منتدى بريدة

منتدى بريدة (https://www.buraydh.com/forum/index.php)
-   إستراحة المنتدى (https://www.buraydh.com/forum/forumdisplay.php?f=19)
-   -   حانت ساعة الصفر واعلنا الحرب على البنات (https://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=16845)

سحابه صيف 05-08-02 04:45 pm

:2:





:2:





:2:

الذهبي 05-08-02 05:20 pm

يالله يالغالي تراي معك أنا

خلنا تعانيين معك :D ----------> مخررربه

بس انت وافق وقل لنا وش تبي بالظبط

وانا جاهز وتراي ذراعك اليمين :)

ابو وجدان 06-08-02 07:02 pm

حياك الله ياالذهبي حارب بي شي
 
انا اول من يبد احم احم

طبعا القصة ذي على عهد كسرى

تعالو نشوف انا كاتبها بالغة العربية زي كتابتها بالكتاب

الله لا يبلا نا دايم يحسدوننا النسااااااء

كان السمك في عهد كسرى عزيزاً،فجاءه صيادًبسمكة فيها ثمانية ارطال فأمر كسرى له باربعة آلاف درهم . فقالت له جاريته:تعطي في ثمانية ارطال من سمك أربعة آلاف درهم ! قال :فرديه.فأمرت برده،فقالت له : سمكتك هذه ذكر هي أم انثى؟ طمعاًفي ان يقول لها : ذكر،فتقول انثى نريد ، أو يقول انثى فتقول ذكراً نريد، ففطن الصياد فقال لها : هي خنثى ، لا ذكر ولا انثى فقال : كسرى: زيدوه اربعة آلاف درهم أخرى.فقبض الصياد الما ل وانصرف.فسقط منة درهم فأكب علية وأخذة،فقالت له : انظر خساستة وسؤ أدبه ، اعطيته ثمانيه آلآف درهم ، وأكب بحضرتكم لأخذ درهم ! فأمر كسرى برده ، فقال : لم أسأت الأدب ؟ فقال:كان على الدرهم صورة الملك ، فأجللته أن يقع على الأرض ! فقال كسرى : أعطوه اربعه آلآف درهم! ثم قال هذا ما يجري من النساء!!!!!!!!!!!!!!!


احم احم احم يا حريم تغطن


شفتو شلون الحسد اعو ذ با الله منكم يا الحريم حتى من عهد كسرى حا سدينا صدق انكم ولا مب قايل


يا شباب الحرب الحرب


دقت طبول الحرب وحنا لها

قائد الفيلق الشمالي

الساحر حبيبي تعال بالعدة كا ملة

يا شباب لا تخلونا من حكايات النساء

يا حبي لكم


ياصبيا وراه ماتردن

ابو وجدان 07-08-02 09:00 pm

الصبايا لايش ماتردن ولا ماعندكن شي



اصلا ماوركن لا الحشششششششششش


والكذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذب



والخرط الفاضي



وهذي نكته على الماشي


فيه قصمنجيه شافت جواز رجله

لقت مكتوب رجال اعمال
امسحته واكتيت رجال حصه



اقوال

بعدين

ابو وجدان 09-08-02 01:16 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
سلالالالالالالالالالالالاــــم

بنا ت الما سنجر..........


الرسمية:_ احترم نفسك قلي كيف الحال لاتسالني عن اخباري هذي حياتي الخاصه انت مالك دخل ... يعني بتعطيك محاضره عنوانها ( لاتقل وش اخبارك ) .. همن تصقعك بلوك ( حظر ) ... ومن زود الرسميه اللي فيها بعض الاحيان لين قلتلها اهلين قالت انا منيب اصغر عيلانك قلي هلا وبس اهلين مانعرفها وفيها شبهه ... ( وش الشبهه يرحم امك تبين نقولك اهلين يااختاه ) ....



... ( المصلحجيه ) .... هذي مهيب تسلم عليك الا فالشهر مره ( واجد فالشهر مره ) ... او بالاصح اذا عندها موضوع كاتبته فالمنتدى وتبيك ترد عليه او تصلحلها الجهاز ... بتجيك وتقول فلان حبيبي .. اقولها هلا والله عاش من شافك وين الناااس من زمان عنك .... بتقول والله اختبارات وغثا خلها على ربك ياحياتي .... ( ياحياتي وين اصرفها لو قالتها ذيك الرسميه ... يمدحون بنك المصلحجيه بس ) ... عاد انا متعود على هالحركات اطقها في وجها اقولها ... اها اخلصي وش عندك وش جايه تبين ..... مايمديني اقول لها هالكلمه الا صاكه اللنك في وجهي .... واللي احلى من هذا .. تقول تصدق اني كاتبه الموضوع فيك ( ياروحي ماغديت التمساح صرت ريكي مارتن ... مير انا احلى منه ... تقاطيع وجهي ازين ... قل ايه بس ) ... والزبده كلها رد على موضوعي وبس ........


( المنسمه ).. تجيك وحده فاقده ... حاطه عقلها في شنطة الجامعه وجايتك .... وهذي لو اشرح لك ماوفيك حقها تخلي لك الماسنجر ولا مسرحيه " شاهد ماشفش حاقه "


( العاقله ) ... من زود ركادة العقل فيها لين ضحكت تضحك كذا ههههههههه . < - - - تحط نقطه في اخر ضحكتها ( يعني مجرد موقف ضحكت عليه لاتحسب اني مستانسه على سواليفك ) .... ولين قالت شكرا مهيب مثلنا نقول شكرن لا هي تحط التنوين الطامره فوق الحرف مثل كذا ..( شكراً ) ....


( الدببه ) هالنوع يابو الشباب.. ماتدخل فالشهر الا مره ... وكل سواليفها وشلون امك عساهي طيبه .. وتسولف معك وبرايفتها الثاني مع ستيف وطقته ....


( مدري وش تبي من الدنيا ) ... تستهبل وتلعب بمشاعر واحاسيس الشباب واخر شي انا كنت امزح وربي امزح ( منتب هين يالتمساح تعرف مشاعر ومساحيت مدري احاسيس ) ....


المهم خلصنا من شرح الشخصيات نجي في الاهم .... ( على طاري شخصيات ... ترا البوكيمون حرام انتبهوا لاياكلون منه عيلانكم ) ....



اذا كانت البنت معك وحاطه ( مشغول اوبزي ) .... اعرف انها تكد شعرها ولا انها تهاوشت مع اختها من اللي يلبس البكله الخضرا اليوم ....


واذا البنت حاطه ( سأعود حالاً ) ... اعرف انها قاعده تاكل بس مستحيه تعلم ... ولا اكيد انها راحت ( ؟؟؟؟؟؟ ) ....

( بالخارج او آوت سايد ) ... اكيييد انها تقصقص ضفورها ولا امها وراها تدهن شعرها بزيت زيتون ولا دابر ... وحدتن منهن ماشميت الريحه زين ....


( على الهاتف او اون تيليفون ) ... يعني لاتفكر ترقمني تراني اكلم خويي ... ( والله التفسير الاقشر ) ...


( بالخارج للغذاء ) .... فعرف انها قاعده تغير ملابسها وتبيك تستحي على وجهك وماتكلمها .. لانك اذا كلمتها بتقول اكيد انه جوعان ولا بينظلني فالواحد بيستحي ويسكت ( يالبنات اذا انتم مشغولين حطو بالخارج للغذاء تراهي اصرف من مشغول ... تراي اعرف العيال يستحون لين شافوكم تاكلون ... )

هههههههههعهعهعهعهعهعهعهع

ولكممممممم تحياتيييييييييي

عدو الرافضة 09-08-02 01:21 am

يعطيك العافية أخوي / التعبان ، انشهد أنك منتب سهل ، رح الله يزوجك بالزوجه الصالح و يرزقك بالذرية الصالحة يا رب العالمين ، شكلك ما تزوجت الى الحين ، يرزقك الله . لك تحياتي


الساعة الآن 07:03 am.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة