المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطـاب لمجلس الشورى


طفلة القمر
10-11-06, 12:22 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى جميع المتضررين في قضية طالبات الكليه .....أريد ان اخبركم بأنني قد كتبت خطاب إلى مجلس الشورى للتناقش في هذه القضيه وهذا الظلم الذي وقع علينا من المسؤولين عن هذا القرار ..وسأضع لكم مضمونه وأتمنى منكم أتساندوني وتضعوا أيديكم بيدي لتسمع أصواتنا ..


عــــــاجــــــــل وهـــــــام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجاء ثم الرجاء حل هذا الموضوع في أسرع وقت...
إلى معالي الدكتور ورئيس مجلس الشورى ...صالح بن عبد الله الحميد..حفظه الله ..وإلى كل المسؤولين في المجلس يراقب الله ..
أنا ابنتكم المواطنه والدة إحدى الطالبات بكليه التربيه الأدبيه للبنات ببريده في قسم الجغرافيا ..أناشد الله ثم أناشدكم وأملي في الله ثم بكم في حل مشكلة بناتك الطالبات ..تبعا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم (المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا إذا إشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ).
وهي أن بناتنا بعد أن قبلن في الكليه بالقسم الذي لم يطلبنه وهو قسم الجغرافيا ورضين به ..بسبب الحاجه والخوف من الزمن .. وبعد أن بدأت الدراسه في 16 شعبان وهن باقيات للإعاده في السنه الأولى فجاء اليوم الثالث من الدراسه وفاجؤوهن بنقلهم للفرقه الثانيه بسبب حذف المواد وزيادة مواد أخرى .. وبعد مرور شهرين من الدراسه وهن في الفرقه الثانيه فوجئن للمره الثانيه برجوعهن للفرقه الأولى مع زيادة الكثير من المواد عليهن .. مـا أعظمها من صدمه على الطالبات اللأتي ضججن بابكاء والتذمر ... فصدق الرسول صدق الله عليه وسلم حين قال ( إذا أسندت الأمانة إلى غير أهلها فإنتظروا الساعه )..
أين صاحب هذا القرار من قول الرسول صلى الله عليه وسلم (لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحبه لنفسه ).. فا والله لو طبق هذا القرار على نفسه فهل سوف يرضى به على نفسه بعد مضي شهرين من الدراسه .
لماذا لم يأتي قرار الرجوع أول أسبوع او ثاني أسبوع من القرار ..والأن الإختبارات كانت مقرره في 20 شوال وأجلت لنا إسبوعين كاملين ..
فهل إسبوعين كافيات للمذاكره علما بأن المواد التي كانو حاملات بها قد زادت أضعافا مضاعفه ..فمن كانت قد حملت بأربع مواد في الترمين أصبحت حامله لأكثرمن عشر مواد .. فما ذنب هؤلاء الطالبات اللاتي أصبحن كأنهن مستجدات بإسم باقيات ..والأن ياسعادة الدكتور وقد سمعت بمشكلة بناتك الطالبات فهل هذا الظلم يرضي الله فمن فرج عن مسلم كربه من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامه ..فأملنا بالله ثم بكم التدخل في هذا الموضوع وحل هذه المشكله بمحادثة المسؤولين في الكليه وغيرهم ...فإما أن يبقين على ما كن عليه في الفرقه الثانيه أو أن تجعل هؤلاء الطالبات يحولن إلى الأقسام اللاتي يردنها دون النظر إلى النسبه مع العلم أن نسبهن من 84 فما فوق .
أمد الله في عمرك ومدك بالصحه والعافيه والأعمال الصالحه وجعلك ذخرا للإسلام والمسلمين..
وأختم كلامي بقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( اللهم من تولى أمرا من أمور أمتي فأشطط عليهم اللهم فأشطط عليه .. ومن تولى أمرا من أمور أمتي فسهل عليهم اللهم فسهل عليه ).





أتمنى أن تكثر الخطابات للمجلس ليتعاون معنا المجلس..
ودمتم.......

عبدالله الحلوه
10-11-06, 09:04 pm
خطوه رائعه اختي طفلة القمر


واعتقد بأن مجلس الشورى بدأ بإستقبال مالدى المواطنين عن طريق موقعه على الأنترنت سأحاول ايجاد الرابط بإذن الله للمساعدة



تحياتي ,,,

أبو حكيم
10-11-06, 09:16 pm
أعتقد أن هذا الرابط ........ربما يخدمك أختي طفلة القمر



http://www.shura.gov.sa/ArabicSite/Acontact.htm






تقبل فائق تحياتي

:: ابعـاد ::
10-11-06, 09:33 pm
.

.

اعانكـ اللهـ وايانا

لااعلم متى ستنتهي تخرصات هذهـ الكليهـ


الكل يشكي ويبكي

لعل الصوت مسموع



.