![]() |
مستوى أداء الإدارات الخدمية الحكومية
كثيراً ما أقرأ في الصحف أو المنتديات نقداً أو ملاحظات على إحدى الإدارات الحكومية الخدمية مثل البلدية أو المرور أو العمل أو المياة.... أو غيرها مما له علاقة مباشرة بالمواطنين. وعند إستجابة أي من هذه الإدارات للرد على هذه الملاحظات غالباً ما تتسم بالتبرير الغير مقنع أو التخلي عن المسئولية. ولم أسمع أن أي من هذه الإدارات قامت بعمل إستبيان لقياس مدى رضا المواطنين عما تقدمة من خدمات وتحديد السلبيات والإيجابيات بحيث تعمل على تلافي السلبيات وتعزيز الإيجابيات. فهل نرى ذلك يوماً من الأيام....؟ |
اقتراح جيد ومن الممكن ان يُكلف المجلس البلدي بذلك...
|
مقترح سهل تنفيذه
فلو وضع استبانه عن مدى رضى المراجع وما لديه من مقترحات تطويريه وتم متابعتها وتنفيذ المقترحات التي تكون سببا في اراحة الشخص فهذه بلاشك خطوة رائعه |
| الساعة الآن 11:30 pm. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة