المزمجر
24-07-06, 04:20 am
بسم الله الرحمن الرحيم
ابدا لكم قصتي انا ذهبت للمدينة ففي يوم من الأيام دخلت ساحة الحرم فأذا باحد الرافضة ذو العمائم السود يمشي امامنا فتعرظنا طريقة وضربناة فلما انتهينا منة ذهبنا وتركناة فلما اقتربنا من دوراة المياة التفت فإذا بالرافضي قد اوقف رجل الأمن رجل الأمن بسيارتة الباترول بالساحة والرافضي يكلم الشرطي ويأشر علينا فلما اقتربنا من دورات المياة
حرك رجل الأمن الينا فلما وصلنا دورات المياة بدأ الشرطي لايرانا (طقطقنا نعالنا) ودحدرنا مع الدرج دخلنا الحمامات
وحنا ثلاثة يوم طلعت من الحمام الى الشرطي بوجهي قال ايش اسمك قلت خير ان شاء الله قال وشسمك قلت:::::::::::::::::::::: قال اثباتك قلت مامعي يوم طلعت الى الشرطي ماسك اثنين من اخوياي بس مهب الي معي
هذولا غير قلت ابغى اتوظى قال اقول امش قلت يابن الحلال قال اقول امش قلت طيب ابغسل ايدي لأن فيها صابون
قال يلله غسلت ايدي يوم مشينا امر يطلع رفيقي الي معي من دورة المياة امر يمر من عندنا ويسلم ولا قال الشرطي شي انا انقهرت بغيت افضحة طلع منة زي الشعرة من العجينة المهم يوم طلعنامن دورة المياة
كنت ناوي نية بس يوم ناضرت يد الشرطي الى اثباتات اخوياي معة امير اهون ولا ناوي الزبنة ركبنا معة ورحنا يم شرطة الحرم دخلناقال الي جالس وين اثباتك دخلت ايدي بمخباتي وطلعت الأثبات وعطيتة قال الشرطي الي جابنا تكذب هاه تكذب ليش تقول مامعي هاه قلت مادورتة زين المهم جلس الي قاعد يكتب يكتب 10 دقايق قال وقعوا اخذة رفيقي وقراة وهو مايدري اني ضارب الرافضي المهم انة قرى اليكتب الشرطي قال محنب موقعين حنا مازينا شئ
قلت انا مع الخيل ياشقرأ مازينا شئ قال الشرطي الي جابنا انت يعنين قال انا متأكد انة انت وخر عمامتك وخرت شماغي كان شعري طويل مرة قال اية هو ابوشعر قال الي جالس حولوهم يم الشرطة المركزية شالونا يم الشرطة المركزية دخلنا ورقي وتحويل مع الدرج امر ندخل على تاج عقيد امر يدخل تاج ونجمتين قعد يهوش امر يطلع قال العقيد
وين ::::::::::::::::::::::::::::: الي هو انا قال انت حدث قلت كيف قال يعني مايحقق معك مابلغت 18 قلت امشي قال وين اذاخوياك دخلناهم التوقيف تدخل معهم قلت وش الفايدة المهم دخلونا بغرفة مابه الا انا وخويي والثالث عند الرقيب يحقق معة :c4: جلسنا :12[1]: نفكر وشلون نطلع صليناالضهر ودعينا الله دخل علينا شرطي قال امشو دخلنا على العقيد لقينا :::::::::::::::::::::: جاي يفزع لنا ويكفلنا المهم كفلنا وطلعنا الحمدلله
من باكر سمعت بخبر ان الرافضة لعنهم الله قد ضربو رجالنا الأشاوس رجال الهيئة في مقبر البقيع ولم يقال شئ
(قال تعالى)( كنتم خير امة اخرجت لنّاس تامرون بالمعروف وتنهون عن المنكر)
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــمزمــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــجر
لــــــتــــــــــــــــــــــواصـــــــــــــــــ ـل
ABO-4G@hotmail.com
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
ابدا لكم قصتي انا ذهبت للمدينة ففي يوم من الأيام دخلت ساحة الحرم فأذا باحد الرافضة ذو العمائم السود يمشي امامنا فتعرظنا طريقة وضربناة فلما انتهينا منة ذهبنا وتركناة فلما اقتربنا من دوراة المياة التفت فإذا بالرافضي قد اوقف رجل الأمن رجل الأمن بسيارتة الباترول بالساحة والرافضي يكلم الشرطي ويأشر علينا فلما اقتربنا من دورات المياة
حرك رجل الأمن الينا فلما وصلنا دورات المياة بدأ الشرطي لايرانا (طقطقنا نعالنا) ودحدرنا مع الدرج دخلنا الحمامات
وحنا ثلاثة يوم طلعت من الحمام الى الشرطي بوجهي قال ايش اسمك قلت خير ان شاء الله قال وشسمك قلت:::::::::::::::::::::: قال اثباتك قلت مامعي يوم طلعت الى الشرطي ماسك اثنين من اخوياي بس مهب الي معي
هذولا غير قلت ابغى اتوظى قال اقول امش قلت يابن الحلال قال اقول امش قلت طيب ابغسل ايدي لأن فيها صابون
قال يلله غسلت ايدي يوم مشينا امر يطلع رفيقي الي معي من دورة المياة امر يمر من عندنا ويسلم ولا قال الشرطي شي انا انقهرت بغيت افضحة طلع منة زي الشعرة من العجينة المهم يوم طلعنامن دورة المياة
كنت ناوي نية بس يوم ناضرت يد الشرطي الى اثباتات اخوياي معة امير اهون ولا ناوي الزبنة ركبنا معة ورحنا يم شرطة الحرم دخلناقال الي جالس وين اثباتك دخلت ايدي بمخباتي وطلعت الأثبات وعطيتة قال الشرطي الي جابنا تكذب هاه تكذب ليش تقول مامعي هاه قلت مادورتة زين المهم جلس الي قاعد يكتب يكتب 10 دقايق قال وقعوا اخذة رفيقي وقراة وهو مايدري اني ضارب الرافضي المهم انة قرى اليكتب الشرطي قال محنب موقعين حنا مازينا شئ
قلت انا مع الخيل ياشقرأ مازينا شئ قال الشرطي الي جابنا انت يعنين قال انا متأكد انة انت وخر عمامتك وخرت شماغي كان شعري طويل مرة قال اية هو ابوشعر قال الي جالس حولوهم يم الشرطة المركزية شالونا يم الشرطة المركزية دخلنا ورقي وتحويل مع الدرج امر ندخل على تاج عقيد امر يدخل تاج ونجمتين قعد يهوش امر يطلع قال العقيد
وين ::::::::::::::::::::::::::::: الي هو انا قال انت حدث قلت كيف قال يعني مايحقق معك مابلغت 18 قلت امشي قال وين اذاخوياك دخلناهم التوقيف تدخل معهم قلت وش الفايدة المهم دخلونا بغرفة مابه الا انا وخويي والثالث عند الرقيب يحقق معة :c4: جلسنا :12[1]: نفكر وشلون نطلع صليناالضهر ودعينا الله دخل علينا شرطي قال امشو دخلنا على العقيد لقينا :::::::::::::::::::::: جاي يفزع لنا ويكفلنا المهم كفلنا وطلعنا الحمدلله
من باكر سمعت بخبر ان الرافضة لعنهم الله قد ضربو رجالنا الأشاوس رجال الهيئة في مقبر البقيع ولم يقال شئ
(قال تعالى)( كنتم خير امة اخرجت لنّاس تامرون بالمعروف وتنهون عن المنكر)
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــمزمــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــجر
لــــــتــــــــــــــــــــــواصـــــــــــــــــ ـل
ABO-4G@hotmail.com
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: