عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-08, 09:05 am   رقم المشاركة : 176
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

الإدارة القدساوية أرسلت خطابا رسميا أمس للنصر

الخيبري يفك ارتباطه مع مدير أعماله بطلب من الياقوت

القادسية تطلب إعادة مباريات لاستاد الأمير محمد بن فهد






الدمام - علي القطان

ارسلت ادارة نادي القادسية خطابين رسميين احدهما للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم والثاني لنادي النصر تؤكد من خلالهما موافقتهما على انتقال لاعب خط الوسط عبدالملك الخيبري بمبلغ 6 ملايين ريال منها مليون ونصف المليون للاعب والباقي لنادي القادسية.

وتشير المصادر الى ان اللاعب وافق على شرط ادارة النادي بفك ارتباطه بوكيل اعماله احمد القرون مقابل الانتقال للنصر فيما كان الشباب معتمدا بشكل كبير على القرون من اجل اقناع اللاعب بالانتقال مع زميله يوسف السالم لفريقهم ابتداء من الموسم الجديد.

وعلى صعيد آخر طلبت ادارة نادي القادسية اعادة مباريات فريقها الاول لكرة القدم الى ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام نظرا لما اعتبرته سوءا في ارضية ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة والذي تسبب في اصابة عدد من اللاعبين بالفريق آخرهم اللاعب البرازيلي والتر.

وبقي للفريق القدساوي ثلاث مباريات في دوري هذا الموسم امام الوطني يوم الخميس القادم اضافة لمواجهتي الطائي والاهلي وجميعها حاسمة لبقاء الفريق في الدوري الممتاز.

وقد بلغ اللاعبون يوم أمس بتحرك الإدارة لإعادة مباريات الفريق للدمام مما أثار الارتياح في نفوس الكثير منهم خصوصا من تعرضوا لإصابات في مباريات سابقة.







التوقيع


مع السلامة,

رد مع اقتباس