المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجم الكويت فليطح يزور الرائد لتهنئته ببطولة كأس فيصل


المجمعة ديرتي
20-10-06, 05:02 pm
أبدى إعجابه بالفريق وبجماهيره الغفيرة
نجم الكويت فليطح يزور الرائد لتهنئته ببطولة كأس فيصل

http://www.alwatan.com.sa/daily/2006-10-20/Pictures/2010.spo.p20.n3.jpg
حمود فليطح
الرياض: عبدالله الفراج
وعد نجم المنتخب الكويتي السابق لكرة القدم حمود فليطح بالقيام بزيارة خاصة لمنطقة بريدة وبالتحديد لنادي الرائد في الأسبوع الأول الذي يلي عيد الفطر المبارك لتهنئة رئيس أعضاء شرف النادي صالح المحيميد ولتلبية دعوة رئيس النادي عبد العزيز التويجري وأعضاء مجلس إدارته وللمباركة للاعبي الفريق الكروي الأول عقب إحرازهم بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية عقب فوزهم في اللقاء النهائي على فريق الأنصار (4/2).
وأكد فليطح لـ" الوطن" أن الزيارة تعد الأولى بالنسبة له لأحد الأندية سواء في الكويت أو خارجها منذ اعتزاله لكرة القدم، وقال:" حضوري إلى بريدة ينطلق من إعجابي بالفريق الذي استطاع أن ينهض من كبوته بسرعة كبيرة".
وأضاف" لا أمتلك معلومات كافية عن الفريق, لكن من خلال لقائه مع الأنصار الذي شاهدته بالصدفة عبر النقل التلفزيوني المباشر أيقنت أنني أتابع فريقا لا يقل شأنا عن الأندية السعودية الكبيرة ولم أصدق أن الرائد سيلعب هذا الموسم ضمن أندية الدرجة الثانية".
وأشار نجم الكرة الكويتية السابق وأحد ركائز منتخبها في مونديال إسبانيا 1982م إلى أن فرصة تألق ونجاح أندية العواصم والمدن الصناعية والتجارية في دول العالم المختلفة شبه مؤكدة نظرا لاختلاف الطبقات والشرائح الاجتماعية داخل تلك المدن، وقال:" من الطبيعي أن تحظى أندية العواصم والمدن التجارية والصناعية بامتيازات متعددة وأن تصعد منصات التتويج في مختلف البطولات ولمواسم عدة, وبالتالي فإن فرصة نجاح الأندية التي لا تملك تلك المقومات قد تبدو صعبة للغاية".
وأضاف" من الطبيعي جدا أن يعتمد نادي الرائد على جماهيره في أغلب الأوقات كون المدينة التي ينتمي إليها وهي بريدة لا تتوافر فيها المقومات المتواجدة في العواصم أو المدن الاقتصادية والتجارية الكبرى, ولذلك فمن الطبيعي أن تكون جماهير الرائد المحفز الرئيسي لإنجازات فريقها الكروي".
وتابع" حفر رجال الرائد ولاعبو الفريق في الصخر لإعادة أمجادهم وإسعاد جماهيرهم، وعندما تابعت المباراة لم أتوقع أن أرى هذا الكم الهائل من الجمهور في الملعب والذي حضر لمساندة الرائد، لأنني أعرف أن الفرق الكبيرة كالهلال والنصر والأهلي والاتحاد هي التي تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة".
وبين فليطح أن سعادته ستكون مضاعفة حينما يلتقي بجماهير الرائد وقال:" لو امتلكت بعض الأندية الكويتية جماهير بنفس كثافة وفاعلية جماهير الرائد لكانت أوضاعها مختلفة بشكل كبير عما هي عليه الآن".
وعن الأمر الذي لفت انتباهه في الفريق الكروي لنادي الرائد، قال:" أعجبني في الرائد تماسك لاعبيه وعدم اهتزازهم بعد تقدم الأنصار وروحهم المعنوية في الملعب وحماسهم الكبير".
يشار إلى أن اللاعب الدولي السابق ولاعب فريق العربي الكويتي مالك القلاف سبق أن خاض تجربة احترافية مع فريق الرائد قبل 3 مواسم وحقق نجاحا كبيرا بالرغم من تجربته القصيرة.

عجولي
20-10-06, 05:10 pm
فليطح


عاشت الأسامي والله

ثامر الناصر
20-10-06, 06:01 pm
شكرا لك ابو سليمان

الكبير كبير يارائد .. الاشادات تاتيك من خارج الوطن .. والتقزمات من جانبك .. فعلآ كبير يارائد وغيض حسادك

واهلا بالكابتن الكبير حمود فليطح الشمري اللاعب الكويتي الدولي في ارض بريدة وبين الرائديين

ودمتم

المجمعة ديرتي
20-10-06, 06:03 pm
نعم حمود فليطح الشمري

نجم منتخب الكويت السابق

جلوي العتيبي
20-10-06, 06:22 pm
ماشاء الله

إشاده من لاعب كبير

النقل للمباراه النهائيه نقل صور مشرفه لنادي الرائد من خلال المستوى الرائع الذي قدمه الفريق في هذه البطوله

إذا استمر الرائد على هذا النهج بقيادة مدربه القدير محمد الدو فطريقه للعوده للدرجه الأولى ميسر إن شاء الله

شكراً ابا سليمان فالقسم الرياضي بوجودك ووجود الاخ سلطانكو عاد لتوهجه ولجذب الزوار له

نهجكم جميل بارك الله في خطاكم

دايما دموع
20-10-06, 07:45 pm
الكبير كبير يارائد .. الاشادات تاتيك من خارج الوطن .. والتقزمات من جانبك .. فعلآ كبير يارائد وغيض حسادك

واهلا بالكابتن الكبير حمود فليطح الشمري اللاعب الكويتي الدولي في ارض بريدة وبين الرائديين

عبدالله التويجري
20-10-06, 11:53 pm
سامحونا
أحمد العلولا

مع انتصار الرائد.. (يحلو) الكلام!!
مع إعلان الحكم نهاية مباراة كأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد لفرق الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم.. رن هاتفي (الجوال) وإذا بالمتحدث الصديق الأخ الدكتور حمود فليطح اللاعب الكويتي الدولي السابق مهنئاً ومباركاً لنا بمناسبة انتصار الرائد الكبير، معرباً في الوقت ذاته عن استغرابه وذهوله الشديد لهذا الفريق البطل الذي يشارك هذا الموسم ضمن دوري فرق الدرجة الثانية!
سألته: هل كانت متابعتك لنهائي المسابقة بين الرائد والأنصار قد تمت بمحض الصدفة.. أم عن معرفة سابقة بموعد المباراة؟
وأجابني د. حمود حيث قال: أنت تعرف طبيعة علاقاتي الاجتماعية الأكثر سعة وشمولية وعلى الأصعدة والمستويات كافة. وتربطني صداقات حميمة بأشخاص من أسر معروفة بامتدادها في منطقة نجد.. وخاصة من القصيم.. والتقيتهم في عدة مناسبات.. وقد شاهدت المباراة بحضور بعضهم في (ديوانية) أحد الأصدقاء.. وكنت قد توقعت أن المتابعة لن تستغرق دقائق معدودة.. ومن ثم الانتقال لمشاهدة قناة ثانية! لكن ما حدث بالنسبة لي يكاد يكون شيئاً غير مصدق.. ولا يمكن وصفه .. حماس منقطع النظير..
يواصل د. حمود نقل مشاعره ويقول: تابعت أحداث المباراة وانعكاساتها على ملامح (قصمان الكويت).. وكان شعاري الهدوء والمحافظة على توازني.. علماً بأنني من داخلي (إذا تذكرتك) قلت: واللي يصير.. يصير.. كلنا اليوم في حب الرائد!!
... وسامح الله.. طارق الشريف بتسجيله الهدف السينمائي الجميل من ضربة حرة ومسافة بعيدة لأنه نزع مني ثوب الوقار ومتعة المشاهدة المعتدلة.. ودفعني من دون شعور وإحساس يذكر لمشاركته وجدانياً فرحة تسجيل الهدف الذي كنت في سنوات الشباب مولعاً بطريقة تنفيذه!
قلت لصديقي الرائع.. الدولي السابق د. حمود فليطح.. هل أصبحت الآن (رائدياً)؟
نعم.. وبتأثير مباشر من مجموعة الكويت التي حدثتني أثناء سير المباراة عن جماليات الرائد الكثيرة التي لم أكن على معرفة بها من قبل.. ومنها: تلك الكثافة الشعبية الجماهيرية الطاغية ل(رائد التحدي) والتي لو كانت تمتلكها فرق ككاظمة أو السالمية أو الكويت لأصبحت البطولات ملازمة لها بصفة دائمة.. إن العقل ليقف عاجزاً عن التصديق بأن فريقاً كالرائد هذا جمهوره الكثيف يقبع ضمن فرق مسابقة دوري الدرجة الثانية.
ويتوقف د. حمود فليطح عند هذه النقطة موضحاً أن الحالة الرائدية تعتبر فريدة واستثنائية.. وبالتأكيد هناك ظروف داخلية وخارجية.. اشتركت معاً في صياغة تلك الحالة.
ولعل التوقيت المناسب في مصالحة جماهيره وتقديم الكأس هدية وعربون صداقة لبناء صفحات مستقبلية أكثر وهجاً وإشراقة تتطلب أكثر من أي وقت مضى بذل المزيد من الجهود المشتركة لرعاية فريق المستقبل والاهتمام به والتعامل مع لاعبيه بطريقة الجمع بين العقل والعاطفة.. أي بالعمل الجاد المنظم فضلاً عن مراعاة العامل الإنساني.. وبهذا الأسلوب يمكن الارتقاء بمستوى اللاعب الفرد دون إخلال بمنظومة العمل على المستوى الجماعي.
كانت آخر كلمات د. حمود تركزت على إشادته بمستوى الرائد.. والطلب بأن أنقل تهنئته بالفوز لجميع منسوبيه بالكأس الثمينة التي تفخر بتسميتها بالأمير الراحل.. أمير الشباب العربي فيصل بن فهد الذي تبقى مسيرته وصورته محفورة ومرسومة في مجتمع الشباب الرياضي الكويتي الذي لا يمكن للذاكرة أن تمسح موقفه المشرف إبان الغزو الصدامي للكويت.. ورعايته الرياضة الكويتية التي استعادت عافيتها بوقفة صادقة وجهد مباشر للأمير الإنسان فيصل بن فهد - رحمه الله -.
هنا توقف صديقي د. حمود عن الكلام المباح.
وماذا بعد؟
من جانبي لن آتي بجديد كإضافة للمشاعر الكويتية الجياشة.. وإن قلت شيئاً ستكون البداية.. هذا هو الرائد.. وتلك أفعاله.. فمن بعد (الهبوط) الطبيعي.. الذي تغنى به (باحثو الشهرة) و(فاقدو الثقة) بأنفسهم.. ممن لا يعيشون حياتهم كالآخرين ولا يرضون إلا بفرضية العدو.. وإن كان وهمياً.. فوا أسفاه على نظرتهم الضيقة للرياضة وأخلاقيتها التي تنشد الحب والتسامح!
تلك الفئة التي رقصت فرحاً وطرباً لكبوة الجواد الأصيل.. لم تدرك أن الرائد ترعاه أياد أمينة عاهدت نفسها وجماهيرها على إعادة بناء مستقبل الفريق في فترة وجيزة.
دأب القبطان البارع عبد العزيز التويجري الذي كان شجاعاً ولم يقذف ب(مفاتيح) النادي لأولئك الذين (يطنطنون) ليل.. نهار في استراحات البائسين والمحرومين ليتولوا قيادته ورعايته بطريقتهم الخاصة!!
** ولعل خطة نجاح التويجري ورجالاته المحاربين الذين قرروا الصمود وعدم الاستسلام لمطالب فئة (الغيورين جداً) على ناديهم!! قد تمثلت أولاً في رسم ملامح الفريق بصورة الاعتماد على شباب النادي وعدم استقطاب عناصر جديدة من منسقي الأندية الأخرى إيماناً بالمثل (ما حك جلدك غير ظفرك).
لا شك أن هناك جهوداً كبيرة بذلتها إدارة التويجري ووجدت دعماً من بعض أعضاء الشرف.. لكن الأكثر أهمية تلك الوقفة الجماهيرية الرائعة التي أكدت بالأدلة والشواهد أنها السر الحقيقي وراء فوزه بكأس فيصل الغالية.
أيها الأحبة في الرائد العزيز جميعكم.. كبيراً وصغيراً.. من الأعماق أهديكم خالص التبريكات بمناسبة البطولة الثمينة.. فمزيداً من الالتفاف حول فريقكم.. وستكون عودته قريبة بإذن الله لدوري الممتاز.. وقوية جداً.. بتلك الأسماء الشابة التي أعلنت خبر قدوم الرائد بثوب جديد.
وسامحونا!!

http://213.136.192.26/2006jaz/oct/18/sp19.htm

ربيع بريدة
21-10-06, 12:22 am
هذا دليل على شعبية الرائد حتى خارج الوطن.
ومن هنا اسجل شكري وتقديري للاعب الكبير حمود فليطح ، وبيض الله وجهك.
وكذلك الشكر موصول للكاتب المبدع الاستاذ احمد العلولا.

كوكتيل
21-10-06, 01:15 am
فليطح

هههههههههههههههههههههههههه

عاشت الاسامي

المجمعة ديرتي
21-10-06, 02:31 am
فليطح

هههههههههههههههههههههههههه

عاشت الاسامي


معك حق اعتقد ان صغر سنك

جعلك لاتعرف نجم من نجوم الكرة الخليجية الكبار حمود فليطح الشمري

يارب سترك

تميم الداري
21-10-06, 04:28 am
الكبير كبير يارائد .. الاشادات تاتيك من خارج الوطن .. والتقزمات من جانبك .. فعلآ كبير يارائد وغيض حسادك

واهلا بالكابتن الكبير حمود فليطح الشمري اللاعب الكويتي الدولي في ارض بريدة وبين الرائديين,,,

نجوم الليل
21-10-06, 07:18 am
اهلا بالاعب الدولي السابق والدكتور حمود فليطح الشمري بين الرائديين

الكبير كبير يارائد التحدي فالاشادات تأتي من كل مكان ولاعزاء للصغار


ننتظر الدكتور على احر من الجمر لكي نغمره بالحب والكرم الرائدي

ابو هليل
21-10-06, 08:18 am
يستاهلون ...................... والبطولة ما جت من فراغ








الاشادات تاتيك من خارج الوطن .. والتقزمات من جانبك
8
8
8
8
8
8
صورة مع التحية لــ !!!!!!!!!!!؟

المجمعة ديرتي
22-10-06, 05:03 am
بدون شك لاعب بحجم وثقافة ا

لكتور حمود يستحق ان يحتفي به وبما يقول

ريداوي 2006
23-10-06, 12:22 pm
شكرا لك ابو سليمان

الكبير كبير يارائد .. الاشادات تاتيك من خارج الوطن .. والتقزمات من جانبك .. فعلآ كبير يارائد وغيض حسادك

واهلا بالكابتن الكبير حمود فليطح الشمري اللاعب الكويتي الدولي في ارض بريدة وبين الرائديين

ودمتم

بترولي
23-10-06, 04:17 pm
الكابتن ( حمود فليطح ) من أفضل اللاعبين في عصر الذهبي للكره الكويتيه

وأرجو ممن يكره ( نادي الرائد ) أن لايستهزء بالنجم الكبير

( فكلنا من آدم وآدم من تراب ))

المجمعة ديرتي
23-10-06, 05:11 pm
الرائد فريق كبير وما حصل له كبوة جواد اصيل


سينهض منها سريعاً باذن الله ويعود الى مكانه الطبيعي

ثامر الناصر
23-10-06, 08:56 pm
هنا سيرة اللاعب الدولي حمود فليطح الشمري ( منقول من شبكة الرائد )

..

البطاقة الشخصية الرياضية الاسم: حمود فليطح الشمري

البداية: مع نادي كاظمة الرياضي من البراعم حتى الفريق الأول ثم انضم الى منتخبات الناشئين والشباب والاولمبي والوطني وشارك في اكثر من 65 مباراة دولية وكان احد نجوم المنتخب الوطني بطل كأس آسياد المتأهل الى مونديال اسبانيا واولمبياد موسكو .

المؤهل: دكتوراه في الفلسفة بالتربية الرياضية من الجامعة الأميركية بانكلترا بعد حصوله على الماجستير من جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الاميركية.

عمل نائباً لرئيس المجلس البلدي كما رشح نفسه لعضوية مجلس الأمة وهو من القيادات الرياضية المحبوبة.

وهو اللاعب الكويتي الدولي الذي اشتهر عن غيره بتمريراته الذكية والدقيقة لزملاءه ولاننسى تلك التمريرة الرائعة لجاسم يعقوب والتي سجل منها هدفا في مرمى كولومبيا إبان نهائيات اولمبياد موسكو عام 1980م

ودمتم

المجمعة ديرتي
24-10-06, 01:11 am
الله يعطيك العافيه سلطانكو


اضافة مميزه من مميز

نجم النعايم
24-10-06, 02:00 am
وهذا يعني ان شعبية فريق الرائد تخطت الحدود, وهذا بفضل الله ثم بفضل الجمهور,جمهورك وفي يا رائد التحدي
عندما أستمع الى أخبار الرائد وبعدما شاهدت مباراته الاخيرة أزددت يقينا ان الفريق راجع لامحالة الى دوري الدرجة الاولى و بعد الحصول على بطولتها الصعود الى دوري الاضواء لينافس اندية المملكة الكبيرة, ويزاحمها على المراكز الاولى.
هنا اعلن التحدي ان هذا الذي سيحصل ان شاءالله, وتوقعي هذا مرده الى ما لاحظته من حماس الرائديون من ادارة ولاعبين وجمهور.
رجاااااااااااء ياجمهور ساندوا فريقكم فهو بحاجة لكم خاصة في هذه الظروف

وتحية عطره أزفها لكم عطرا زكيا يفوح من أسوار القلعة الحمراء