المتعامل مع موظفى الحكومه يعرف تمام المعرفه بان المزاج والهوى والمعرفه
المسبقه (الواسطه) هو الحاضر باسم النظام والتعليمات
فبمزاجه وبمعرفته تختصر المسافات والاوقات وتقلب التعليمات والانظمه
الى كلام فى كلام بعد توقيع معاليه
وبمزاجه وهواه تقلب كل مافى المعامله الى تعقيد ومرمطه الى ان يوقع
على نهايتها وبمزاجه ايضا
فالحذر الحذر ان تتجادل معه او تعترض على مزاجه لانه سيدخلك بدوامه
لاتعرف نهايتها وباسم النظام ايضا
فقبل ان تاتى لهذه الدائره يجب ان تحشد المعارف والاحباب لكى تسلك
معاملتك بطيب خاطر ونفس زينه
اما غير ذلك فتوقع اسواء الظروف اقلها المرمطه والوقت الضائع وراجعنا بكره
مثل عبارة كيف الحال
وعليك ان تردد عبارة سم ياعم وليس غيرها
وعليك ان ترمى بعواطفك واحاسيسك خارج الدائره واذا كنت عصبيا انصحك
ان توكل شخص اخر ادرى بعمله منك