عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-07, 01:47 pm   رقم المشاركة : 18
المخمليه
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية المخمليه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المخمليه غير متواجد حالياً

*.* الــجزء الثاني عشر *.*



ظل ماجد متجمد بمكانه .. مستحيييييل اللي مكتوب ؟! قمر هي سارة بنت عمي ؟! معقوووولة ؟! أخ ياسارة وهان عليك ولد عمك ؟!!
وفي هالأثناء جا اتصال لجوال بدور .. ولما رفعه يشوف من المتصل .. لقى " القمر .. بنت العم " يتصل بك .. ما قدر ماجد يتحمل .. لأنه لو ظل يطالعه ممكن يفقد أعصابه ويتهوووور ويرد عليها ..!
رجع الجوال مكانه وطلع بسرعة من الغرفة قبل تطلع بدور من دورة المياه .. وبسررررعة دخل قسمه ورمى بنفسه على كنب الصالة .. وجلس وشبك يده وراء رأسه .. آآآآآآآآآآآه .. سارة .. معقولة .. طلعت البنت هي سارة !!
ونزل يديه ويطالع الساعة ويحس بتوتر .. ما يدري وش أسبابه ؟!
بعدها دخل في دومات تفكيرااااات
سارة تكلمني ..! يعني ممكن تكلم غيري ؟!
لا .. لا مستحييييل تكلم غيري .. البنت تربيتها صح ؟! لااااا وش يضمني أن البنت ما تكلم ..؟! النت بحر واسع ..! وكل شيء فيه ممكن ..!
لا .. لا مش ممكن ؟!
يااااااااااااه ما أصدق .. مستحيييل .. ياليتني عرفتك يا سارة قبل آخذ منيروووه كان والله عشت حياة حلوة .. مهوب مثل الحين ما غير كأني سواق عندها ؟! ولا محاسب مالي ؟!
صدقتي يا بنت العم صدقتي
الدنيا كلها أرزاق وكل واحد يأخذ المكتوب له ..!

خلااااص يعني أتركها تروح من يدي .. لااااااااا هذا الأمر مستحيل يصير ..؟! بعد ما سلمتها قلبي ومشاعري ؟! لااااااااا
أحبهااااااااااا أحبهااااااااااااا
لازم أتصرف وآخذها ؟!
وبعدين اشفيها الشرع محلل لي أربع .. وسارة تسوى الدنيا وما فيها .. يعني اخليها كذا تروح من يدي .. لازم آخذها وألقناها درس ما عاد تنساه .. كيف تبيعني بالساهل ؟!
ياربي احترت ..؟ وش الحل .؟؟

وفي هاللحظات جاه اتصال ورد بسرررعة لا شعوريا من غير يشوف المتصل
منيرة / السلام عليكم ..
ماجد وهو يتنهد ما منها فكة هاذي : وعليكم السلام ..
منيرة : وشلونك يا ماجد .. وش فيه صوتك .. فيك النوم ؟!
بغى ينفجر ماجد من الضحك بس مسك نفسه برغم شدة اضطراب نفسيته : لا وش نومه ؟! أحد ينوم بهالوقت ..؟
منيرة : هههه يعني تعرف أخافك مشتاق لي ..
لف ماجد بفمه .. قال إيه واضح .. إلا والله فكة منك : ................
منيرة : ماجد وينك ..؟ شكلك استحيت ؟!
ماجد : استحيت ؟!! وش استحي منه ..
منيرة : هههه يعني علشانك مشتاق لي .. استحيت تقول إيه ..
ماجد : ويا عمري المشتاق .. غصب عنه يصرح بشووقه ..! أصلا ما يقدر يخفيه إذا هو يحب بصدق ..
وكمل بسرعة المهم .. وش بغيتي بسررررعة لأني مشغووول الحين
منيرة : تعالي خذني من عند أهلي .. وعندي لك خبر حلوووو ..
حس ماجد أن الخبر ممكن يكون بداية مأساة : خبر حلوووو ..
منيرة : إيه خبر حلوووو مرة .. يالله بسرعة تعال .. انتظرك .. وقلت بسرعة قبل تسمع رده ..

قفل ماجد الجوال ..
اللهم اجعله خير .. وش عندها ذي بعد ..
ورجع يفكر .. أخ وش الحل الحين .. البنت وحبيتها بقوووة وعرفتها بقوووة .. عرفت كيف تفكر ؟! عرفت كيف تحكم الأمور ؟! عرفت كيف تراعي المشاعر ؟! أخ .. تراعي المشاعر ؟!
لا سارة ما راعت مشاعري يوم خطبتها بيني وبينها ؟!
وأنا أقول شكل البنت تخبي عني شيء .. ؟! أثرها دمي ولحمي وما تجرأت تقول ؟؟ لكن كيف تتجرأ تقول .. الأنثى بطبيعتها تميل للحياء .. فكيف بقريب منها وتحبه ..؟! مستحيل تصرح بحبها ..


وبفكرة مستعجلة فكر ماجد يتصل بحاتم ولد عمه ..
وبعد السلام والسؤال عن الحال ..
ماجد : حاتم أنا أبيك تساعدني بموضوع مهم
حاتم : تفضل .. وأبشر باللي تامر عليه .. كم عندنا من ماجد ..! أتمنى أقدر أساعدك ..
ابتسم ماجد ابتسااامة وسيييييعة : تقدر .. ونص بعد .. الأمر سهل إن شاء الله ..
وبعد صمت بسيط .. أنا أبي أتزوج ..!
حاتم : كيييييييييييييييييف ؟!
ماجد : عادي يا خوك وش فيها .. الشرع محلل لي أربع ؟!
حاتم : إيه عادي .. بس ما كملت ثلاث شهور مدري أربعة من زواجك .. وتبي تأخذ ثانية ..؟!
ماجد : يا ابن الحلال ما فيها شيء .. أنت الحين بتساعدني ولا شلون ؟!
حاتم : إلا بساعدك .. أبشر .. بس أهلك يدورن .. أختك " يقصد هدى زوجته " أمك ..؟ استخرت .. ولا بس على طول زواج حيالله ..؟!
انتبه ماجد أنه أيضا ما استخار هالمرة .. لكن توكل على الله .. وقال : حاتم أنت بتساعدني ولا تحقق معي ..؟!
حاتم : إلا بساعدك .. لكن وش المطلوب مني الحين ..؟!
ماجد بكل جرأة : العروس عندك وأبيك تزوجني ؟!
حاتم بتعجب : عندي ؟!!!!!
وبعدين قال .. قصدك ساااارة أختي..؟!
ماجد : أيوه قصدي سارة .. ماراح ألقى أحسن منكم ..؟!
وسكت حاتم مدة وبعدها قال .. : أنت يا ماجد تستاهل .. وحتى لو معك ثلاث وأختي الرابعة ما راح نلقى أحسن منك .. لكن ..!!
ماجد : وش لكن .. يا حاتم ..!
حاتم : البنت مخطوبة .. وأنت تعرف ما يجوز خطبة على خطبة ؟!!
ماجد بصوت معصب ومستغرب : كيييييييييييييييييييف ؟! مخطووووووووووووبة ؟!!!!
حاتم : ماجد لا تعصب .. كل شيء قسمة ونصيب ؟!! وبعدين يا ولد العم الدنيا مليانه بنات وماأظن أن الأمر بيتوقف عند سارة .. بتلقى أحسن منها كثييييييييييييير
ماجد : يعني ما فيه أمل ..
حاتم : أتوقع .. لأ ..!
وسكت مااااااااااااااجد ولا نطق
حاتم : ماجد ..؟!
ماجد : هلا ..
حاتم : أوعدك برد لك خبر .. وما تدري يمكن تكون من نصيبك كل شيء بهالدنيا جائز ..
ماجد : أممممم الله يكتب اللي فيه الخير .. فمان الله
حاتم : فمان الكريم .. وخل الأمور على ربك .. ولا تستعجل أنت الحين عريس جديد .. ولاحق على وجع الرأس مع الحريم ..

وسكر ماجد .. وهو في دواااااااااااااااامة من التفكيييييييييير .. مالها أول ولا آخر ..
وش هالحظ .. لما عرفتها طارت من يدي ..
أخ يا سارة أخ ..!! كله منك ..
بعتيني يا سارة وأنا مازلت شاريك ..؟!
لكن
أنا أوريك وش بسوي ..؟؟!

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

حاتم مباشرة بعد ما سكر عن ماجد .. اتصل بحمد وعلمه .. ! حمد تذكر أنهم سبق ردوه .. أستانس من رد حاتم على ماجد ..!
أحسن يستاهل ..! وحدة بوحدة ..!
ورد حمد على حاتم أن تصرفه زين .. وماجد الحين متزوج .. ولا حق على الزواج الثاني ..

وبعد ما سكر حمد .. خطر في باله فكررررررة جهنمية ..
ومسك الجوال وطلع رقم عبدالله .. وبعد السلام بلغه أن ماله نصيب عندهم وأن البنت رفضت ..

حمد كان متعمد هالحركة .. يبي الجميع يذوق اللي هو ذاقه ..
وعبد الله حس بخيبة الأمل .. ليش يردوني وأنا كفؤ ..! ومن هي البنت اللي أصلا تردني وهذي أول خطبة لي ..!
لكن هين أن ما تزوجت في خلال ثلاث أسابيع ما أكون ولد أبوي ..؟!

*
*
*
*

سارة لما شافت أن بدور ما ردت عليها لا بالماسنجر ولا بالجواال قالت أكيد أنها انشغلت .. وراحت وكلمت رزان شوي ... وبعدين نزلت لأمها تبلغها بالموافقة .. على عبدالله ..
أم حاتم رحبت بالموافقة وأستانست ..
لأن سارة هي البنت الكبيرة لها وشيء طبيعي تكون فرحتها كبيرة ..

*
*
*

أبو حاتم كان ينتظر أن أبو عبدالله يتصل فيه يشوف هل البنت وافقت ولا .. لأ ..؟!
ولا اتصل فيه أبو عبدالله ولا حتى جا له ..
وأم حاتم كانت تنتظر أبو حاتم يسألها وش رأي سارة .. حتى تقوله أنها موافقة لكن هو ما سأل .. فظلت الأمور كلها معلقة .. والجميع ما يعرفون
أن سارة موافقة ..!
وأن عبد الله انرفض ..!
وأن أبو حاتم ما يعرف عن السالفة شيء ..!

وفي النهاية .. المكتوب على الجبين لازم تشوفه العين ..

*
*
*

رجعت بدور لخالد تسولف معه بالماسنجر وتضحك .. وما تعرف أنها تلعب بالنار .. وأنها الحين على شفا الوقوع في الهاوية وهي ما تدري ..
واللي بعد ما تعرفه بدور أن خالد هذا هو اسمه المستعار.. وأنه رجل متزوج وعنده أربع أبناء ( ثلاث بنات وولد ) وهو يبي يأخذها مثل أي بنت ساقطة ما تراقب ربها ويرميها في الشارع مثل أي شيء انتهت صلاحيته .. ومثل أي شيء إذا استخدم مرة وحدة بطريقة غلط فهو غير صااااااالح للإستخدام ..!

سكرت منه بعد ما اختلفت معه كثيييييييييير واتفقوا يلتقون في أحد الأسواق .. وبلغته أنه بتكلمه بالليل بالماسنجر ..

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

طلع ماجد يأخذ منيرة من عند أهلها والدنيا مهوب وااااااااسعته .. !
يحس الدنياااااا صغيرررة مررررة .. يحس باختناق .. وفي النهاية هو قضاء وقدر .. لكن الإنسان إذا نظر للأمور بعين العاطفة .. يختفي عنده جانب الإيمان بالقضاء والقدر .. ويضيق عليه فسيييييييييح الرحاب .. ولو الإنسان حكم عقله شوي لكان ممكن تنحل الأمور بكل بساطة ..!!

كان ماجد يفكر وش هو الشيء الحلووو اللي بتقوله له منيرة ..!
لا يكون منيرة حاااااااامل ؟!!
لا هذا الشيء الي ماله علاااج .. ورررررطة صدق
الأمر عادي .. أن أي زوج يتمنى زوجته تحمل .. لكن مجد ما كان يتمنى هذا الشيء .. يتمنى تطول المدة أكثر حتى يفهم منيرة أكثر ..!!

ولما دخل ماجد وسلم وتقهوى ..وجلس شوي .. أخذ منيرة وطلعوا وفي السيارة ..
منيرة : ماجد .. ما قلت لي وش هو الشيء الحلووو اللي بقولك ..؟!!
ماجد وهو مو معها نهائيا .. مضيع من قلب : قولي .. ترى الموضوع شغل لي فكري وأنا مو ناقص ؟!!
منيرة بكل دلع : أنا حامل .؟!!!
ماجد منصدم : هاه ...!!!!!!!
منيرة : ماجد اشفيك أقولك أنا حامل ..!؟
ماجد ببرود : ألف مبروك حبيبتي ..
منيرة بدلع : الله يبارك فيك ..

فكر ماجد .. وبعد طول نفس وتنهدات ..!
الحين هي تحمل في بطنها ولدي ولا بنتي .. بعاملها زين علشان اللي في بطنها .. لأنه بيحمل أسمي .. وهي زوجتي مهما كانت .. وربما مع الوقت تتعدل وتكون مثل ما أبغى ..
ماجد : ها عيوني وين تبين اعشيك بهالمناسبة ؟!
منيرة : اشرايك يا ماجد نروح للطازج نتعشى فيه ..!
ابتسم ماجد : الطازج مو حلو مررة .. وش رأيك نروح للعليا فيها مطعم حلووو .. ولا أقولك نروح للفيصلية ..؟!
منيرة وهي على بالها تدلع : لا ماجد .. أبي الطازج .. وحدة من صديقاتي راحت له .. خلني أروح له .. والمرة الجاية نروح " لعمو حمزة " ..
ماجد : من عيوني الثنتين .. أبشري .. انتي تآمرين أمر ..!


ومشوا وما حس ماجد بنفسه إلا سلك طريق مظلم ..
منيرة : ماجد وينا فيه ..؟!!
انتبه ماجد أنه أخذ عشرات الكليومترات من دون ما يحس : هاه .. لا .. شوي و بنوصل إن شاء الله ..
ابتسم ماجد ابتسامه سخرية على حالة . . بغى يطلع من الرياض بكبره .. لأنه يسوق وهو مو حاس بنفسه .. وزين منيرة نبهته ولا كان حصل مالايحمد عقباه ..
*
*
دخلوا للمطعم وطلب ماجد العشاء وجلسوا وكانت منيرة هي اللي تسولف وتهذر طول الوقت .. وماجد يناظرها وعقله مو معه أبدا ..
لكن انتبه أنه طرح السؤال
ماجد : منيرة أنتي رحتي لأي مستشفى ..؟!
منيرة : مستشفى ..؟!!!!! بسم الله علي .. وش أروح للمستشفى أسوي ؟!!
ابتسم ماجد : أنا اللي اعرفه أن الحرمه يوم تكون حامل تحس ببعض التعب .. وتروح تكشف في أي مستشفى أو أي مستوصف وبعدها تعرف أنها حامل ..
ارتبكت منيرة : لا .. أنا عرفت إني حامل من دون ما أروح للمستشفى ..؟!
ماجد وهو عاقد حواجبه وقرب من الطاولة : كيف .. ممكن تشرحين لي يا قلبي ؟!!
منيرة وهي تتدلع وتقلد حركات أختها أسماء : من كم يوم حسيت أن كبدي توجعني وأحس بغثيااان وأحب أنوم كثيييييييييير .. وسألت أمي وقالت مبروك يا منيرة أنتي حامل ..
انفجر ماجد من الضحك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها اااااي

احمرت منيرة وبعدين قالت : ماجد كل هذا فرح بحملي ..؟!
ماجد وهو يناظرها بتسامة وسييييييييعة ما عرفت تفسيرها .. لأنه إذا ابتسم ابتسامة وسيعة يكون شكله خيااااالي : أنا فرحان بحملك عمري .. بس ضحكت على شيء ثاني ..!!
ما حب ماجد يجرحها .. مهما كانت هي زوجته .. وهي بشر ..
ما حب يعكر عليها فرحتها ..
ورجعوا يسولفون مع بعض ..
ماجد : منيرة فيه شيء في نفسي .. وودي أصارحك به من زمان .. والحين أظن هذا وقته المناسب ..؟؟
منيرة : وشو ..
ماجد : منيرة غريبة ما أشوفك تقولين لي كلامات حلوه مثل ما أنا أقول .. سبق وقلت لك هالسالفة وقلتي لي أنت منت طفل .. ؟! يا منيرة يا بعد قلبي أي رجل مهما كبر فهو من داخل طفل مدلل يحب يسمع الكلمات الحلوة والإطراء من اللي حوله خصوصا من زوجته ورفيقة دربه .. وأنتي أظنك متعلمة وتعرفين حقوق الزوج .. ولا .. لأ ..؟!
منيرة : اعرفها يا ماجد .. أمي قالت لي .. وبعد أسماء أختي قالـ... وقطع عليها ماجد
ماجد : اتركينا من أمك وأختك الحين .. وقول لي أنا مقصر معك بشيء .. ؟؟؟!
منيرة : لأ .!
ماجد : يا قلبي .. أنا دائما أكلمك بالكلمات الحلوة وأنتي ما تردين لي بالمثل .. ممكن أعرف السبب ..! صراحة يا منيرة أنا تعبت .. حسسيني أني مهم أني محبوب ومرغوب من زوجتي ..
خلينا نذوق طعم الحب مع بعض ..
منيرة وهي لافه فمها : ماجد .. بعض الأحيان كأنك بزر .. !
حس ماجد بطعنة بقلبه .. وبعدها رفع عيونه لفوق .. ثم نزلها لتحت .. وشوي ورفع نظرها لها وركزه فيها ..
ماجد : طيب أنا بزر بنظرك .. والبزر هذا اللي أنتي تقولين .. ما يحتاج لعطف وكلمات حلووه
منيرة : أمك ما قصرت معك وأنت قصير .. والحين أنت رجال .. أقعد كل شوي أقول يا حبيبي .. يا مدري وشو .. أنا عاقل ما أقول مثل هالكلمات ..
ماجد في نفسه إلا مهبولة وبقرة بعد .. أنا الغلط مني أكلمك بشيء أكبر من عقلك
ماجد : منيرة .. ويعني انا المجنون اللي أقول مثل هالكلمات ..
منيرة : ههههههه ماجد وش فيك أنت كذا ..
ماجد وهو منزل رأسه ويأكل : ..........................
منيرة : ماجد .. عشاهم حلووو
ماجد : ............................
منيرة : مااااااجد ..
ماجد وهو يأكل رفع عيونه وناظرها بطرف عينه : .. نعم .. !!
منيرة وبدون مقدمات : يا ملحك ..
ماجد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااي وشرق وهو يأكل وصار يكح بقوووة
منيرة : بسم الله عليك .. أكيد أحد أنظلك وأنت تأخذ العشاء
ماجد وهو يكح : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااي كح كح
لا .. لأ .. عادي شرقت مثل الناس ..
ويأخذ الماء ويشرب .. ومنيرة تناظره ببلاهه .. وتبتسم ..؟

ولما انتهى العشاء .. أخذها وتمشى بها شوي ورجعوا للبيت ..

*
*
*
منيرة ماجاها النوم وطلع لبدور في غرفتها .. وبعد ما سلموا على بعض ..
كانت بدور منهمكة تكلم خالد بالماسنجر .. جات منيرة جلست جنبها .. وتشوف المحادثة وسوالف بدور

بدور كانت داخلة جو بقوووة ولا انتبهت أن منيرة ممكن تقرأ المحادثة أو يفت أنتباهها شيء ..
سولفت منيرة مع بدور شوي .. ومرة ترد عليها وعشر تسكت وتضرب على الكيبورد ..
وقالت منيرة لبدور انها حامل .. لكن بدور أصلا ما سمعتها تحسبها تتكلم عن وحده ثانية .. سالفة بنت أو شيء
بدور : هاه .. والله .. الله يوفقها ..
منيرة بينها وبين نفسها .. الحمد لله والشكر شكل البنت مضيعة ... أقولها إني حامل تقول الله يوفقها ..؟ وانا جنبها ههههه وتبتسم

انتبهت منيرة .. لبعض الكلمات .. مثل
على عيوني على الوعد .. الساعة سبع .. أسواق " ..........."
وشافت النك
" أنصفني .. تسترجعني !! "

لكن هي ما تحب النت .. بس انجذبت لهاالمحادثة بالذات ..

وتركت بدور وراحت لعند ماجد .. ولقته الثاني فاتح اللاب توب .. جات وجلست جنبه ..
وشافته أيضا فاتح محادثة ويكتب .. فنطقت بكل برووود
منيرة : أنت مثل بدور ..
ماجد : كيف مثل بدور .. ؟؟!
منيرة : هي فاتح مثلك .. محادثة ..
ماجد : وش محادثته ..!؟ ووين شفتيها ؟؟!!
منيرة : من شوي كنت عندها .. فاتحه نصفي ترجعني .. مدري وشو ؟؟!
التفت ماجد بالكرسي كله عليها ...
" أنصفني .. تسترجعني !! "

منيرة وهي تضحك ههههه: ايه ايه .. أنت وش دراك .؟!!
ماجد ورجع يكتب : وش كاتبه معها ؟!
منيرة : تسولف .. وتقول الوعد في السوق وما أدري وشوا
ماجد حس بطنعة بقلبه : وشووووو سوووق ؟! وبعدين تدارك نفسه
.. لأااا .. أكيد وحدة من زميلاتها
منيرة : الحمد لله والشكر .. وش فيك أنت .. ليش تعصب ... أنت واختك مهابيل ماغير مقابلين هالكمبيوترات ما منها فائدة أبد ..! بس تضيع الوقت والمال ..
وقامت وتركته ..
خطرفي باله يضيف الإيميل عنده ويشوف بعدما تقبل الإضافة هل هو ولد ولا بنت ..!
إذا بنت حذفتها مباشرة ..؟
وإذا ولد والله لغسل شراع بدور .. هي وسارة

وكان ماجد حفظ الإيميل في جهاز بدور لأنه كان صغير وسهل حفظه ..
وماجد طلع في نفسه تردد .. لكن بعدين طرد كل هالأفكار عن ذهنه .. وقال في نفسه أنا اللي بروح بها للسوق أريح لخاطري ..!
وسكر اللاب توب
وقال فكرة أروح لبدور ما دام أنها ما زالت صاحيه وأشوف وش رأيها بياسر .. ومنها ممكن تعطيني معلومات عن بنت العم .. أخ يا سارة ما بيني وبينك إلا كم متر ولا أقدر أوصلك ولا تقدرين توصليني ..
أتمنى بس اعرف شعور سارة تجاهي .. يال غبائي كيف تركتها .. وتزوجت وحدة ما عرف شيء عن مستوى تفكيرها .. الحمد لله على ما قضى الله ..


وطلع ماجد لبدور .. وبعد ما طرق الباب .. فتحت بدور .. وهي مرتبكة .. وطلب منها ماجد يجلس معها شوي .. ووافقت وهي كارهه ..
ماجد : بدور أتمنى إني ما أزعجتك بهالوقت ..
بدوروهي تبتسم : لا عادي ..
ماجد : بدون مقدمات بدخل في الموضوع على طول ..
بدور خلاص تحس قلباها طاح .. لأنها أصلا خايفة من بداية علاقتها مع خالد ..
بدور : وشو يا ماجد خوفتني ..
ماجد : لا تخافين الموضوع عادي .. وأنتي تعرفين إني تهمني مصلحتك .. وأبيك تكونين مرتاحة بحياتك ..
بدور ساااااكتة لأنها فهمت من كلامه أن القضية زواج ..!
كمل ماجد : وصراحة أنا كلمني واحد من الربع غاااااالي علي مرة وهو مثل نفسي .. كل مواصفتي فيه وكل مواصفاته فيني .. وطلبك مني .. وأنا الحقيقة ما راح ألقى له أحسن منك ولا راح هو يلقى أحسن منك ..
بدور بصوت هااادئ وهاامس : من ؟!!
ماجد : ياسر ...

بدور : ياسر صديقك ما غيره .. ؟؟!!
ماجد : نعم ياسر ما غيره ..؟!!
بدور : ...............................
ماجد : ها أشرايك ؟!!
بدور : ماجد أنا ما أبي أتزوج ؟!!
ماجد وهو يعقد حواجبه : كيف ؟!! ما تبين تتزوجين ؟؟! ليش ؟!!
بدور : أنا أبي أدرس ؟!
ماجد : وهوما راح يمنعك من الدراسة ؟!!
بدور: بكيفه .. أنا ما أبي أتزوج .. !
ماجد : على العموم ماراح اضغط عليك .. أنا بكلم أمي واعلمها وقدامك يومين تعطيني رأيك فيهم .. والرجال لقطة في هالزمن .. اللي بتأخذه تحمد ربها .. وتحب يدها وجه وقفا على فضله عليها ..
بدور : ........................

طلع ماجد من عندها ورجع لقسمه .. وتمنى أنه سألها عن سارة لكن قال وقت ثاني ..!
وبلغ منيرة أنها ما تستعجل وتبلغ أمه بخبر حملها حتى تكشف وتأكد ..
لكن منيرة .. ترد بان شاء الله ..! وهي ما تسمع ولا تنفذ .. " لا حياة لمن تنادي "

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

ظل خالد يكلم البنت اللي واعدها في السوق .. وما زال مصمم على شوفتها بأي طريقة وما زال يعاملها على أنه فيصل ..!
والبنت تكلمه وترد عليه بالرغم من شك أهلها فيها .. لأن تصرفاتها تغيرت في الأيام الأخيرة والأم متنبهه لها ..
والبنت مثلها مثل أي بنت طايشة في هالزمن ..؟!
*
*
*
باليوم الثاني اتصلت بدور بسارة وقالت عن كل شيء عن سالفة الخطبة ..
سارة تضايقت ليش ترده ؟؟؟!
وفي النهاية هي تعرف بنت عمها زين .. مغرورة واللي في رأسها بتسويه ..
ومن بعد خطبة محمد لبدور وسارة بدأت تخاف على بدور .. لأنها حاسة أنها تخبي شيء عنها ..

*
*
*

منيرة بلغت الجميع بحملها .. وأكثر من فرح هي أم ماجد .. ولما شافت ولدها باركت له .. وماجد تضايق بقوووة ..
أقولها لا تقولين وتقوول ؟؟!
وبعد مدة .. طلب ماجد من منيرة أنهم يروحون .. لمستوصف خاص ويفتح لها ملف .. رفضت بالبداية .. وبعدين وافقت .. ولما أخذها له
وبعد الفحوصات والتحليلات ..
الدكتورة وهي تناظر الأوراق : أه .. أمممم أنتوا لسا متقوزين ..؟!!
منيرة : أيوه ..
الدكتورة : ما فيش حمل يابنتي .. دا حمل كازب ..!!
ماجد : حمل كاذب ..؟!
الدكتورة : أيوه .. دا حمل كازب .. والأعراز اللي حسيتي بيها .. أعراض عادية تصيب أي بنت .. وتكمل هي تضحك .. ضحكة تسد النفس ..
وانتوا مالكم مستعقلين على إيه ..؟! لسا أنتوا باول شبابكم .. لسا صغار
منيرة تحس أنها انقهرت .. : دكتورة أنتي متأكدة .. أني مو حامل ..
الدكتوررة : أيوه يا بنتي شوفي التحاليل .. !!
منيرة انقهرت وطلعت من العيادة وراحت للسيارة .. ماجد استغرب حركتها .. وبعدين خلص الإجراء ت وأخذ الوصفة الطبية ولحقها ..

لقاها عند السيارة وهي متكتمة ..
فتح لها ولما ركبت ..
ماجد : منيرة وش فيك ؟!!
منيرة : ودني الحين لمستوصف ثاني .. هاذي تكذب .؟!!
ماجد : هذي نتائج التحاليل وهي ما جابت شيء من نفسها ..؟؟!
منيرة : ماجد ودني ولا كلمت أبوي يوديني ..!
سكت ماجد عنها ولا قدر يحلل وش الأسباب اللي خلتها متحمسة للحمل ومعصبة كذا ..؟!
وفي داخل نفسه هو فرحان بعدم حملها .. يقول لاحقين عليه ..
ولما وصلوا للمستوصف الثاني نفس الكلام قالوه لهم ..
بكت منيرة : ماجد لا تقول لخالتي أنه حمل كاذب ..! قل لهم أنها سقطت ..؟!!
استغرب ماجد : وليه ما أقول لهم .. أنا قلت لك من البداية لا تتكلمين حتى تتأكدين .. بس أنتي الله يهديك ما تسمعين الكلام ..
وحب ماجد يواسيها
وبعدين عادي حبيبتي المرة الجايه إن شاء الله يكون صدق ..إذا ربي أراد
" وهو داخل نفسه إن شاء الله ما يكون "

*
*
وبعد يومين كان ماجد متابع كل حركات بدور .. مو من باب الشكل لكن من باب المتابعة .. لأنها خايف عليها .. ولما عرف أنها بتروح للسوق .. ما طلع برى للبيت وجلس عمدا

ولما طلع بدور من غرفتها متزينه وكاشخة لأنها بتقابل خالد اليوم في السوق .. طلع بوجهها ماجد ..
انصدمــــــت ..! ما توقعته يكون موجود ؟؟!
ماجد : هلا بدور .. وين رايحة ؟!!
تلعثمت بدور : هاه .. بروح لصديقتي ..!
ماجد : صديقتك ولا للسوق ؟!!
بدور وهي تحاول تبرر : صديقتي اللي بالسوق مواعدتها ..
ماجد : أوكي بدور .. أنا بروح بك وبنتظرك .. كم عندنا من بدور ..
قهرها بكلامه ..
بدوربكل غرور : لأ .. أنا بيودني السواق .. لا تتعب حالك ..
ماجد : قلتك أنا أللي بوديك .. وبعد مجادلات وافقت بدور غصب وهي كارهة والدمع متجمع بعينها .. ولأنها أصلا مالها غرض في السوق إلا مقابلة واحد ضايع ومضيع عمره ..!

وفي السيارة .. سأل ماجد بدور
ماجد : أمي قالت أنك رفضتي ياسر .. ممكن أعرف السبب ؟!
بدور : ماجد أنا ما أبي اتزوج ياسر .. ولا أبي اتزوج .؟!!
ماجد : فيه فرق عمري .. انتي ما تبين تتزوجين ولا ماتبين تتزوجين ياسر ..؟!
بدور : لأ .. ما أبي أتزوج ..! لا ياسر ولا غيره ..!؟
ماجد : براحتك .. لكن ممكن تندمين على رفض ياسر .. الرجال ما ينعاب ..
بدور : الله يوفقك ويرزقه ..
ماجد : آمين .. وسكت وهو وده يذبحها .. لكن ما ضغط عليها لأنه من بعد زواجه يحب يشاور ولا يحب يجبر ..؟!

بدور ارسلت مسج لخالد وبلغته أن ماجد هو اللي جايبها ..
جاها الرد بكلمة " الحقير .. وش دراه ..؟؟! "

تضايقت بدور لكن طنشت ..
ماجد : وش فيك تتنهدين ..
بدور وهي تصرف : نسيت محفظتي ..
ماجد : ما فيه مشكلة عيوني .. وأخوك وينه ..؟!!
وكملوا روحتهم وبعد ما خلصوا رجعوا للبيت وبدور متحطمة تبي تلقى حبيبها الوهمي .. وما عرفت أن ماجد انقذها من النار من حيث لا يشعر ولا تشعر ..!

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

اتجه ماجد لياسر وبلغه بالرد .. استغرب ياسر الرد ..!
لكن هو متفق مع ماجد أن الرفض أو القبول ما راح يغير من علاقتهم شيء لأن الأهم هو صديقه

ياسر : تصدق ماجد ما كنت متوقع الرفض أبدا .. لكن تركته مجرد احتمال ..!؟
ماجد وهو يحس بالتأنيب .. : ياسر كل شيء بالدنيا مقدر ومكتوب .. وما تدري وش الخيرة فيه .. وياخوك حاولت كثييير أن هذا الزواج يتم .. لكن ... وسكت ماجد
ياسر وهو يبتسم : خلها على الله يا بن الحلال ..
واللي مكتوبه لي بأخذها بأخذها .. .. المهم خلنا من سالفتي أنت الحين كيف وضعك إن شاء الأمور تمام ..
ماجد : ياسر أنا أفكر اتزوج ..؟!!!!
ياسر وهو متعجب : أييييييييييييييش ؟؟! تتزووووج ؟!

ماجد : ياأخي عادي .. الحمد لله المادة بيدي والشرع محلل أربع .. وزواج هاذي تجربة أتوقع أنها فاشلة .. وراح اتفاداها إن شاء الله .. بالزواج القادم ..
ياسر : ماجد .. أنت شارب شيء ؟!!
ماجد : لا والله .. تنكت أنت ووجهك..!
ياسر : أجل فيه واحد ما كمل كذا شهر من زواجه . ويسعى للثانية ..
ماجد : نعم فيه .. أنـــــــــا .. ويضرب على صدره !!
ياسر : ماجد أرجوك تعقل شوي ولا تخلي العاطفة تحكمك .. والحب مصيره يجي مع العشرة وكثرة المواقف ..
واترك عنك حب هالزمن والخرابيط اللي تقرأها .. !

ماجد : شوف حبيبي .. يقولون البيوت أسرار والناس مالهم إلا الظاهر .. والزوجة يعرفها زوجها من أول ليلة .. ويعرفها أكثر من خلال المواقف على قولتك .. وممكن يحبها !! وممكن لأ ..؟!!
أوكي إذا الرجال ماحبها .. غصب هو يجلس متحملها ويتحمل تصرفاتها القبيحة..؟؟؟؟!
ياسر : طبعا لأ ..!
ماجد : أجل اتفقنا .. من هالناحية ..
شيء ثاني .. كثييير زوااجات ناحجة .. وكثيير زواجات فاشلة .. وأنا معك مو كل البيوت قائمة على الحب .. لكن بما انها ما بعد أنجبت مني .. فالأمر الحين فيه متسع .. لأنها لو انجبت باضطر استمر وأنا كاره ..
ياسر يناظره بنظره ماكره : ماجد .. لامك مهوب طبيعي ..أنت في بالك أحد معين ..؟؟؟
ماجد : إيه في بالي بنت عمي وبأخذها إن شاء الله ..
ياسر وهو يضحك : أيوه ياشيخ قول كذا من الصبح .. أنا أبي فلانه .. بس لا تقعد تقولي نظرياتك وأنت أصلا مخطط لوحدة ثانية .. يعني زواجك ما جا قص لقص .. !!
ما جا إلا بحلول وحدة ثانيه بتفكيرك

ماجد : وعادي اشفيها ..
ياسر : عادي ما فيها شيء .. الله وفقك .. بس لا تقعد تطلع عيوب زوجتك مسكينة .. وأنت أصلا في رأسك تخطيط ثاني ..
تزوج والله يعينك على الحريم ..؟!!
ماجد : أنا ماطلعت عيوبها .. وهذي مجرد نظريات بيني وبينك نحب نتناقش دائما فيها ..
وأنا مستحيل أطلع عن زوجتي موقف واحد .. وبالمقابل أنا أيضا ما أرضى إنها تطلع عني موقف واحد ..!

وكملوا حديثهم وطلعوا يشوفون عبد العزيز .. واللي من يوم أخذ أسماء وهو مهوب يمهم أبداا
الرجال .. ما زال مو مصدق أن البنت بهالأخلاق والمنطق الحلوو..
فرق شاسع بينها وبين منيرة .. مثل الفرق بين السماء والأرض ..!

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

وبعد أسبوعين

سارة استغربت .. أنها اعطت أهلها الرد بموافقتها على عبد الله .. لكن ما تحركوا ولا تكلمواا .. وكلمت رزان وقالت لها .. يمكن هم يتفقون على أشياء وبعدين يقولون لك ..
سكرت سارة عن رزان .. وراحت تشوف وين أمها ..

دخلت للصالة ولقت أمها جالسة ..
وأم حاتم واضح أنها تخبي شيء عن سارة .. وواضح عليها الحزن ..
سارة : يمه اشفيك ..؟!
أم حاتم : ما فيني شيء أبعدي عن وجهي .. الله لا يبارك فيك ..؟!
كله منك .. ما أدري بنات هالزمن من هم طالعين عليه ..؟!!
سارة زادت ضربات قلبها : يمه أنت وش تقولين ؟!! أبوي فيه شيء .. خواني فيهم شيء؟؟!
أم حاتم : ما فيهم شيء ..؟! البلاء فيك أنتي ..!

وقامت أم حاتم وأخذت بطاقة زواج عبدا لله واللي تقرر بعد أسبوع ورمتها في وجه سارة
وتركتها مذهولة من هول الموقف !!







التوقيع

[SIGPIC][/SIGPIC]

رد مع اقتباس