المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اباالخيل يصر على الرحيل والسراح رئيسآ للتعاون


ابلق
26-07-06, 01:58 pm
أصدر بياناً بذلك
أبا الخيل يصر على الاستقالة ويسلم التعاون للسراح


* بريدة - غالب السهلي:
أصدر رئيس نادي التعاون المكلف عبدالرحمن أبا الخيل بياناً أكد من خلاله استقالته من منصبه وعدم عدوله عن هذا القرار، مشيراً إلى أنه سيسلم النادي لخلفه محمد السراح وفق اللوائح والأنظمة المعتمدة كونه الاسم الوحيد الذي رشحه شرفيو النادي لرئاسة النادي.
وأوضح أبا الخيل أنه مستمر في دعم ومساندة الإدارة الجديدة ولا سيما أنه من أشد المؤيدين لتولي السراح منصب الرئاسة كونه الرجل المناسب في المكان المناسب، منوهاً ومشيداً بدور السراح ومساندته له في فترة رئاسته السابقة.
هذا وكان المهندس السراح قد أكد أن ما يحدث هو دليل على أن التعاون متفوق برجاله لأن الوضع لم يحدث شيئاً في نفوس التعاونيين لأنه وكما يقول استمر أبا الخيل بالرئاسة أو توليتها بالترشيح لأن الهدف في الأخير هو أن اثنين من أبناء التعاون اتفقا على مصلحة التعاون الكيان.
وقال السراح: كنا نطمح في أن يستمر (أبو بدر) في الرئاسة ولكن إصراره وترشيحه لي شرف نلته بحق فقد أكد أعضاء إدارته على دعمهم ومساندتهم وهذا ما يوضح (معدن) التعاونيين كما أنه أمر ليس بمستغرب منهم فهم من أبناء النادي المخلصين.
وأكد السراح بأن مساندة أعضاء الشرف أمر مهم في مسيرة الإدارة الجديدة وهو شأن كبير في تيسير عجلة النادي ولذلك يظل دعمهم ضرورة لا يمكن الاستغناء عنه ولا سيما في الوقت الذي يبدأ التعاون فيه مرحلة جديدة.
من جهة ثانية بارك العضو الداعم الشيخ فهد المحيميد هذه الخطوة وأكد سعادته إزاء النتائج المثمرة لمجهودات عضده ياسر الحبيب في إيضاح الصورة الداكنة. جاء ذلك خلال استقباله للحبيب وأبا الخيل والسراح الذين قاموا بزيارة نجله (وجيه) الذي يرقد في المستشفى السعودي الألماني في مدينة الرياض للاطمئنان على حالته التي أخذت تنحى منحىً جيداً.
وأوضح المحيميد أن التعاون فخور بأبنائه ورجالاته فقد فاز بالأستاذ عبدالرحمن أبا الخيل كقدرة إدارية وهاهو يفوز بالمهندس محمد السراح كنموذج إداري ينتظره مستقبل مشرق.

__________________

وبيان اباالخيل حسم كل الأمورداخل البيت التعاونى

سلمان..بريدة
27-07-06, 02:37 am
والله ما قصر عبدالرحمن اباالخيل <<خالة علطوول ....

جاب كم لاعب وضبط علاقات مع البلوي والبلطان ..
والحيين يبي يجيب كم لاعب من الشباب اندية ثانية ,,

يقوول انا مبتعد عن الرئاسة اما التعاون لا ,,,

ودمتم

ابو متعب
28-07-06, 05:45 pm
والله حركة ابا الخيل تقل طفل أستقلت ماأستقلت أستقلت

تميم الداري
28-07-06, 09:02 pm
والله كل واحد اردى من الثاني...

من رايي يصكون نادي التعاون ماله داعي ببريدة........ مشوه بريدة

عاشق الحماده
29-07-06, 04:46 am
المهندس محمد السراح سيكون له دور فعال في التعاون لماله من خبرة رياضية وإدارية لاقت النجاح وبلا شك مكسب كبير للتعاون بالتوفيق إن شاء الله