طــــلال
02-05-06, 12:54 am
مع التحية والتقدير لكم
نريد فتوى عاجلة تبيح إختلاط النساء الملتزمات بالرجال ...وهذا ما شهدناه في مؤسسة الفكر العربي في بيروت ..ظهرت لنا الداعية (الجازي الشبيكي) وهي في كامل حجابها وعفتها وعرفت بنفسها بكل ثقة ونحن نشكرها على ماكانت علية من إلتزام ولكن نريد من (108) من علماء القصيم الذين كانوا ينادون بنبذ الإختلاط أن يدلوا بدلوهم في هذا الأمر ...هل المسألة عقائدية بحتة أم أنها تخضع للأشخاص والأماكن .. هل الله موجود في القصيم وفي بيروت وغيرها نكون بعيدين عن أعين الرقيب المترقب ؟!!
هل ستنكرون علماء القصيم(الذين أشك في علمهم) مثل هذا الأمر أم أن القضية كانت فتنة وضوضاء وهل يعلم علماء القصيم( أن الفتنة أشد من القتل)؟!!
من منا يشك في مبدأ الشبيكي ..هي مثال للإلتزام وبذل النفس من أجل الدعوة وظهورها في مثل هذا التجمع لايخدش دينها مثقال ذرة ولكننا ندين بدين المساواة ونرفض مثل هذا الإستثناء الذي جعلوة هؤلاء العلماء حتى في دين الله ....وإن قال قائلاً:إن هؤلاء النساء الآتي يعملن في مجال الدعوة لايشك في إختلاطهن مع الرجال..فقد جعل الله عقاب نساء النبي أشد من عقاب النساء الآخريات بقولة (يانساء النبي لستن كأحد من النساء) ولأنهن قدوة ويسار على نهجهن فقد جعل الله عقابهن أشد إذا أخضعن بالقول ....
إذاً من باب أولى أن يحكم علينا كما يحكم على قدوتنا
وإلا ستكون القضية مجرد مكر ولايحيق المكر السئ إلا بأهلة...
نريد فتوى عاجلة تبيح إختلاط النساء الملتزمات بالرجال ...وهذا ما شهدناه في مؤسسة الفكر العربي في بيروت ..ظهرت لنا الداعية (الجازي الشبيكي) وهي في كامل حجابها وعفتها وعرفت بنفسها بكل ثقة ونحن نشكرها على ماكانت علية من إلتزام ولكن نريد من (108) من علماء القصيم الذين كانوا ينادون بنبذ الإختلاط أن يدلوا بدلوهم في هذا الأمر ...هل المسألة عقائدية بحتة أم أنها تخضع للأشخاص والأماكن .. هل الله موجود في القصيم وفي بيروت وغيرها نكون بعيدين عن أعين الرقيب المترقب ؟!!
هل ستنكرون علماء القصيم(الذين أشك في علمهم) مثل هذا الأمر أم أن القضية كانت فتنة وضوضاء وهل يعلم علماء القصيم( أن الفتنة أشد من القتل)؟!!
من منا يشك في مبدأ الشبيكي ..هي مثال للإلتزام وبذل النفس من أجل الدعوة وظهورها في مثل هذا التجمع لايخدش دينها مثقال ذرة ولكننا ندين بدين المساواة ونرفض مثل هذا الإستثناء الذي جعلوة هؤلاء العلماء حتى في دين الله ....وإن قال قائلاً:إن هؤلاء النساء الآتي يعملن في مجال الدعوة لايشك في إختلاطهن مع الرجال..فقد جعل الله عقاب نساء النبي أشد من عقاب النساء الآخريات بقولة (يانساء النبي لستن كأحد من النساء) ولأنهن قدوة ويسار على نهجهن فقد جعل الله عقابهن أشد إذا أخضعن بالقول ....
إذاً من باب أولى أن يحكم علينا كما يحكم على قدوتنا
وإلا ستكون القضية مجرد مكر ولايحيق المكر السئ إلا بأهلة...