى ليرافقا الشباب و الهلال.. وحافظ الأهلي والشباب على صدارة المجموعتين مما يعني ان الجولة العاشرة والاخيرة ستحدد مباراتي دور الاربعة (مواجهتا نصف النهائي ).
فالاهلي سيلعب مع الوطني في تبوك في حين ان النصر يحل ضيفا على الطائي ولاشك ان فوز الاهلي يبقيه متصدرا ليلعب مواجهة دور الاربعة على ارضه امام ثاني المجموعة الثانية ,اما النصر فلابديل له عن الفوز على الطائي مع تعثر الاهلي ولو بالتعادل ليتصدر المجموعة .وفي الثانية ستكون مواجهة الشباب والهلال حاسمة ففوز الشباب او تعادله يبقيه متصدرا ,اما فوز الهلال فيعطيه الصدارة واللعب على ارضه في دور الاربعة .

وبالعودة لمباريات الجولة التاسعة فقد واصل الأهلي تصدره للمجموعة الاولى وحسم أمر تأهله إلى نصف النهائي بعد أن كسب جاره وضيفه الاتحاد 2 / 1 ليرفع رصيده إلى (19) نقطة في المركز الأول في المجموعة فيما تجمد رصيد الاتحاد على ( 10 ) نقاط ويتراجع إلى المركز الخامس.

و تأهل النصر إلى نصف النهائي عقب فوزه على ضيفه الوطني 4 / 0 ليرفع رصيده إلى (18 ) نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الوطني على (13 ) نقطة في المركز الرابع متأخراً عن الوحدة بفارق الأهداف . وفي مباراة هامشية كسب الوحدة ضيفه الطائي 4 / 0 ليرفع رصيده إلى ( 13) نقطة في المركز الثالث متقدما على الوطني بفارق الأهداف فيما تجمد رصيد الطائي على (4)نقاط في المركز السادس والأخير في المجموعة.

وفي المجموعة الثانية حافظ الشباب على صدارة المجموعة عقب فوزه على الحزم 3 / 0 ليرفع رصيده إلى (23) نقطة ويحل في المركز الأول وتجمد رصيد الحزم على ( 9) نقاط وتراجع إلى المركز الرابع متقدماً على نجران بفارق الأهداف.وبدوره كسب الهلال مضيفه الاتفاق 3/ 0 ليرفع رصيده إلى (21) نقطة ويحل في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الاتفاق على (5)نقاط في المركز السادس والأخير في المجموعة.وحقق القادسية انتصار معنوي عندما تغلب على ضيفه نجران 2 / 0 ليرفع رصيده إلى ( 10 ) نقاط متقدماً إلى المركز الثالث فيما تجمد رصيد نجران عند (9) نقاط ليتراجع إلى المركز الخامس متأخراً عن الحزم بفارق الأهداف.

وسجل خلال الجولة التاسعة من كأس فيصل ( 19 ) هدفاً في ست مباريات بمعدل (3,16) في المباراة الواحدة ليرتفع عدد الأهداف إلى (172) في (54) مباراة بمعدل 3,18 في المباراة الواحدة ويتصدر لاعب قائمة الهدافين لاعب الهلال بدر الخراشي برصيد (8) أهداف يليه لاعب النصر ريان بلال و لاعب الشباب فيصل السلطان برصيد (5) أهداف.







التوقيع


مع السلامة,

رد مع اقتباس