المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيقة| خانت زوجها ثلاث مرات في اليوم الثالث للزواج


كوكب الشرق
25-04-06, 01:30 pm
لم يكن يدور بخلد العريس الجديد ان عروسه التي لم يمضي على زواجه منها سوى ثلاث ايام ، تقوم بخيانته مع ثلاث اشخاص دفعه واحده في وقت واحد .
(م.م) شاب من بريده في السادسة والعشرين من عمره ، تقدم لخطبة فتاة جامعية في التاسعة عشر من عمرها كانت تتمتع بجمال خارق للعادة , كان مهرها غالي او ممن هن في مثل حالتها الاجتماعية ,اذ ان م.م قدم لها 10 الاف دينار كويتي مهرا , بالاضافه انه قام بتجهيز عش الزوجية في منطقة هادئة , والذي كان عبارة عن شقة جميله تحلم بها اي فتاة .
مضى يوم حفل الزفاف تقليديا , وكذلك اليوم الذي تلاه , وفي اليوم الثالث وجدها بقرب جهاز الكمبيوتر ، ولكنه لم يكترث لانه يعلم ان الحاسب الالي من اختصاصها , حيث دراستها وارتباطها الشديد بدراستها، كذلك لم يمتعض لكون عروسه الجديده تركته وقابلت شاشة الكمبيوتر , لانه كان قد حدد موعد زفافه في فترة دراستها , ولم تعترض شريطة ان تكمل بالاصح كان يعتقد انها تدرس .



في نهاية الاسبوع , رحلت العروس الى منزل اهلها في زيارة عادية , وعاد الى جهاز الكمبيوتر ليعيد ترتيب بعض الملفات المتعلقة بعمله , الا انه اكتشف ان خللا ما اصاب الجهاز , فقام بمحاولة استـرجاع الملفات بعد ان اكتشف ان الخلل سببه فيروس دخل الى الجهاز , واثناء محاولته السيطرة على الفيروس , اكتشف المفاجأه التي غيرت فرحته بزواجه الجديد الى مأساه .



وجد العريس الجديد ملفات مخزنة باسم ( الماسنجر ) وهو ملف يحفظ تلقائيا المحادثات الاخيرة التي تم اجراؤها من قبل مستخدم الجهاز , وحال فتحه لهذا الملف , وجد عددا كبيرا من المكالمات التي اجريت اثناء استخدام عروسه للجهاز وتحديدا اجريت باليوم الذي استخدمت فيه الجهاز .



وجد محادثة لها مع رجل تخبره بكل ما يجري بينها وبين زوجها ، وانه تاخر في التقدم لها ، مما جعلها تقبل بهذا العريس الذي طرق بابها ، كما وجد محادثة اخرى مع شخص اخر تخبره فيها بانها تستعد للقائه حالما تعود لمقاعد الدراسة , وبعد ان تتخلص من رقابة عريسها الذي وصفته بانه ( ليس رجلا ) ، كما وجد العريس المسكين محادثة ثالثة مع شخص تخبره بأنها تحبه ، وان هذا الزواج الذي قبلت به ما هو الا ورقة عبور بالنسبة لها للتخلص من قيود اهلها الصارمه .



كان الزوج يقرا والصدمة تتملكه مع كل حرف يقراه ، كان يحس انه خدع حتى قبل ان يبدا حياته الزوجية الحقيقية او يجرب طعمها ، احس ان هذه الفتاة التي تزوجها ما هي الا فتاة منحرفة تتمتع بعدد كبير من العلاقات مع كثير من الشباب عن طريق الانترنت وغيرها .



بدأ الزوج الجديد بجمع هذه الملفات ، وقام بالتوجه الى منزل اهلها واخبرهم بالحقيقة ، الا انهم رفضو كل تهمه ، حاول جاهدا ان يشرح لهم انحراف ابنتهم ، وانهم خدعوا بها ، الا انهم رفضو التصديق ، ثم اتجه الى الجهات الامنيه محاولا اتهامها بالخيانة ، وانه خدع ، الا ان الجهات الامنيه لم تستطع ان تثبت شيئا لعدم وجود خبير لديهم في كشف مثل هذه المحادثات عن طريق الكمبيوتر ، وعلى الفور اتجه الى محام وعرض عليه قصته فاخبره ان مثل هذه القصة يصعب اثباتها ، وحاول الزوج ان يشرح للمحامي الا ان ذلك لم يجد ايضا .حتى لحظة كتابة ونشر سطور هذه القصه ، لا يزال الزوج المصدوم رهين ملفات الكمبيوتر تثبت خيانة زوجته ، ولا يزال الامر بانتظار الحل .

د . سداح
25-04-06, 03:03 pm
الأخت كوكب الشرق

تحية طيبة و بعد

أرجوا التوضيح :

الشاب من بريدة

والمهر 10 آلاف دينار كويتي ؟؟؟؟؟؟؟؟

فور يو
25-04-06, 03:45 pm
اضافه لملاحظة سداح اليكم الملاحظه التاليه :-



وفي اليوم الثالث وجدها بقرب جهاز الكمبيوتر ، ولكنه لم يكترث لانه يعلم ان الحاسب الالي من اختصاصها , حيث دراستها وارتباطها الشديد بدراستها، كذلك لم يمتعض لكون عروسه الجديده تركته وقابلت شاشة الكمبيوتر , لانه كان قد حدد موعد زفافه في فترة دراستها
.



كما وجد محادثة اخرى مع شخص اخر تخبره فيها بانها تستعد للقائه حالما تعود لمقاعد الدراسة .

نبي آخر كلام كوكب الشرق

البنت تزوجت في فترة دراستها

والا في الإجازه وانها سوف تقابل عشيقها حالما تعود لمقاعد الدراسه ..؟!



ثم اتجه الى الجهات الامنيه محاولا اتهامها بالخيانة .



وعلى الفور اتجه الى محام وعرض عليه قصته .

أجل راح للشرطه وبعدين راح للمحامي لرفع دعوى هههههههههههههههه

حدث العاقل بما لايليق فإن صدق فلا عقل له ...



.حتى لحظة كتابة ونشر سطور هذه القصه ، لا يزال الزوج المصدوم رهين ملفات الكمبيوتر تثبت خيانة زوجته ، ولا يزال الامر بانتظار الحل .

يامسكين هههههههه ومازال رهين ملفات الكمبيوتر :a7:

ودي :18[1]:

موضوع مفبرك من ساسه لراسه ...
____________

تحيتي للجميع .

كـامـو
25-04-06, 03:48 pm
الأخت كوكب الشرق

تحية طيبة و بعد

أرجوا التوضيح :

الشاب من بريدة

والمهر 10 آلاف دينار كويتي ؟؟؟؟؟؟؟؟

عادي أخوي سداح لأنه فيه صلة قرابه بين السعودية و الكويت و خاصة مع أهل القصيم

مشكوووره أختي كوكب الشرق و أنا عندي الحل انه يطلقها و يستر عليها ويفتك منها ومن عمايلها


تحياتي لكم

فور يو
25-04-06, 03:56 pm
(م.م) شاب من بريده في السادسة والعشرين من عمره .



عادي أخوي سداح لأنه فيه صلة قرابه بين السعودية و الكويت و خاصة مع أهل القصيم


بعد إذنك سداح برد على سيبويه ...

مستر سيبويه

الموضوع يقول شاب من بريده ..!!

وانت تقول فيه صلة قرابه ههههههههه

لا تكون البنت هي اللي من الكويت ودفعت المهر بالغلط :b3:

كـامـو
25-04-06, 04:13 pm
أخوي for you القرابه اللي أقصدها انه اذا كان الولد من بريده و يأخذ بنت خالته أو بنت عمته من الكويت هذا اذا كانت القصة صدق و بعدين لا تستغربوا الزمن هذا فيه كل شي

المرة القادمة أرجوا منك أخوي قراءة كلامي زين و تفكر فيه شوي قبل ما تقول رأيك

تحياتي لك

مباشر
25-04-06, 04:20 pm
ماهي الا تخويف البنات عسى الله بس يهديهن أن شالله والمنحرفه راح تطيح ماطاحت اليوم تطيح بكرا

ويابنات ترى مافيه الا جز الرأس عند الرجال السناعيس فهمتن

شخصية
25-04-06, 04:41 pm
أنا ماعندي أي مشكلة في تصديق هذه القصة .. وأتصور أنها منقولة من مجلة أو صحيفة كويتية تحكي قصة هذا الشاب البريداوي الشريف مع تلك البنت ( المضروبة = المغشوشة ) والعشرة الاف دينار يعني نفس المهر بعد تحويله للدينار حيث ان القراء هم كويتيون في المقام الاول .. عموما في هذا الوقت كل شي ممكن .. خصوصا من بنات هذا الجيل اللي ماعنهدم مشكلة يكلموا شباب .... وبعدين أنا استغرب من بعض الشباب اللي يهاجمون مثل تلك الفتاة وهو في نفس الوقت لايرعوي عن ارسال الأس أم أسااات يطلب فيها الصداقة من بنات ,, وأي نوع من البنات ... المتزوجات على وجه الخصوص !!!!!!!!! والمطلقات :29_1_6[1] ... ثم تستغرب أكثر من التجاوب السريع من بنات كثر ومتزوجات ,, للأسف الشديد .. بنظري ..في هذا الوقت وفي هذه المرحلة الانتقالية التي يمر بها المجتمع بالذات فالزواج من فتاة ناضجة تقدر الحياة الزوجية وتهتم وترعى تلك العلاقة تحفظك في غيابك وترعاك وتحتويك في حضورك أفضل بكثير من الزواج من مراهقة تخاف أنت عليها من نفسها , وأي هفة شيطانية ربما تهزها فتضطر لمحاصرتها ومراقبتها حتى تصل لمرحلة النضج .. يعني علاقة صحية ومريحة من فتاة ناضجة وفاهمة تستمر مدى الحياة أفضل بكثير من علاقة زوجية متعبة مع فتاة شقية صغيرة متعبة , ربما انتهت بالانفصال

د . سداح
25-04-06, 04:49 pm
كوكب الشرق

مشكوره

و ننتظر منك المزيد

أ بهاوي
25-04-06, 06:25 pm
مشكوره

و ننتظر منك المزيد
أي مزيد ياهوووووووه
مشا ءالله عليكم ياهل بريده غيرتو العمله وحنا لسه يقولون الطابعه خربانه

تاج القصيم
26-04-06, 02:04 am
ربما يصعب على الشخص قبول مثل هذا الكلام وفي ثالث الأيام من الزواج
والله لو الزوج أعمى !!
هناك حبك للقصة حاول كاتبها الإثارة ولكن بأمر لا نقول خارج العقل ولكن في مجتمعنا مستحيل !!