المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوز الهلال وتعادل النصر والاتحاد في كأس فيصل


ămōяẻ
19-08-06, 12:47 am
فاز فريق الهلال حامل اللقب على مضيفه الخليج بثلاثة أهداف نظيفة ، في حين سقط جاره النصر في فخ التعادل مع ضيفه الوحدة (2-2)، وهي النتيجة ذاتها التي عاد بها فريق الاتحاد بتعادله مع مضيفه فريق الفيصلي ، وذلك في ختام مباريات الجولة الأولى من كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم.
ففي المجموعة الثانية وعلى ستاد الأمير محمد فيصل بمدينة الدمام نجح حامل اللقب فريق الهلال في تحقيق الفوز على مضيفه الخليج بثلاثة أهداف دون مقابل.
سجل الأهداف الثلاثة عن طريق ماجد المرشدي(45)، ومشعل الموري(72)، وسعد الذياب(90).
خاض الهلال المباراة بنقص كبير في صفوفه وذلك نتيجة لارتباطهم مع المنتخب السعودي الذي فاز يوم الأربعاء الماضي على المنتخب الهندي، ونتيجة لذلك لعب فريق الهلال بفريق شاب مطعم بنجوم من الفريق الأول في مقدمتهم البرازيليان تفاريس وروديقو الذي قدم مباراة رائعة طمئن بها جماهير الهلال كونها اللقاء الأول الذي يشارك به، حيث استطاع ان يصنع هدفين من الأهداف الثلاثة التي بدأها المرشدي في الوقت بدل الضائع مع الشوط الأول عندما أستغل كرة عرضية من روديقو.


فرحة فريق الفيصلي

في الشوط الثاني مرر أحمد الحربي كرة رائعة لمشعل الموري الذي يتجاوز الحارس نجيب بوشاجع ويسكن الكرة في المرمى كهدف ثاني، ومن تمريرة من البرازيلي رودريقو للبديل سعد الذياب الذي يجد نفسه ماجها لحارس الخليج ليضع الكرة على يمين الحارس كهدف ثالث تصدر به الهلال المجموعة برصيد 3 أهدا ف وبفارق الأهداف عن القادسية الذي فاز على الاتفاق (3-2).
وفي المجموعة الثالثة كان التعادل بنتيجة(2-2) هو الحاضر حيث نجح النصر في تعديل خسارته بهدفين أمام الوحدة إلى تعادل أشبه بالفوز، حيث تقدم الوحدة بهدفي المحياني ليقلص النصر النتيجة إلى هدف بتسجيل عبدالرحمن البيشي للهدف الأول، ليضيف بعد ذلك طلال المشعل الهدف الثاني.
وفي مدينة حرمة مقر نادي الفيصلي الوافد الجديد على دوري الأضواء نجح الفيصلي في الخروج بنقطة من فم الفريق الاتحادي الذي استطاع ان يقلب تأخره بهدف للفيصلي سجله باسل الفهد إلى تقدم بهدفين سجلا عن طريق اللاعب الشاب سلطان النمري، لكن الفيصلي استطاع ان يدرك التعادل عن طريق ماجد المطيري.

نسيج

ملك الاحساس
19-08-06, 02:51 am
اكيد هذا الهلال مو النصر او الوحده

جالكسي والدنيا عكسي
19-08-06, 03:07 am
مبروووووووووووووووو لزعيم

بس لا تفرحون تراه الخليج

’ ŚĀM
19-08-06, 07:11 am
مبرووك>> للزعيم.. ..والقادسيه

هارد لك>> للعالمي.. ..والاتفاق

تقبلو تحياتي..

ابوو علي
19-08-06, 07:59 am
45 بطوله والزززززززززززززعيم ماحد يطوله

توتي
19-08-06, 08:06 am
مشكوووووووووووووور عموووووووووووووري

تيـ شيـرـتـ
19-08-06, 08:14 am
اكيد هذا الهلال مو النصر او الوحده
صدقت يا ملك الا حساس

ملك الاحساس
19-08-06, 04:13 pm
ادري انه الخليج واحنا متعودين على الفوز مهب اول مره ولا اخرمره