المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عصابات بنقلاديش تسيطر على السياحة الداخلية بالسعودية!!!


ابو الحسن
18-08-06, 02:33 am
قرأت موضوع عن العماله البنقاليه
في منتدى الساحات فأحببت نقله لاطلاعكم


رسالة من ابو محمد :
" ارجو نشر معاناتي وتوجيهها للهيئة العليا للسياحة ,,,

جئت من إجازة للأسف في داخل الوطن واختصر عليكم القصة فقد إكتشفت أن معظم مكتسباتنا الحضارية وفنادقنا والشقق المفروشة والمنتجعات السياحية قد سيطر عليها البنقال بقذارتهم وجشعهم وقد عانينا اشد المعاناة في كل مكان نحط فيه , وقد بلغ ببعضهم أن يستأجرو من صاحب الفندق او المنتجع السياحي كامل المكان بحيث يقوم صاحب المنشأة بتأجيرها على مجموعة بنقال يتستر عليهم شخص سعودي من عديمي الذمة والضمير ثم يقوموا بتأجيره هم على الناس بأسعار أعلى مما يعني ان صاحب المنشأة قد سلمهم عمارته او فندقه او منتجعه وهم يضمنون له مبلغ محدد ( وهذا اريح له من عناء المتابعة والتدقيق لأنه يحب الراحة ولا يريد وجع الرأس من صيانة وغيرها ) ثم يقومون هم بالتأجير من جديد على الآخرين وهذا يجعل هذه الأماكن يزداد سعرها ولا يقومون بالصيانة لأنها مكلفة ويريدون إدخال المكاسب والصيانة آخر شيء يفكرون فيه , وللأسف حتى بعض المنتجعات الكبيرة وذات السمعة الحسنة سابقاً وصلها هذا الجشع مثل قرية الخليج السياحية على شاطيء نصف القمر فقد اصبحت "قذارة الخليج" ولا يوجد صيانة ولا متابعة والفلل قذرة جداً والصيانة ترقيع في ترقيع ... وكذلك منتجع الهوليدي إن على شاطيء نصف القمر وقد سيطر عليها البنقال وصارت اقذر مكان على شاطيء نصف القمر , والإستغلال السيء والغلاء رغم سؤ الخدمة , وكذلك محطات ساسكو فقد تم تأجيرها على العمالة البنقالية او من يتستر عليهم وساءت خدمتها وسمعتها وكذلك بعض فنادق مكة والمدينة رغم ان بعضها يحمل إسم شركة فنادق عالمية ولكن للأسف تجد الخدمة لا تتناسب مع المبلغ المدفوع من قبل الساكن والقذارة تملأ المكان , وللأسف صارت السياحة معاناة وقذارة وسؤ ادب وجشع وإستغلال وتجد البنقال هم المسيطرين وهم الآمر الناهي فإيجار المساكن اعلى من السابق وإيجارات أماكن الترفيه وادوات لالترفيه من دبابات مائية او دراجات نارية للأطفال او خيول او زوارق كلها بإيديهم وصارت لا تطاق بأسعارها العالية وهم أجشع شعب الله !!تصور !!! نصف ساعة باربعمائة ريال للزورق ؟ وساعة الدباب المائي اربعمائة او خمسمائة ريال في بعض المنتجعات ؟ وكل شيء بأضعاف الأسعار فأين هيئة السياحة ؟ وأين وزارة التجارة وحماية المستهلك ؟ ام انهم يرتشون من هؤلاء البنقال ويسكتون عليهم ؟ تصور انك تسكن بالف ريال على الأقل في اي منتاجع باليوم !! ثم تدفع الف اخرى للأكل وألعاب الأطفال ؟؟؟ فمن يطيق الفي ريال باليوم ؟؟ والله إن السياحة بالخارج لا تكلف نصف ما تكلفه السياحة بالداخل ؟؟ يعني مكتوب علينا الذل والإبتزاز لأننا إخترنا السياحة في بلدنا ؟؟ ؟؟

وللاسف معظم محطات البنزين والإستراحات لا يوجد بها دورات مياه نظيف ولا مطاعم محترمة ونظيفة , وكأنك في بنقلاديش او اقذر بلد من الروائح والقذارة , واتمنى من وزارة التجارة وهيئة السياحة العليا أن يتم مراقبة المحطات والإستراحات لتوفير دورات مياه نظيفة ومسااجد نظيفة ومطاعم نظيفة محترمة وتطبيق انظمة البلدية وإلا سحب التراخيص وعدم إعطاء الترخيص إلا لمن تنطبق عليه مواصفات النظافة والجودة العالية , وإلا فقل على السياحة الداخلية السلام

والمصيبة الأخرى ان تصاريح المحطات والإستراحات على الطرق يتم إحتكارها من قبل قلة قليلة من موظفي وزارة التجارة ووزارة النقل ....وإلا لا تصريح ... يعني إحتكار ومحطات قذرة صغيرة لا تتناسب مع تقدم المملكة , فلماذا لا تعطى التصاريح لمن يستحقها ويرغب في فتح محطة او إستراحة على اي طريق بمواصفات دقيقة من حيث النظافة وتوفر المطاعم والمسجد ... الخ ؟ لمذا الإحتكار ومنع التصارح على عامة الشعب . ؟؟ لماذا التصاريح لفئة معينة فقط ؟؟


منقول

خالد التويجري
18-08-06, 03:20 am
فعلاً نتعرض لغزو من البنقاليين...الله يمحقهم عن بلدنا هذا عاجلاً غير اجل...يارب .

نناشد ابو متعب والدنا الغالي منع الاستقدام من بنقلادش...ومنع اصدار الفيز على بنقلادش...فقد ثبت ضررهم
والحملات التي قامت بها وزاره الداخليه ضد المتخلفين و المجرمين في كل مدن مملكتنا الحبيبه شاهد على اجرامهم .






تحياتي