المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علماء بريطانيون يطورون حبوب منع حمل ثورية


صالح الحصان
28-11-06, 08:40 am
علماء بريطانيون يطورون حبوب منع حمل ثورية

أبها: الوطن
تمكن العلماء البريطانيون من تطوير حبوب منع حمل ثورية يمكن للرجال أخذها لمنع حمل المرأة لمرة واحدة فقط.
الحبة التي طورها العلماء البريطانيون كما تشير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية يمكن أخذها قبل ساعات من الجماع وهي قادرة على منع الرجل من تلقيح المرأة لمرة واحدة أي إنه ينتهي مفعولها بعد ساعات حيث يعود الرجل إلى طبيعته السابقة، وستكون هذه الطريقة أفضل من غيرها ومقبولة لدى الرجال حيث إن الأدوية المتوفرة حالياً تقلص مستوى الهرمون لدى الرجال ويتطلب تناولها فترة من الزمن.
حبوب منع الحمل الخالية من الهرمون (للرجال) تم التوصل لاكتشافها بإلهام من دواءين متوفرين في الأسواق، ويأمل العلماء أن تتوفر في الأسواق في ظرف 5 سنوات.
إلى ذلك يشير تقرير حديث لدورية الجمعية الطبية الأمريكية إلى أن النساء لسن وحدهن المسؤولات عن عدم الإنجاب بعد اقترابهن من سن الـ40 عاماً وأن الحلقة المفقودة قد تلقي باللائمة على الرجال حيث تنخفض نسبة الخصوبة لديهم بعد سن الـ35 عاماً. وتشير الدراسة التي اعتمدت على أبحاث سابقة تبحث في تدني الخصوبة عند الرجال بعد تقدمهم في العمر إلى أن ذلك يعود إلى تدني النسبة في كمية الحيوانات المنوية وكذلك جودتها لدى كبار السن، ويبدو كما يشير التقرير أن الرجال الذين هم أكبر من 35 عاماً يكونون أقل إخصاباً بمرتين من أولئك الذين هم أقل من 25 عاماً.

iiigil
28-11-06, 09:31 am
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟لاتعليق

بس الله يسامحك يا صالح على هالصباح ..

متغربه
28-11-06, 10:52 am
خبر جيد اخوي يسلمووووووووووووو

الملتاعه
28-11-06, 07:59 pm
مشكور أخوي

ينقل بواسطتي للقسم العلمي