المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البحرين بدلا من ايران في كاس العالم 2006 بالمانيا ؟؟


رياض114526
13-05-06, 01:27 am
أرسل عدد من أعضاء البرلمان الأوروبي رسالة للاتحاد الدولي لكرة القدم يطالبون فيها حرمان إيران من المشاركة في كأس العالم المقبلة .
ويأتي طلب هؤلاء الأعضاء بسبب بعض التصريحات للرئيس الإيراني السيد محمود أحمدي نجاد بخصوص إسرائيل ، محرقة اليهود والتجهيزات النووية التي تقوم بها إيران .

http://kooora.tv/i.aspx?i=news%2f05_2006%2firan.jpg
منتخب ايران

ورغم أن الاتحاد الدولي كان قد قال ان ايران تستحق المشاركة بسبب تأهلهم عن طريق التصفيات إلا أنهم سيواجهون البرلمان الأوروبي الذي تحدث عنه السيد كريس هايتون هاريس لرويترز قائلا : لدينا دعم عبر حزب شكلناه لهذه القضية ، وسنعود لحكوماتنا وكل الاحاب وسنرسل لهم رسائل نطلب منهم دعم ندائنا هذا ، نعتقد أن هناك سوابق مثل هذه في الكريكيت والرجبي مع جنوب أفريقيا ، والاتحاد الدولي لكرة القدم يجب أن يقوم بنفس ذلك ، نحن لسنا ضد الإسلام والمسلمين ، بل ضد إيران وسياساتها . ودعى هاريس في نهاية رسالته لتأهيل البحرين التي حلت ثالثة في المجموعة لكأس العالم بدلا عن إيران .
\\\\\\\\\\\\\\\\\\

فرضا لو تاهل العدو الصهيوني لكاس العالم هل سيوجه اعضاء البرلمان الاوربي رسالة الى الفيفا لمنع الصهاينة من المشاركة في الكاس بسبب عدوانيتها وعنصريتها تجاة الشعب الفلسطيني ؟؟
لااظن

امرؤ القيس
13-05-06, 01:33 am
لا اظن ان يصدر قرارا كهذا لان الفيفا لا يتدخل بالشؤون السياسية بالدول ولا يحرم اي منتخب بسبب مشاكله السياسية 00

تحية للجميع

المجمعة ديرتي
13-05-06, 01:50 am
ليس مستبعد ان يصدر قرار يحرم ايران من المشاركة فى المونديال

ثامر الناصر
13-05-06, 01:55 am
شكرا لك ..

لكن السياسة اعتقد لاتتدخل بالرياضة ..

ودمتم