![]() |
لو كنتوا مكاني ماهو ردكم ؟؟؟؟
لقد احزنتني قصة تلك الفتاة حينما رايت في ذراعها الجميل تلك الكدمة التي لفتت نظر الجميع وذلك العرج في مشيتها ولم يكن بالمعتاد حينما سالناها اجابتنا بانها وقعت ولكن انا لم اصدقها وبحكم صداقتي القوية بها اخذتها جانبا بعد مالحظت عليها الهم والحزن وسكوتها علما بانها تتمتع بالحيوية والمرح
وقلت لها :ليش الحلو اليوم متغير ومو طبيعي قالت مشاكلي كثرت وهي اكبر من اني اقدر اتحملها فقلت لها اذا كنتي تبغين تفضفضين انا عندك اعتبريني اخت لك فحكت لي قصتها المحزنة وقالت : انا متزوجة من 4 سنوات ولم يرزقني الله بطفل وذهبنا الى الى المستشفى وعملنا التحاليل وطلع العيب من زوجي وحينما علمت بكيت بكاء شديد ولكن ما لبثت ساعات حتى رضيت بالامر الواقع وطبعا الامل في الانجاب ضعيف جدا ... ذهبت الى زوجي وقلت له هذي حكمت الله واحنا راضين وكنت اسمع من امه كلمات تجرحني لاني لم انجب وكل مارزقت احدى النساء بطفل قالت شوفي الناس مو زيك فكنت اتحمل واسكت وطبعا هذا امام زوجها ولا يرد ولم يبين الحقيقة لهم وتحملت وعندها اخذت العجوز تقنع ولدها بالزواج من الثانية وكان الزوج يتلذذ بالفكرة وكل يوم تقنعه الى حد ان فاض الكيل بالمسكينة فصارحة امه وقالت ولدك هو الي ماينجب وانا ما فيني شي احمدي الله اني راضية علية ولا تخربي بيتي وطبعا لم تصدقها العجوز وسالت ابنها فعترف لها بالحقيقة ولكنها قالت ماهو ادهى وامر (خلاص طلقها وش تبي فيها ) ونادت المسكينة وقالت روحي لبيت اهلك هذا مايجيب عيال دوري لك عيال ونظرت الى زوجها فلم يقل كلمة واحدة فاخذت بعضها وذهبت الى غرفتها تبكي ((على قول المثل رضينا بالهم والهم مارضي فينا)) واتى اليها زوجها وقالت لة وهي تبكي لماذا لم تقل لأمك ان لا تتدخل في هذه الامور انا راضية وانت راضي فقال ما اقدر اقولها شي فقلت لة اجل لوان العيب مني وش كان سويت فيني المهم من الحاح الام على ولدها وانها تحاول تفرق بينهم والله صارت تنوم ولدها معها في الغرفة وما تخلية يروح لغرفة زوجتة وهكذا الى ان تولدت فجوة كبيرة بين الزوجين وزادت العجوز باها تلقي التهم على المسكية كل يوم حتى اصبح الزوج يضربها تقريبا كل يوم وتقول لما ابكي يضربني ويقول لاتبكي ولما احاول اكتم بكاي واسكت يطلب منها الجماع وحين تتمنع يضربها وياخذها بقوتة حتى وهو يجامعها يضربها وتقول حين ينتهي وياخذ جانبا يقول لها (لسة زعلانة خلاص انتهى الزعل )واذا ماردت علية ضربها حتى وهو يراضيه لا يتعامل معها الى بالضرب يعني لازم بعد ذا كلة تضحك لة على طول وتقول بالعكس انا موزعلانة .... وحينما انتهت من سرد قصتها قالت حنان لو انا اختك وش كان نصحتيني فيه؟؟ قلت هذي المشاكل الزوجية ماراح تنتهي لكن الله يجعل العجوز هذي تسافر عنكم يمكن ترتاحين شوي بصراحة كنت اقول في نفسي وش حدك على هالعيشه لكن ماكنت احب اني ادخل في خراب بيتها مع العلم بانها فتاه جميلة متعلمة خلوقة ومرحة وبنت ناس لهم قيمتهم في المجتمع ولكن بسبب عيشها مع زوجة ابوها لا تنوي الطلاق قولولي قد مر عليكم مثل قصة هالمسكينة ؟؟ |
لاحول ولاقوة الا بالله ..
مشكله بعض الرجال مايفرق بين البر بأمه وبين السسلبيه الى درجة انهم احيانآ كالأطفال بلا شخصيه مع اهاليهم !! من وجهة نظري تقش عفشه وتروح لاهله وش تسوي اللي هذا اوله ينعاف تاليه وزين مامعه طابور بزرااان |
يالبى البكرية
اشكر مرورك وكان صعب انصحها برايك لاني عارفة انها بترجع لعمتها ومهنا راحة من المشاكل |
اقتباس:
اقتباس:
الله يعينهــا ويفرج عليها .. |
في طلاقهارحمه لها وبالعكس عدم انجابهامن هذا الزوج كان من صالحها_
|
انثى خرافية
نوارة اشكر مروركم جزيل الشكر |
حسبي الله عليه وربي فوقه يمهل ولا يهمل
وهالعجوز ذي وراه ماتقعد بسجادة تذكر ربه وتستغفره مابقى له شي بالدنيآ وبصرآحه لو انا بمكانه لو بس يمد يده علي وربي ماقعد ولا ثانيه الكرامه عندي اولى من اي شي حتى لو عليه يتوقف مستقبلي وفيه رجال كثير يبون زوجة ثانية وهي راح تكون مرغوب فيها بحكم انها مامعها اطفال ربي يكون فعونهااا ويفرج لها.. |
اعيش عند اهلي مهما كانت ضروفهم ولا اجلس عند واحد مثل كذا
اصلا هو عارف ان ماعندها سند ولا كاد ماسوى كذا نعم امك له حق عليك وعلى راسي من فووووق احترمه اقدره اخدمهاااا ولكن !!!!!!!!في حدود الاشياء الخااااااااصه بيني وبين زوجي ماتطلع من فوق السرير مهما كانت الاسباب_ اما مسألت يضرررررربن مستحيل اعيش عنده والله ثمو الله لو اعيش بملجى ولا واحد يمد ايده علي. بعد شين وقوه عين عند امك ولا ينجب ويمد ايده علي . حبيبتي الله يوفقك ويخلف عليك ويعوووضك خير منه. عليكي بدعاااااااء فسهااااااام الليل لا تخطي ادعي والحي بدعاء انكي تكوووونين قره عينه وان الله يصلح مابينكم ويرزقكم بذريه الصالحه . فاالله قادر على كل شي. |
اشكر مرورك هتووفي
وما ادري مين تقصدين بالدعاء انا ولا صديقتي ولكن الله يقبل منك يمكن ما فهمتي القصة وانا عندي ولدي معتز الله يخلية لي انشالله |
صدقيني زوجهآ طيب
لكن بسبب الظروف ألي يمر فيهآ تّعّبت نفسيتهـ حآلتهـ تؤكد هذآ الكلآم بين زوجتهـ وأمهـ وثنتينهم غآليآت على قلبهـ لو إنهـ رفض وتجآهل أمهـ رح يعتبر هذآ من العقوق ولو أيّد كلآمهآ رح يخسر زوجتهـ هو ألحين يحس بآالنقص عشآن كذآ يستقوي قدآم زوجتهـ لكن مآعلى الزوجهـ غير إنهآ تتودد لأمهـ وتعتبرهآ مثل أمهآ وقدآم زوجهآ تجلس تمدح أمهـ وكل شيء إلآ أمك وهيك من هآالحكي رح تقلب الأم 180 درجهـ أسأل اللهـ لهم الإستقرآر والسعآدهـ |
قولي لصديقتك انه ظهرعلى حقيقتة خليهاتروح لبيت ابوهاءارحم له من اذل الناس 00وزوجت ابوهاءفترة وتعدي00وتتزوج واجيب اولاد والحياة بدونهم ماتسوى شي00جزاك الله كل خير00ونورالله طريقك00دمتي بخيرررر00
|
أرى أن يتواجد بالحدث حكماً من أهلها رجل رشيد متفهم يتميز بالقوة والحكمة يتدخل بالأمر لينصفها من هذا الظلم الله ييسر أمرها ويشفي قلبها من الآلام |
كان الله في عونها وشفاها الله . قصة مؤلمه بصراحه وجراءه منك في سؤالك لها
|
السلام عليكم...,
بصراحه هي تتحمل جزئ من الخطاء من البداية المفروض ما سمحت له يمد يده عليها؟؟.. اهي وش اللي مخليها تصبر عليه حتى ما عندها اولاد تقول عشانهم؟؟..., المفروض البنت تكون كرامتها فوق كل شيء انا من رايي تروح عند ابوها وتخليه يطلقها وربي يرزقها باحسن منه ان شاء الله... الله ييسر لها امرها ويفرج كربتها... اختك... زين الصبايا... |
ممكن تطرح مشكلتها في منتدى الاستشارات
|
| الساعة الآن 09:01 am. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة