عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-07, 09:53 pm   رقم المشاركة : 4
عيون الصقر
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عيون الصقر غير متواجد حالياً

الاحمد والنعم فيه عندما تتم مناشدته لتخصيص مدرسة مقررة مسبقاً وصرفها لاحد الاحياء المستحقة أو لتأثيث مدرسة اخرى أو لانجاز معاملات وتسييرعمل قائم اصلاً او تعيين مستخدمين لكن عندما نتحدث عن عملية التعليم في جانب المناهج والمعلم الكفء باعتبار هذين العنصرين من مقومات الجو المدرسي المثالي المفترض اعتقد المسألة اكبر من الاحمد وهي اشكالية عامة على مستوى المملكة لندع المناهج واشكالياتها الكثيرة جدا خذ المعلم وهو من تقوم عليه العملية التعليمية الآن وظيفة المعلم هي في الواقع وظيفة من لا وظيفة له يتصدرها كل من حبا ودبا وعرج كمصدر رزق مجرد رقم في مكتب الخدمة المدنية كيف ننشد تأمين الجو المدرسي الصحيح والمعلم غير كفء وغير مؤهل للقيام بالدور ففاقد الشيء لايعطيه انا لا اعمم لكن غالب المعلمين يعتبرون انفسهم موظفين همهم الراتب ولايشعرون بالانتماء للتعليم كمؤسسة تنشئة نوعية في مسيرة الأمة







رد مع اقتباس