عرض مشاركة واحدة
قديم 30-01-08, 05:30 pm   رقم المشاركة : 7
المبتسمة
عضو





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المبتسمة غير متواجد حالياً
كنت متوقعة هالشيء





[align=center]غريب فعلك أيها المتزن !!


في ردك الأول بدأت بالبحث عن ذات صاحب الموضوع وتركت الموضوع ! وكأنك تبحث أدنى خطأ حتى تتهرب من بيان خطأك !!!

اقتباس:
وهل توافرت هذه الشروط فيك يا أخ عبدالله وأنت تخطئ في الإملاء والنحو بل والآيات القرآنية ( قبل أن تصححها بعد تنبيهك ) ؟؟؟!!!



وبعد ذلك بدأت تقدح في العلماء والأئمة وتشككّ فيهم بردك !!!
اقتباس:
وهل تعتقد أن شيخ الإسلام بن تيمية والعلامة ابن القيم والشيخ ابن عثيمين معصومون من الخطأ ؟؟؟؟!!!!!

إن هؤلاء - مع جلالة قدرهم - يـُحتج لهم ولا يحتج بهم أصلحك الله , فهل بمثل هذا ترد على من يختلف معك ؟؟؟!!!




وفي هذا الردّ تدعي أنه لم يفهم الموضوع وجبت سؤال جديد تحاول به الهروب بدعوى الخلاف ؟!
اقتباس:

يبدو أنك لم تفهم ما قلتـُه بشكل جيد !!

قلتُ لك إن من الصحابة والسلف من يرى أن الكبائر معدودة وليست محدودة ..

فهل فهمتَ هذا القول ؟؟؟!!!

طيب أعيد عليك السؤال بشكل أوضح :

هل هناك إجماع على ما تقول أم في المسألة خلاف ؟؟؟!!!




لم تجدي محاولتك الأولى فأخذت بمحاولة أخرى ؟؟!!
اقتباس:
طيب :

وهل ما تتحدث عنه من مسائل الاجتهاد أم لا ؟؟!

أتمنى الإجابة بـ نعم أو لا , ثم بعد ذلك لك أن تفصل .




وتأتي لتحرّف كلام صاحب الموضوع -كما تشتهي ، وقصدك الوحيد هو الهروب
اقتباس:
عموماً , من خلال تعليقك الأخير أنت تقر بأن المسألة التي فتحتَ من أجلها موضوعك هذا هي من المسائل الاجتهادية .

وعليه , فأنت مخطئ بإنكارك عليّ في هذه المسألة الاجتهادية .


لم يخب ظني بالبداية على أنك لاتريد الحق وتريد التخلص من الموضوع بأدنى وسيلة هروب ولو كنت محقاً لحاورت عن الموضوع نفسه وليس في أطرافه
أعتذر لصاحب الموضوع على التطفل فربما كان كلامي في ردّي السابق صحيحاً فالعجب داء عضال ليس له حل لا بمحاورة ولاغيره .




المبتسمة[/align]






رد مع اقتباس