![]() |
سري للغايه
الحب شي جميل يحرك الوجدان
وتتطائر منه الجدران.. اليكم قصتي في يوم الخميس الساعه ما ني معلمكم في احد الاسواق التجاريه المخصصه للوازم الرجاليه وانا واقف اتقوس ذاك الجاكيت وعندي ابو هنود عامل المحل وتدخل ذيك الوحده سبحان الله جمال ما بعده ولا قبله في نظري في ذيك الساعه المحرجه قالت انا احبك تعرفون كلمة احبك لها تاثير عاطفي ووجداني المهم انا سمعت هذه الكلمه رحت فيها سكر و ملح ذابو جميعافي ماء.ن. ساحن طاح قلبي في رجولي .وتلعثم لسانى .وتوقف دمي... تعرفون كلمة احبك ومدا تاثيرها علي شخصآ اول مره يسمعها بهذا الشكل وفي هذا الموقف... ابي اتكلم ما اقدر لين دخلت اصابعي في فمي وحركت بها لساني وكن حالي يقول يله يجابان رد المهم تكلمت وقلت انا كمان احبك قالت صحيح واذب لها ذاك الدين بس لعلمكم تراي حبيتها من جد بس ياخساره المهم قالت وش يثبت لي طيب قلت اخذيني معك لا اهلك ههههه قالت لا حبيبي كذا عيب شكلك ما تعرف انواع الحب قلت ايش يعني قالت اعطني بطاقة شحن بثلاث مئة ريال واعلمك واصحى من سبات نومي العميق واني تحت السرير راسي تحت ورجولي فوق.... ويدي علي جيبي مدري هي علامة الرضى او الرفض السؤال الذي يسدح نفسه للبنات هل فيه من هالنوعيات يتصيدنا الشباب بهذه الطريقه؟؟ وانتم ياشباب لو وحده طلبت منكم بهذه الطريق هل تعطونها وتصدقون هذا الكلام؟؟ |
صدقني ياكثرهم هالمخفات _ _ أنا أعتبرهم سفلة المجتمع
|
البنات الي يسون كذا قليلات الادب وناقصات تربية والشاب الي يرضى بكذا للاسف غبي وملعابه للبنات والله يعينه لاتزوج والله يازوجته ان تخليه مثل مكينة الصرف |
السؤال الذي يسدح نفسه للبنات هل فيه من هالنوعيات يتصيدنا الشباب بهذه الطريقه؟؟ قد تقول انها احدى الطرق وما عندي خلفيه عن كل طرقهم وانتم ياشباب لو وحده طلبت منكم بهذه الطريق هل تعطونها وتصدقون هذا الكلام؟؟ بالنسبة لي أقولك مستحيل وان شاء الله ما اصادف احد منهم دمت بخير |
تلقيت إتصال قبل يومين
واذا بشاب يسلم ويسأل عن الحال وقال المختصر المفيد بشحن لك من فئة الخمسين الى مائه بس اعطيني مجال احدثك : انا لا الوم الشباب لسلك تلك الطريقه لان الفتاة من وجهة نظري هي التي ساهمت على تواجدها ف لوانها لم تقبل تلك المساومه الرخيصه لما فكر فيها الشاب . |
اقتباس:
بس وش نوع الرساله التي توجهها لهم ومن الاولى بها اسعدني مرورك |
جفوله
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
يسلم مرور |
الامير
اقتباس:
اقتباس:
تشكر علي التشريف |
اريج
اقتباس:
اقتباس:
|
ههههههههههه حلم جميل لكنك صرت ذيب على طول خذني معك لهلك
معقوله فيه نوعيات من هذا الشكل ولو مريت بموقف نفس كذا اقول انتي عطين بطاقه |
المتلولس
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
سلم مرورك |
ما اكثرهم يااخي فيصل
حتى هذة الايام او السنوات صارت الفتاة في قمة الرذاله للاسف لذا لا نتعجب من هذا الانحطاط الفكري اللذي نعيشة فبدل ان نرتقي فنحنوا ننزل الى ادنى مستوى .. وبالنسبه للشباب لماذا بعضهم يصبح فريسة سهلة لهذه الكلمات ؟؟؟؟ اليس من الاولى ان يحكم عقلة بدل عاطفته ؟ ولكن للاسف .. |
ههههههههههههههههههههههههه بطاقة شحن عااااااااااد ليش مافي شي احسن
فيصل رجاااء لا تحلم بهيك مواضيع لان الظاهررر بنات هالوقت لاخوف ولاحياااء |
اقتباس:
نعم صدقتي ظاهرة منتشره بشكل كبير بين الجنسين.. هلابك |
زين يافيصل ماطلبت غير بطاقة شحن أرخص هاذي على وجهها غيرها يطلب سيارة ويخت مسكين أحلامك على قدك.
تحياتي |
| الساعة الآن 08:00 am. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة