![]() |
[align=center]صباحك ورد
يالله ان تحييه هلا بالفتى هذا ماجد رايح يجيب فطور لنا بس شكله بيفطرنا فووووووول[/align] |
[align=center]اعترف
مو من عادتي اسوي اللي سويته قبل شوي.. لكن لزم الامر ذلك .. ولكن بالنية والحمد لله على كل حال[/align] |
[align=center]<<<<شوفوا مشاركاتي مميز
الشرطة هنااا 999[/align] |
مميز صديق الملك انت الدوريات للموضوع
تراي جبتلك فطور |
وها انا عدت
مساء الخيررررررررررر نكمل القصة بعد ما شاورها قالت معصي ما أبيه الفلاح قال للجار اسمح لي أشوف الدجاجة الفلاح كلمها وقال أنا دخل على الله ثم عليك تعوذي من بليس قومي معي ارحمي هالديك المسكين تتزوجون وتجيبون من البصابيص يلعبون وتتهنون معهم وحنا ودنا تجيبون بصابيص حلوين مثلكم قالت ما اقدر هي ما تبيه لأنه أجمل منها وجلست تعذرب والفلاح لزم عليها وجلست تبكي الجار قال أرجوك لا تحرج الدجاجة ولا تضيقون صدره تراها غالية علي مثل ما الديك غالي عليك الفلاح راح وقال وش لون أقول للمسكين أخاف يموت0 المهم راح وقاله الحقيقة الديك جلس وحيد لا يلعب مثل أول ولا يذن ولا يأكل ولا يشرب والنوم ما يذوقه وتنتف ريشه وتدهور وفي ذيك ألليله الفلاح جايب معه باقي المندي يبي يعطيه الديك واثر الديك ميت راح بأسباب الحب واشهد انه حبه حب حقيقي والفلاح ضاق صدره وكتب له قصيده يوصف حال الديك وقال دجاجـة الجـيران والله غريبه* إن شـافهــا ديـكـي بشـق ثوبـــه أخشى تفل الريـش ثم تصيبـه*ويسهر طوال الليل بالحوش زعلان حجزت أنا ديكي بكرتون شاهي*لا هـو بضيق له ولا هو براهي وفي ساعة عن الديك ساهي*شافها وطاح يا ناس مرضان طلعت للجار وطقيت بابه*قلت أنا ديكي اليوم تزايد عذابه أصبح كما المجنون قطع ثيابه*عطنا لدجاجة وابعدوا كل شيطان الجار وافق بس لازم رضاها*إن ما رضت ما اقدر اكسر هوها عشرين ديك قبل ديكك بغاها*وان رفضت نرفض لو كان ما كان فكرت وقلت ياجار جيتك بحاجة*أرجوك تسمح بشوف الدجاجة قبلتها وقالت خل عنك السماجة*وشلون بأخذ ديك مخرز وتعبان قلت خوفي الله يادجاجة بديكي*قومي وادحري الشيطان الله يهديكي داخل على الله ثم عليكي*ديكي بوسط الحوش من شهر مرضان دجاجة الجيران ردت عليه*قالت ترى الموضوع ما هو بديه ديكك تراه اكبر مني شويه*باقي سنه ويصير شايب وهريان قلت يا دجاجة ديكي اليوم محتار*الله موصي يا دجاجة بالجار يالله نزوجكم يا بنت الأحرار*تملون حوشي بالكتاكيت صيصان الجار كلمني وقال اتركوها*دجاجتي تكفون لا تحرجوها هي رفضت وأرجوكم تعذروها*ديكك تجار والدجاجة من اليابان ويا ناس وش الحل بالقضية*دجاجة الجيران عيت عليه أخشى أقول للديك ويفطس عليه*ويصير ذنبه برقبتي من الآن رجعت يم الديك وقلت الحقيقة*سهر طوال الليل بهم وضيقة ما عاد يذن والأكل ما يطيقه*يسهر يفكر بالدجاجة وهو مرضان وياناس شوفوا لي بالديك صرفه*ريشه تنتف وانبهت لون عرفه حب الدجاجة جابله نصف لفه*ومن البكاء أصبح اليوم عميان الديك حاله دهورته المحبة*كل ما أحط الأكل يرجع يكبه حبه حب حقيقي ما هو بلعبه*يا لعن أبو ذا الديك بالحب فنان وفي ليله طالع يم ديكي بسقيه*بطعمه من تالي الرز وأعطيه لقيت ديكي يم ربه ملاقيه*روح شهيد الحب بأسباب خلان مرحوم ياللي عاش قاسي عذابه*يكتم بصدره هم محداً درابه ديك أصيل لكن الحب صابه*عز الله اللي صابه الحب خسران ويا الله يرحمه ويسكنه جنات نعيم الديك راح بسبت دجاجة ما تسوى شكراً لك شباب وبانتظار قصة اخرى |
8
8 اقول يالله الخلا باب الحريم مع الشارع الثاني البنت تجدع وجهها عن العيال بطتها ابره وصاحت |
وشلون تقل جنيه بسم الله على الجن
الا انت جنيه صدق وبحل الجن عندك راس مال المشاركات اللي تكتبها في بيتنا العامر تشويت من قبل المشرفين يالله رح لمعشاشكم او خرابتكم |
رزه المرتزه تغطي ولا اطلعي يالله جو الرجال
|
جالسه مع الرجال الحين يجي المشرف وبررراااااااا
|
^^
يآلقف البنت وش اللي خلاكـ تدخلين :f5: الزنون لاتسولف اولاهـ همن يجي عاشق ويهوشنا خخخخ |
^^^^^
عطر مهب الموضوع للسواليف وش يهوشنا والاااااااه خخخخ |
هلا عطر
ومرحبا بقلب الاسد عطر الموضوع لسوالف عادي المهم البقر ما تشارك معنا فقط واللي يبي يسولف يسولف اما انا من ناحيتي راح اقص كل يوم قصة ولا علي من احد تحياتي للجميع واللي مطفين انوارهم معنا لهم تحيه كذلك |
آقولكم عآد سألفتي مع الدكتور بالجامعه مره رحت لم الدكتور بمكتبوهـ ابسآلوهـ عن مسآله المهم جيت لم المكتب لقيتوهـ مقفل وكآن معي خويي وافتح بآب المكتب واحصله مقفل وآمشي واقف عند قدام شوي عن مكتبوهـ قلت الله يآخذهـ دكتور طارق هالتسلب :f5: وين ذلف هو وخشتوهـ انا كنت واقف عند بآب دكتور ثآني بجنب بآب دكتور طارق والا يوم طلع وكنت آقول هالتسلب طارق وينووهـ :11[1]: ومير يلتفت علي بسرعــه قآل عاوز آيه :for7: قلت هآهـ :a6: آيه <<وقسم دخلن الماء خخخخ قلت ابيك بموضوع بالمكتب <<عآش مصرف :f5: قال انا مشغوول هالحين وبعدين ايــه دي التسلب :4_1_72[1] ومير عجزت اهرج تقوول صرت آطـــرم قال خويي اللي معي قال يادكتور حنا عندنا محآضرهـ هالحين وبعد المحاضرهـ نجي يمك ونعلمكـ قآل استناكم قلت ايه خلاص ومير نطلع من المكتب قلت لا والله اللي رحنا ملح :8[1]: والحل ؟؟ قال آمش هالحين نجلس بالكفتيريا ونفكر على سذبه يحبه قلبك :c7: آكملكم السآلفه بالحلقه الجآيــه .,؛ امسكووو :11_1_218v |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 3 والزوار 2)
دمي ولا دمعة امي , رزه,,مرتزه الرزه وش تسوين هينا |
فرحتي بسمة غيري+ وجع يوجع العدو عيب روح عن العيال
|
الساعة الآن 04:28 am. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة