![]() |
أستبدال أنفاق طريق الملك فهد ببريدة بكباري من المسئول عنه ؟
أستبدلت وزارة النقل والمواصلات طريق الملك فهد ببريدة والذي يمتد من الدائري الشرقي الى الدائري الغربي بجسور كباري بدل الأنفاق مما يشوه من جمال الطريق وأنسياب الحركة المرورية فيه بعد ان تم البداء في المشروع حسب المخطاطات على انه أنفاق 0 وتم الأتفاق بين وزارة النقل المواصلات والمؤسسة المنفذه للمشروع (( مؤسسة الفهد ومقرها الرئيسي محافظة عنيزة)) علىتحويله الى كباري بدل الأنفاق 00 الجدير بالذكر ان العاصمة السعودية الرياض بدأت منذو فتره بإستبدال الجسور بإنفاق 0000 الى متى ياوزارة المواصلات 00000؟
|
يا رجال زين شعرة من جلد .. فايدة اسكت لا يهونون تراهم يتهددون بكرا يقولون لا بد من إعادة تصميمه ليكون نفق ثم يقولون الميزانية ما تحمل يؤجل للسنة اللي بعد الجاية ثم ترحل الميزانيات وكل سنة مثل اللي قبله وحنا ما حصلنا ولا دوار |
للمعلومية معتمد أنفاق وليس كباري 000000000000000
|
يقولون أنهم فحصوا التربة فوجدوا كميات الماء غزيرة في باطن الارض فأعادوا الدراسة ليكون كوبري لتقل التكلفة
ويستفاد من المبالغ الزائدة لمشاريع أخرى لها الأولوية جنوب |
يقولون أنهم فحصوا التربة فوجدوا كميات الماء غزيرة في باطن الارض فأعادوا الدراسة ليكون كوبري لتقل التكلفة
ويستفاد من المبالغ الزائدة لمشاريع أخرى لها الأولوية جنوب (( كلام ممتاز وسليم )) |
لا ويقولون ان جميع شوارع بريدة وخصوصا الوسيعة منها سيتم نقلها لعنيزة
خلو عنكم الكلام الي مايجيب فائدة جميع تقاطعات طريق الملك فهد كانت تقاطعات ارضية يعني اشاراة ودوارات والان بعد ان تم تحويل هذه التقاطعات الارضية الى كباري قمتم تهذرون بالعكس الكباري افضل من الانفاق بالف مرة لانها تبرز بريدة اكثر من الانفاق التي يمر من فوقها الشخص دون مايدري ما تحته الرياض تعرف بمدينة الكباري ونتمنى ان يطلق على بريدة هذا المسمى المعتمد للطريق هي تقاطعات ولم يعتمد انفاق او كباري للمعلومية |
((المعتمد للطريق هي تقاطعات ولم يعتمد انفاق او كباري للمعلومية )) هذا كلام فعلآ من خبوبي ضاربها ولايعلم شيئ
|
وش الفرق بين النفق والكوبري من حيث الشكل؟!!
|
اقتباس:
انت الي تعلم كل شئ عن مشريع الطرق ببريدة تكفى نبيك تتابع اخر المستجدات على هذه المنشات لان شكلك من طرف مسؤول بعدين ابيك ترجع لميزانية وزارة النقل اذا كان هناك مسمى بانشاء انفاق على طريق الملك فهد المذكور تقاطعات ياعين المتابع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههه والله ينت متابع اهنيك على هالمعلومات والى تدري اسئل المسؤلين الي انت تتصل عليهم ويتصلون عليك عن ماهو المذكور في ميزانية وزارة النقل يمكن يصيرون متابيعين مثلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والايام ستضهر من الصح كلامي او كلامك سلملم |
يارجال الكوبري احسن
من زين تصريف السيول اللي عندنا علشان يحطون نفق حبيبي بريدة تغرق شوارعها بشبر موية بدون انفاق وإذا كانوا في الرياض استبدلوا الكباريات فيها بأنفاق على الرغم من الكوارث الكبيرة اللي تسببها الانفاق ( ولا ننسى كارثة نفق السويدي وباص الطالبات ) فهذي قمة الغباء بصراحة المفروض يكون العكس تحياتي |
ياناس هونو الموضوع
أهم شي أن الطريق ينتهي على خير أحسن من وضعه الحالي اللي يبكي القلب والحجر |
مادري ليش حاطين دووبهم من بريدة ولكن بأذن الله راح القافله تسير وغرها ......الخ
|
وش نبي بالانفاق
مامثل الهواء الطلق والشمس الحاره :d وش لنا بالانفاق والله لو هم يبي يزخرفونها ويخلونها مثل الغربيين لوحات فينه بوسطها |
ما فيه محاسبه للمقصر
|
الطبقة السطحية القريبة تحوي كميات كبيره من المياه الغير منصرفة والتي تسبب مشاكل بيئة كبيره جدا واحيلك يا اخي الى البحث المقدم لموتمر البئية والتمنية عام 18 ولذي عنوانه الاثار البئية لجريان مياه الصرف الصحي حول مدن القصيم دراسة تطبيقة على مدينة بريده ارجو ان تتضح لك الفكره وتعرف المشاكل البيئة الواليده والمستقبليه التي هي من اثار هذا التخزين المستمر والهائل من المياه في الطبقة السطحية القريبة. ومن وجهت نظري ان وضع انفاق خاصة في الاجزاء الشرقية والوسطي من المدينه لا جدو منه لان منسوب الماء يصل الى 1.5-2مترين ومعدل الاملاح يتجاوز 4000 جزء من المليون والذي معه لا يمكن ان يقال الضروف الطبوغرافية والهيدولوجية والجيوكمائية لا تساعد على ماذكر ,الاجزؤ الغربية ربما الامر اهون والضروف المذكوره اقل تاثير بقليل ولكن يظهر مشكله الشكل المورفولوجي والحركة الديناميكية اللرمال الامر الذي قد يسبب مشاكل سفي الرمال الى وداخل هذه الانفاق لذا فالامر المذكور من الناحية العلمية مفروغ منه اما من ناحية ماسمي ( الشكل والمظهر الجمالي؟؟؟) فاترك المجال للمختص والله اعلم
|
الساعة الآن 11:14 pm. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة