**الهنوف**
31-05-06, 08:31 pm
السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اهل بريده
ابصمُ بالعشرةِ إن الرجالَ أولُ الداخلينَ <<<<<<<قلبت عربي فصحى ههههه
المهم ذات يوم كانت المعلمة تقرق عن الزواج وتكلمت عن الزواج بالثانيه وانكم على وجه زواج ...............الخ وهذه القضيه دائما ما تؤرقني لاني اكره الزواج الزبدة والطبخة اللي انتم داخلين عشانها انها جابت طاري زواج الثانيه قالت انا ابيكم كلكم تجاوبوني اللي تبي تعرس واللي ما تبي تعرس لانكم بتعرسون كملت عنها وخشومنا بالت همن سكت وقلت قصدي خشومنا بالسما قالت لو رجلك تزوج عليك وش بتسوين؟ كان الفصل 30 طالبه نصهم يعني 15 قالوا يا انا ياهي 12قالوا بروح بيت اهلي 2 قالن بنزعل وناكل*** (مشفر) وبعدين بنتاقلم عادي اما وحده( اللي هي انا) قلت اذا كانت مب منا وفينا ما اقعد معه ولا دقيقه اما اذا كان يبي يتزوج عادي عندي يقول لي ومن ساعتها بدور له عاااااااااااااااااااااااااااادي ربي احل له اربع مب وحده بس بشرط العدل مب بس كلام بدون فعل المعلمه قالت صح بس ليش ربي شرع ان الرجال عادي يتزوج أربع ؟؟؟!!
أنا قلت (طبعا لازم اتفلسف): قلت اول شي:تفتكين منه وخشته ثانيا:تناظرين عيالك ولا يقعد واحد يصجك اقعدي قدامي واخدميني ولا تسولفين معي يعني يوم والا يومين تفتكين منه ثالثا: تشوفين الناس والعالم مب لا تروحين لا تروحين انا قاعد بالبيت وهم كذابين بس حركات نذاله يعني ذي ازين شي بالزواج من الثانية او الثالثه اوحتى الرابعه عاد زميلتي تقول: تحضرين زواجه؟
أنا : وبرقص شلون عرس رجلي ولا ارقص!حاشاه وكلاه
*****************************
موضوع خارج الموضوع ذا بس بعد عن الزواج وكيف ان البنات يتعذبون بسبب هالزواج اقروا الين الاخير
ليش حنا يالبنات من حنا يرقات حتى ونحن كتاكيت والى ان اصبحنا بطات ثم سحالي وهم يقولون لنا الرجال مايبي الا الراكده تخيلوا اني كنت كتكوته عمري 8 سنين وكنا مسافرين بره 9 شهور ما طبينا السعودية وكنت بره وانا عمري 8 سنين اعرف اطبخ بس احب العب يوم رجعنا السعوديه كنت مشتاااااااقه لاهلي كلهم يوم وصلنا البيت كانت في عزيمة من ذهانتي لبست تنوره نحسه اذا لبستها لازم يسير لي شي رحت الحوش (ماكنت ادري وشو الحوش اسميه حديقه بس استغربت مافيه ورود) مريت من عند العيال وتعرفون لعبهم شلون رقيقين مره يمسكون البلاط ويرمونه على الجدار وكنت اركض وتصقع بي بلاطه وينفقش راسي قعدت اصيح واللي ضربني خاف وهج واخذني معه مكان مدري وشو تقل خرابه طلع الحديقه حقت الشارع مدري الحي امي فقدتني وتدورني لقوني اصيح وانزف دم المتوقع انهم بيمسكوني يودوني المستشفى ويا حبيبتي ويا قلبي قعدوا يهاوشوني يقولون لي الرجل مايبي المره المرجوجه يبي الراكده ليش تلعبين مع العيال(المشكله اني مالعبت معهم) والرجل مدري وش يبي وخرابييييييييييييييط مدري من وين جايبينها عن العرس وخرابيطه والرجل و الرجل وانا ماتميت الثمان سنين طبعا من تقديس الحريم الكبار للرجل والعيال ما قالوا للي فقش راسي شي ولا قالوا له المره ماتبي كذا والا كذا من جد قهر
******************************
ابصمُ بالعشرةِ إن الرجالَ أولُ الداخلينَ <<<<<<<قلبت عربي فصحى ههههه
المهم ذات يوم كانت المعلمة تقرق عن الزواج وتكلمت عن الزواج بالثانيه وانكم على وجه زواج ...............الخ وهذه القضيه دائما ما تؤرقني لاني اكره الزواج الزبدة والطبخة اللي انتم داخلين عشانها انها جابت طاري زواج الثانيه قالت انا ابيكم كلكم تجاوبوني اللي تبي تعرس واللي ما تبي تعرس لانكم بتعرسون كملت عنها وخشومنا بالت همن سكت وقلت قصدي خشومنا بالسما قالت لو رجلك تزوج عليك وش بتسوين؟ كان الفصل 30 طالبه نصهم يعني 15 قالوا يا انا ياهي 12قالوا بروح بيت اهلي 2 قالن بنزعل وناكل*** (مشفر) وبعدين بنتاقلم عادي اما وحده( اللي هي انا) قلت اذا كانت مب منا وفينا ما اقعد معه ولا دقيقه اما اذا كان يبي يتزوج عادي عندي يقول لي ومن ساعتها بدور له عاااااااااااااااااااااااااااادي ربي احل له اربع مب وحده بس بشرط العدل مب بس كلام بدون فعل المعلمه قالت صح بس ليش ربي شرع ان الرجال عادي يتزوج أربع ؟؟؟!!
أنا قلت (طبعا لازم اتفلسف): قلت اول شي:تفتكين منه وخشته ثانيا:تناظرين عيالك ولا يقعد واحد يصجك اقعدي قدامي واخدميني ولا تسولفين معي يعني يوم والا يومين تفتكين منه ثالثا: تشوفين الناس والعالم مب لا تروحين لا تروحين انا قاعد بالبيت وهم كذابين بس حركات نذاله يعني ذي ازين شي بالزواج من الثانية او الثالثه اوحتى الرابعه عاد زميلتي تقول: تحضرين زواجه؟
أنا : وبرقص شلون عرس رجلي ولا ارقص!حاشاه وكلاه
*****************************
موضوع خارج الموضوع ذا بس بعد عن الزواج وكيف ان البنات يتعذبون بسبب هالزواج اقروا الين الاخير
ليش حنا يالبنات من حنا يرقات حتى ونحن كتاكيت والى ان اصبحنا بطات ثم سحالي وهم يقولون لنا الرجال مايبي الا الراكده تخيلوا اني كنت كتكوته عمري 8 سنين وكنا مسافرين بره 9 شهور ما طبينا السعودية وكنت بره وانا عمري 8 سنين اعرف اطبخ بس احب العب يوم رجعنا السعوديه كنت مشتاااااااقه لاهلي كلهم يوم وصلنا البيت كانت في عزيمة من ذهانتي لبست تنوره نحسه اذا لبستها لازم يسير لي شي رحت الحوش (ماكنت ادري وشو الحوش اسميه حديقه بس استغربت مافيه ورود) مريت من عند العيال وتعرفون لعبهم شلون رقيقين مره يمسكون البلاط ويرمونه على الجدار وكنت اركض وتصقع بي بلاطه وينفقش راسي قعدت اصيح واللي ضربني خاف وهج واخذني معه مكان مدري وشو تقل خرابه طلع الحديقه حقت الشارع مدري الحي امي فقدتني وتدورني لقوني اصيح وانزف دم المتوقع انهم بيمسكوني يودوني المستشفى ويا حبيبتي ويا قلبي قعدوا يهاوشوني يقولون لي الرجل مايبي المره المرجوجه يبي الراكده ليش تلعبين مع العيال(المشكله اني مالعبت معهم) والرجل مدري وش يبي وخرابييييييييييييييط مدري من وين جايبينها عن العرس وخرابيطه والرجل و الرجل وانا ماتميت الثمان سنين طبعا من تقديس الحريم الكبار للرجل والعيال ما قالوا للي فقش راسي شي ولا قالوا له المره ماتبي كذا والا كذا من جد قهر
******************************