المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحم الله أبو لؤلؤه المجوسي....!!! ضربه في جسد الأمه*


عمر الغريب
24-04-06, 06:00 am
http://www.h-alali.net/npage/photo/1145457801.jpg

التعليق


هذه الصور أنقلها لكم من موقع رافضي حيث ينشرها احتفالا وفرحا بمقتل عمر رضي الله عنه!!!

وسأنقل لكم منه أيضا عبارات من الموقع تبين مدى حقدهم على عمر رضي الله عنه الخليفة الراشد وكم هؤلاء يحقدون على هذا الدين وعلى تاريخ المسلمين ، فهم يبغضون كل رموز التاريخ الإسلامي مثل الصديق ، والفاروق ، وخالدبن الوليد وصلاح الدين الايوبي ، ومحمد الفاتح ، وكل فتوحات المسلمين وإنجازاتهم ، وكل تاريخ المسلمين عندهم تاريخ من الخيانات فليس لهذه الامة عندهم أيّ تاريخ عند الرافضية أصلا ، وليس لها أي رموز وشخصيات مهمة عند الروافض ، اللهم إلا العدد القليل جدا من أهل اليبت ـ ورضي الله عن أهل بيت النبوة ـ ولكنهم يكذبون على أهل البيت أصلا ،

فهؤلاء الروافض حقا أعداء هذه الامة الإسلامية

وها هم يحتفلون كما ترى في الصور في إيران بأول خيانة في تاريخ الإسلام ارتكتبت على يد مجوسي ولهذا هم يحتلفون بها

يقول موقعهم : ـ

هذا ويقع قبر أبي لؤلؤة في مدينة كاشان في إيران ، ويزوره المؤمنون الموالون في هذه المناسبة كل عام ويحتفلون عنده ، ويعرف في إيران باسم (بابا شجاع الدين أبو لؤلؤ)!!!!!!!ـ

أنظر الصور التالية من الموقع الرافضي ـ أنظروا يترحمون على الخبيث أبو لؤلؤة المجوسي قاتل عمر رضي الله عنه

http://www.h-alali.info/npage/photo/store/lolo2.jpg

http://www.h-alali.info/npage/photo/store/lolo3.jpg

http://www.h-alali.info/npage/photo/store/lolo4.jpg
يقصدون طبعا بالجبت والطاغوت الصديق والفاروق رضي الله عنهما ويتهمونهما بظلم فاطمة رضي الله عنها

http://www.h-alali.info/npage/photo/store/lolo5.jpg

http://www.h-alali.info/npage/photo/store/lolo6.jpg
يطوفون حوله كما يطوفون حول الكعبة ويصفقون كما كان المشركون يصفقون حول الكعبة في الجاهلية!!!


http://www.h-alali.info/npage/photo/store/lolo7.jpg

http://www.h-alali.info/npage/photo/store/lolo8.jpg

ثم نقل الموقع هذا الكلام الذي سيأتي ، والذي كله أكاذيب وافتراءات ودجل ،وننقل من باب كشف حقيقة القوم ، وأن ناقل الكفر ليس بكافر ، ولكي يتطلع المسلمون على حقيقة الحقد الذي يكنه هؤلاء الروافض للإسلام وأهلــه ، ونستغفر الله من كل كلمة قيلت فيه ، ونعلم انه يكفي في الرد عليه أن يحكى ويذكر ويراه الناس ، وكذلك المذاهب الباطنية الخبيثة يكفي في سقوطها أن تظهر ويراها الناس ويعرفون حقيقتها ، فأترككم مع ما ذكره الموقع الرافضي

وانقله بالنص : ـ

أبو لؤلؤة هو من تشرف بقتل أخبث خلق الله من الأولين والآخرين ، وأظلم خلق الله لمحمد وآله الطاهرين ، من آذى رسول الله في بضعته الزهراء وآله الميامين ، وقد فرج الله عن آل محمد على يديه ووفقه لقتل ذلك اللعين ( قبحكم الله يا روافض يا مجرمون يا أعداء الدين ورضي الله عن عمر رضي الله عنه وسائر الصحابة وأهل البيت أجمعين ) ـ .
وتابع الموقع الرافضي : ـ


وقد ادعى البعض أن أبا لؤلؤة مات نصرانياً ، وادعى غيرهم انه مات مجوسياً ، وقسم ثالث أنه مات يهودياً ، وقد جانب الجميع الصواب في ذلك ، إذ كان ابو لؤلؤة من أكابر المسلمين والمجاهدين ، بل ومن خلص أتباع أمير المؤمنين عليه السلام ، وقد بشر أمير المؤمنين بدخول أبي لؤلؤة الجنة ، وسيتضح ذلك فيما يلي


!!!!إثبات فضل أبي لؤلؤة


عن كتاب الهداية الكبرى للحسين بن حمدان الخصيبي ص 162 :

وعنه عن أبيه عن أحمد بن الخصيب عن ابي المطلب جعفر بن محمد بن المفضل عن محمد بن سنان الزاهري عن عبد الله بن عبد الرحمن الأصم عن مديح بن هارون بن سعد ، قال : سمعت ابا الطفيل عامر بن واثلة يقول :
سمعت أمير المؤمنين ( عليه السلام ) يقول لعمر :

من علمك الجهالة يا مغرور ؟ وأيم الله وكنت بصيرا وكنت في دنياك تاجرا نحريرا ، وكنت فيما امرك رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) أركبت وفرشت الغضب ولما أحببت ان يتمثل لك الرجال قياما ، ولما ظلمت عترة النبي ( صلى الله عليه وآله ) بقبيح الفعال غير اني اراك في الدنيا قبلا بجراحة ابن عبد أم معمر (ابو لؤلؤة) تحكم عليه جورا فيقتلك توفيقا يدخل والله الجنان على رغم منك ، والله لو كنت من رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) سامعا مطيعا لما وضعت سيفك في عنقك ، ولما خطبت على المنبر ولكأني بك قد دعيت فأجبت ونودي باسمك فأحجمت لك هتك سترا وصلبا ولصاحبك الذي اختارك وقمت مقامه من بعده .
فقال عمر : يا ابا الحسن اما تستحي لنفسك من هذا اليك
فقال له أمير المؤمنين ( عليه السلام ) : ما قلت لك الا ما سمعت وما نطقت إلا ما علمت . قال : فمتى هذا يا أمير المؤمنين ؟
قال : إذا اخرجت جيفتاكما عن رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) من قبريكما اللذين لم تدفنا فيها الا لئلا يشك احد فيكما إذا نبشتما ، ولو دفنتما بين المسلمين لشك شاك ، وارتاب مرتاب ، وستصلبان على أغصان دوحة يابسة فتورق تلك الدوحة بكما وتفرع وتخضر بكما فتكونا لمن أحبكما ورضي بفعلكما آية ليميز الله الخبيث من الطيب ، ولكأني انظر إليكما والناس يسألون ربهم العافية مما بليتما به
قال : فمن يفعل ذلك يا أبا الحسن ؟
قال : عصابة قد فرقت بين السيوف أغمادها ، وارتضاهم الله لنصرة دينه فما تأخذهم في الله لومة لائم ، ولكأني انظر إليكما وقد اخرجتما من قبريكما طريين بصورتيكما حتى تصلبا على الدوحات ، فتكون ذلك فتنة لمن أحبكما ، ثم يؤتى بالنار التي اضرمت لإبراهيم ( صلوات الله عليه ) ولجرجيس ودانيال وكل نبي وصديق ومؤمن ومؤمنة وهي النار التي أضرمتموها على باب داري لتحرقوني وفاطمة بنت رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) وابني الحسن والحسين وابنتي زينب وام كلثوم ، حتى تحرقا بها ، ويرسل الله اليكما ريحا مدبرة فتنسفكما في اليم نسفا ويأخذ السيف من كان منكما ويصير مصيركما إلى النار جميعا ، وتخرجان الى البيداء إلى موضع الخسف الذي قال الله تعالى : ( ولو ترى إذ فزعوا فلا فوت وأخذوا من مكان قريب ) يعني من تحت اقدامكما .
قال : يا ابا الحسن تفرق بيننا وبين رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ؟
قال : نعم .
قال : يا ابا الحسن إنك سمعت هذا وأنه حق ؟
قال : فحلف أمير المؤمنين أنه سمعه من النبي ( صلى الله عليه وآله )
فبكى عمر وقال اعوذ بالله مما تقول ، فهل لك علامة ؟
قال : نعم قتل فظيع ، وموت سريع ، وطاعون شنيع ، ولا يبقى من الناس في ذلك الا ثلثهم وينادي مناد من السماء باسم رجل من ولدي وتكثر الآفات حتى يتمنى الأحياء الموت مما يرون من الاهوال ، وذلك مما أسئتما ، فمن هلك استراح ومن كان له عند الله خير نجا ثم يظهر رجل من عترتي فيملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت جورا وظلما يأتيه الله ببقايا قوم موسى ويحيى له اصحاب الكهف وتنزل السماء قطرها وتخرج الأرض نباتها .
قال له عمر : فإنك لا تحلف إلا على حق فإنك أن تهددني بفعال ولدك فوالله لا تذوق من حلاوة الخلافة شيئا أنت ولا ولدك ، وإن قبل قولي لينصرني ولصاحبي من ولدك قبل أن أصير إلى ما قلت .
فقال له أمير المؤمنين ( عليه السلام ) : تبا لك أن تزداد الا عدوانا فكأني بك قد اظهرت الحسرة وطلبت الاقالة ، حيث لا ينفعك ندمك .
فلما حضرت عمر الوفاة أرسل الى أمير المؤمنين فأبى أن يجئ فأرسل إليه جماعة من اصحابه فطلبوه إليه أن يأتيه ، ففعل فقال عمر : يا ابا الحسن هؤلاء حالوني مما وليت من امرهم فإن رأيت ان تحالني ، فافعل ، فقام أمير المؤمنين ( عليه السلام ) وقال : أرأيت ان حاللتك فمن حالل بتحليل ديان يوم الدين ، ثم ولى وهو يقول : ( واسروا الندامة لما رأوا العذاب ) فكان هذا من دلائله ( عليه السلام ) الذي شهد اكثرها وصح ما نبأ به فهو حق .

وقد وردت الرواية بصيغ مختلفة في المصادر التالية :
- مدينة المعاجز - السيد هاشم البحراني ج 2 ص 44
- مدينة المعاجز - السيد هاشم البحراني ج 2 ص 243
- بحار الأنوار - العلامة المجلسي ج 30 ص 276 نقلاً عن كتاب مشارق أنوار اليقين في أسرار أمير المؤمنين عليه السلام : 70 - 79 .
- مستدرك سفينة البحار - الشيخ علي النمازي ج 9 ص 213
- مجمع النورين- الشيخ أبو الحسن المرندي ص 221

**********

ثم في الموقع أيضا

عن كتاب مجمع النورين للشيخ أبي الحسن المرندي ص 222 :

وروي في تفسير قوله تعالى ان انكر الاصوات لصوت الحمير قال سال رجل من أمير المؤمنين ما معنى هذا الحمير فقال أمير المؤمنين الله اكرم من ان يخلق شيئا ثم ينكره انما هو زريق صاحبه في تابوت من نار في صورة حمارين إذا اشهقا في نار انزعج أهل النار من شد صراخهما

ومن ذلك ما روي السيد قدس سره ان عبد الله بن سلام كان من عظماء رؤساء نواحي الشام وهو من اصحاب سر أمير المؤمنين جاء يوما الى أمير المؤمنين وجلس عنده وقال يا مولاي اني اريد تدبيرا وقال علي عليه السلام لا ونعم فقام من عنده وخرج ولاقى في طريقه ابا لؤلؤة مولى المغيرة بن الشعبة قال اني اريد تدبيرا في قتل عمر فاجابه بان تجعلني في هذا الامر شريكا قال اجل وكان أبو لؤلؤة في تحت شدة يد مولاه لانه عين عليه كل يوم اربعة دراهم وجعل له نصف الدرهم منها و عجز عن تحصيل الدراهم فشكى الى عمر من مولاه وقال له عمر اصبر حينئذ فاني احضره واتكلم في امرك فاحضره يوما وحكى عليه قضية غلامه وشكايته فلا يرضى المغيرة الا بما عين عليه من الدراهم وجاء أبو لؤلؤة الى عمر وسئله عن اصلاح أمره فاجابه بما ذكر المغيرة فحكم عليه بما الزمه مولاه فقال له اطع مولاك ثلاثا فيئس منه ثم جاء الى أمير المؤمنين وشكى من عمر مما الزمه عليه ولم يجبه أمير المؤمنين ورجع الى عبد الله بن سلم وقص عليه ما حكم عليه عمر وسكوت علي فقام عبد الله بن مسلم وجاء الى دار علي فجلس عنده وتكلم في خلاص ابي لؤلؤة واجابه علي باني ادبر في أمره تدبيرا حتى اخلصه من تحت شدة مولاه ورجع عبد الله وبشره بما قال علي ثم جاء أمير المؤمنين الى عمر بن الخطاب وجلس عنده واطال الكلام وذكر في اثنائه احكام الزكوة ومصارفها واشار في البين الى شدة ابي لؤلؤة تحت يد المغيرة وامره بان يشتري من مولاه بما عنده من مال الزكوة واعتقه في سبيل الله واعتذر عمر باني لا ارى موردا من مال الزكوة اولا ثم اجابه بان مولاه لا يرضى ببيعه ثانيا والزمه علي بان عندك المقدار الفلاني في المكان الفلاني من مال الزكوة اولا ولا يقتدر من انكاره وجعله عند الجلسآء مفتضحا ثم الزمه ثانيا بان شراءه من مولاه علي فامر علي باحضار المغيرة وذكره في أمر مولاه في بيعه واعتذر المغيرة من بيعه ثم ذكر قيمته اعلا القيم فاجابه علي بانه لا بد من بيعه لانه في تحت الشدة اولا ثم اجاب باني مطلع على ثمنه المقدار الفلاني فبعه بكذا من الثمن وخذ بربح كذا وكذا ثانيا والرفد بالبيع ثم أمر عمر بالشرى واعطاء الثمن من مال الزكوة وصار عمر ملزما بشراء ابي لؤلؤة من مولاه فاشتراه بمال الزكوة واعتقه فصار أبو لؤلؤة حرا مطلق العنان

ثم مضت برهة من الزمن لقى أبو لؤلؤة عبد الله بن سلام وشاوره في قتل عمر واخذ عبد الله بيده وجاء به الى داره وفعل له سر ما في بيت مخصوص وجلسه فيه لا يطلع احد على كونه في داره و قعد فيه ثلاثة اشهر وخمسة عشر يوما وخرج يوما من الايام ليشتري الحديد وبعض اجزاء الات الحرب ليصنع خنجر القيه الهرمزان رئيس فارس عتيق أمير المؤمنين واخو زوجة الحسين بن علي وقال له يا ابا لؤلؤة ماذا تشتري وما تصنع كتمه منه قال له انما يستعمل هذا في الة الحرب ليصيرها حادة قال اجل وتمنى منه ان يصنع له خنجرا اخر ليكون له شريكا في هذا الامر قال نعم الله الله في حفظه واحلفه في ذلك الا يبرزه لاحد واعداه فيه حتى خرج أبو لؤلؤة من سوق الحدادين الى دار عبد الله وصنع فيه خنجرين حادين لكل واحد منهما راسان وطول كل منهما مقدار ذراع وعرضه اربعة اصابع فلما فرغ عبد الله بن سلام من اتمام الخنجرين قام عبد الله ومشى الى أمير المؤمنين وقال يا مولاي اريد ان افارقك ولالحق بعمر لا فعل كيت وكيت فتبسم علي وامضاه ثم قام عبد الله وذهب الى عمر وقال له اتفارق عن علي والحق بك واكتب الى قومي وعشيرتي واصحابي في نواحي الشام ان يعرضوا عنه ويلحقوا بك فإذا سمع عمر ذلك من عبد الله صار فرحا مستبشرا لحب الملك والرياسة وخفقان النعال لانه من خواص علي وعظماء روساء نواحي الشام ويطمئن به ثم حضر كل يوم مجلس عمر ويصلي خلفه مدة ثلاثة اشهر وخمسة عشر يوما صار من خواص اصحاب سره وجاء مطبعا في بعض الايام الى منزل عمر واكل معه

وفي خبر ان عمر راى في نومه ليلا من الليالي ان طايرا ابيض نزل من السماء وضرب بطنه وفتقه وايقظ من نومه وتحير فقص قصة الرؤيا على اصحابه وارادوا ان يعبروا رؤياه وعبرها بعض اصحابه بانها من الاضغاث والاحلام واجابه عمر بانه ليس هذا الطاير الا هذا العلج الاسود لاني سمعت عن رسول الله ان ذاك العلج يعني ابا لؤلؤة يقتلك (بيان: العلج هو الذي اعرض عن الشرك واسلم)

في البحار ان ابا لؤلؤة كان يهوديا وفيه ايضا نصرانيا وفي خبر ثالث كان مجوسيا كما في البحار ثم استسلم بيد أمير المؤمنين
وفي خبر ان عمر احضر ابا لؤلؤة وساله عن شغله وقال له كم لك من الصنايع واجاب بان لي اربع صنايع ومنها الرحى وامره ان يصنع له رحى قال نعم اصنع لك رحى اشتهرت بين المشرق والمغرب وقد التفت عمر وتنبه وقال لاصحابه حددني هذا العلج بالقتل واجابه الاصحاب بانك أمير المؤمنين وهو عبد لا يقدر على شئ وقال لهم لا بد من ذلك لاني سمعته من رسول الله ثم اجتنب عمر من ابي لؤلؤة وخاف منه واختار الانزواء عن الخلق مدة اربعين يوما وقد جعل لنفسه سربا تحت الارض من بيته الى المسجد كما في البخاري ما خرج من بيته الا اوقات الصلوات فقعد أبو لؤلؤة في السرب فضربه بخنجر في بطنه كما في البخاري في باب قتل عثمان

ثم جاء أبو لؤلؤة والهرمزان الى ابي عبد الله بن سلام ليخبراه عن اتمام العمل وانتظروا به وعين لهما يوما معينا ووقتا مخصوصا وواعدهما فح كتب عبد الله بن السلام من لسان قومه وعشيرته واصحابه كتابا إليه بان اهل البلدتين من بلاد نواحي الشام اعرضوا عن علي وبايعوا أمير المؤمنين عمر بن الخطاب وجعل الكتاب عنده ومشى الى عمر وجلس عنده حتى دخل الوقت وصلى المغرب و العشاء خلفه وجلسا في المسجد واحضر طعامه واكل معه وشاوره في امر الجيش حتى ذهب من الليل ثلثها وقاما من مجلسهما وقبل عبد الله يده ورجع واخمد عمر قناديل المسجد وفتح الباب واراد ان يدخل السرب وإذا رجع عبد الله بن السلام إليه قبل ان يدخل من الباب واخذ بيده واجلسه في زاوية من زوايا المسجد وقراه ما في الكتاب الذي جعله من لسان قومه واعطى الكتاب إليه واشار في البين الى أبو لؤلؤة والهرمزان ان يدخلا من باب السرب قبل ان يدخل عمر ودخلا وجلسا في السرب وقام عمر ودخل السرب وسد بابه ومشى الى بيته وقرء كتاب عبد الله وفرح به فرحا شديدا حتى ان طلع الفجر وقام وتوضا وارادا الدخول من باب السرب ودخل فيه وإذا قام أبو لؤلؤة والهرمزان واخذ أبو لؤلؤة بتلاببيه وضرب بطنه ضربة شديدة وقطع عروق كبده ولم يقتدر ان ينسل خنجره من بطنه لاجل صلابته وهيبته ثم وصل إليه الهرمزان وضربه ضربة منكرة وشق بطنه وفي خبر ضرب ثلاث عشرة ضربة وفتقا بطنه لاستجابة دعاء الصديقة الكبرى حين خرق كتابها الذي كتبه رسول الله وابو بكر لها في رد فدك وكذلك مزق كتاب العباس الذي كتبه رسول الله لعمه كما ذكرناه سابقا وصاح عمر ان العلج قد قتلني فاجتمع المهاجرون والانصار وفرسان وعساكره حول بيته ومسجد رسول الله غاص باهله

وإذا خرج أبو لؤلؤة والهرمزان ومشى أبو لؤلؤة راسا الى منزل أمير المؤمنين وكان خارج المنزل ينتظر قدومه ووصل إليه وقبل يديه وقص عليه القصة وقال يا أمير المؤمنين ضربت الرجل وشققت بطنه فإذا سمع علي ذلك بكى بكاء شديدا وتمنى ان فاطمة كانت حية وتسمع ذلك ثم اخرج أمير المؤمنين من جيبه كتابا كتبه في الليل واتاه وقال له خذ هذا واخرج خارج المدينة واقرأ فاتحة الكتاب سبع مرات اذهب الى اي مكان تريد وتصل إليه اخر الخطاء السبعة ففعل كما أمره أمير المؤمنين وإذا وصل بباب البلد يقال له الكاشان ومشى الى قاضي البلد واتاه كتاب أمير المؤمنين فاخذه القاضي وقراه وقبله ووضعه على عينيه واذنيه امره أمير المؤمنين بتزويج ابنته من ابي لؤلؤة يوم وصوله ففعل القاضي وامتثل امره كما امره علي وولدت ابنته منه غلاما بعد عشرة اشهر

واما الهرمزان فخرج من باب السرب ومشى راسا الى باب البلد الى راس الفرسخين من المدينة وركب فرسان عمر وعساكره وطلبوه حول المدينة ووصل إليه جماعة من فرسان عمر على راس الفرسخين من مدينة الرسول وقتلوه وقطعوه رضوان الله عليه اربا اربا

وفي خبر اخر قتله عبيد الله بن عمر قبل موت ابيه بيومين في البحار في باب فضايح عثمان وقتله ان عبيد الله بن عمر بن الخطاب لما ضرب أبو لؤلؤة عمر الضربة التي مات فيها سمع ابن عمر قوما يقولون قتل العلج أمير المؤمنين فقدرانهم يعنون به الهرمزان رئيس فارس وكان قد اسلم على يد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب ثم اعتقه من قسمته من الفئ فبادر عبيد الله بن عمر فقتله قبل ان يموت ابوه فقيل لعمر ان عبيد الله بن عمر قد قتل الهرمزان فقال عمر اخطا فان الذي ضربني أبو لؤلؤة وما كان للهرمزان في امري صنع وان عشت احتجت ان اقيده به فان علي بن أبي طالب ضربني لا يقبل منا الدية وهو مولاه فمات عمر واستولى عثمان على الناس بعده فقال علي لعثمان ان عبيد الله بن عمر قتل مولاي الهرمزان بغير حق وانا وليه والطالب بدمه سلمه الي لاقيده به فقال عثمان بالامس قتل عمر وانا اقتل ابنه اورد على ال عمر ما لا قوام لهم به فامتنع من تسليمه الى علي شفقة منه يزعمه الى ال عمر فلما رجع الامر الى علي هرب منه عبيد الله بن عمر الى الشام فصار مع معاوية وحضر يوم صفين مع معوية محاربا لامير المؤمنين فقتل في معركة الحرب ووجد متقلد السيفين يومئذ

إنتهى


التعليق : قبح الله الروافض من طائفة مارقة ضالة خبيثة

لعنهم الله لعن عزيزٍ مقتدر.......................................((( أذناب اليهود والنصارى )))...


هم بذره يهوديه زرعت بأيدي نصرانيه بأرضٍ مجوسيه....***

امرؤ القيس
24-04-06, 08:53 pm
لاشك ان الروافض هم ابناء وتربية اليهود لعنهم الله وشتت شملهم

وخطرهم على السنة اخطر من اليهود والنصارى والمجوس وكل طائفة 0

شكرا اخي عمر الذي دائما تطرح مواضيع تلامس مشاعرنا كأمة مسلمة 0

ابو هليل
25-04-06, 03:14 am
قبح الله الروافض من طائفة مارقة ضالة خبيثة

لعنهم الله لعن عزيزٍ مقتدر.......................................((( أذناب اليهود والنصارى )))...


هم بذره يهوديه زرعت بأيدي نصرانيه بأرضٍ مجوسيه....***

غريب الدار
25-04-06, 12:52 pm
اللهم ثبتنا على سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ونهج خلفائه الراشدين

عمر الغريب
25-04-06, 10:08 pm
أخي الفاضل العلقم.............................


أسعد الله أوقاتك بكل خير ..


تشرفت بهذا المرور عزيزي... وأشكرك على أطرائك ***

عمر الغريب
25-04-06, 10:10 pm
أبو هليل.... حياك الله وبياك***


دمت بخير وسعاده***

عمر الغريب
25-04-06, 10:14 pm
سليمان.....................


مرحباً... أخي الكريم**


عطرت صفحاتي بمرورك العطر***

هادي الطبع
26-04-06, 10:39 pm
اخزاهم الله وقبحهم الله

الطشت
26-04-06, 11:04 pm
أهلين بالجميع .

مرحباً عمر الغريب .

ارغب بتوضيح الاتي

يجب ان لا نجعل جميع الطوائف الشيعة في كفة واحدة ...


كذلك علينا واجبات كثيرة تجائهم وهي دعوتهم وايضاح الخلل عندهم كل ذلك لا يكون الا عن طريق

الدعوة بالحسناء وعدم التهجم عليهم .



تقبلوا تحياتي

شقرديه
26-04-06, 11:36 pm
اشعر بقشعريرة وتقزقز غريب


مساكين

من كذب عليهم وقال لهم أن الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه سيء!!

ياهم دبش

قد قريت كتابهم الحديث

يا هو نكته

استغفر الله استغفر الله

اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلبي على دينك

طيب ما يقرون كتب التاريخ!!!

ما عليهم شرهه دام شريعتهم من راس رئيسهم يحط على كيفه اللي يبي يحللع ىل كيفه ويحرم على كيفه ويألف على كيفه

الله يهديهم جميعا آمين آمين

مستجد
18-05-06, 04:37 pm
الحمد لله على نعمة الاسلام

اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه

إخلاص
21-05-06, 07:14 am
أخي الكريم عمر الغريب

تترحم على قاتل عمر بن الخطاب

بل قل لعنه الله

وين المشرفين عنك؟؟؟؟؟؟

ثامر الناصر
21-05-06, 07:37 am
!!

شكرا لك ..

هؤلاء الرافضة .. عليهم من الله اللعائن تترى ..

الا انهم اشد خطرآ من اليهود والنصارى على المسلمين

ودمتمـ

Silent Hill
21-05-06, 09:35 am
هههه



اللي تتكلمون عنهم مؤجودين بالحمار الوطني اسف الحوار الوطني

عمر الغريب
22-05-06, 01:38 am
أسعد الله أوقاتكم على المرور الطيب.... هذا أولاً...



الأمر الآخر... الروافض في كفه واحده يعملون ضد الأمه

ويسعون لإسقاطها للأسلمه التي في رؤسهم .........



ثانياً...... أقول للأخت المتقلبة المزاج بريده بنت بريده...

قد ظلمتيني ويعلمه الله أنكِ كنت متسرعه.......

بسبب أنني لم أقل ولم أترحم بل وضعت علامة !!!! ثم قلت

ضربه في جسد الأمه.... وهذا نوع من جذب القاريء...


شكراً للجميع......................***

الذاهبة
22-05-06, 01:45 pm
الكريم .. عمر الغريب ..

أنتبه .. فأنت على منزلق خطير ..

منتديات الشيعة و النصارى و اللادينيين و الملحدين ووووو

كلها سموم .. وكلها سب و نزف مؤلم .. و تدمير لخلفيتنا الاسلامية الثقافية . .

و هذا بالتأكيد يؤثر سلباً فينا حتى بدون لا نشعر ..

العقل الباطن هو المرشح الوحيد الذي سيتضرر من هكذا ثقافة ..!


أنا مرة دخلت على موقع بحث .. و كتبت أناشيد اسلامية ..

تدري وش طلع لي .. ؟

(( لطميات )) .. لطميات ممتازة .. لطميات مؤثرة .. إلخ إلخ

قلت خل أشوف وشو لطميات ؟

يوم فتحت المنتدى ..

طلع كله شيعة ..

و تقديس للحسين و سب في غيره و إلخ إلخ

بصراحة ما تمالكت نفسي .. طلعت منه أكرم لي ..



تحية

إخلاص
23-05-06, 05:12 am
أسعد الله أوقاتكم على المرور الطيب.... هذا أولاً...



الأمر الآخر... الروافض في كفه واحده يعملون ضد الأمه

ويسعون لإسقاطها للأسلمه التي في رؤسهم .........



ثانياً...... أقول للأخت المتقلبة المزاج بريده بنت بريده...

قد ظلمتيني ويعلمه الله أنكِ كنت متسرعه.......

بسبب أنني لم أقل ولم أترحم بل وضعت علامة !!!! ثم قلت

ضربه في جسد الأمه.... وهذا نوع من جذب القاريء...


شكراً للجميع......................***



اعتذر منك لاني تسرعت وظلمتك

بس ما قصدك بكلمة ....الأخت المتقلبة المزاج ...؟؟

ارجو التوضيح لا التهميش

عمر الغريب
23-05-06, 05:44 am
الكريم .. عمر الغريب ..

أنتبه .. فأنت على منزلق خطير ..

منتديات الشيعة و النصارى و اللادينيين و الملحدين ووووو

كلها سموم .. وكلها سب و نزف مؤلم .. و تدمير لخلفيتنا الاسلامية الثقافية . .

و هذا بالتأكيد يؤثر سلباً فينا حتى بدون لا نشعر ..

العقل الباطن هو المرشح الوحيد الذي سيتضرر من هكذا ثقافة ..!


أنا مرة دخلت على موقع بحث .. و كتبت أناشيد اسلامية ..

تدري وش طلع لي .. ؟

(( لطميات )) .. لطميات ممتازة .. لطميات مؤثرة .. إلخ إلخ

قلت خل أشوف وشو لطميات ؟

يوم فتحت المنتدى ..

طلع كله شيعة ..

و تقديس للحسين و سب في غيره و إلخ إلخ

بصراحة ما تمالكت نفسي .. طلعت منه أكرم لي ..



تحية


أختي الذاهبه.... لقد أتحفتيني بنصيحتك القيمه وهي مقبوله منكِ حفظكِ الله....................

مع العلم... أنني على منزلق خطر... أعتقد أنها قويه في شخصي

لكل مقامٍ مقال......... ليس مدحاً أو علو وكبرياء على الله ولكننا أهل تنظير مع الرافضه

مع مجموعات على مستوى رسمي والحمد لله..............****


جمعكِ الله سبحانه مع أمهات المؤمنين والمؤمنات في الفردوس الأعلى***

عمر الغريب
23-05-06, 05:56 am
اعتذر منك لاني تسرعت وظلمتك

بس ما قصدك بكلمة ....الأخت المتقلبة المزاج ...؟؟

ارجو التوضيح لا التهميش


نحن لا نهمش وخاصه لكِ أنتِ .........

أختي حفظكِ الله... تعلمين بإسلوبي وقاعدتي في المنتدى حيث أنني لم أتغير ولم أتبدل مطلقاً

ومن هذا المنطلق كان من الواجب منكِ أن لم يعجبكِ عنوان الموضوع أن تناقشيني فيه بدل

كلمة (((( وين المشرفين عنك ))... أعتقد لست في سن المراهقه ليتعين رقيب دائم على كل حرف

أكتبه ... فقد تجاوزنا هذه المرحله .... وكل حرف نكتبه مسؤلييين فيه أمام الله سبحانه وجل من لايخطأ

وكما أنني أعرف أسلوبك ونحن في منتدى واحد ففيه من الذوق الرفيع ما يجعلني أقول أنكِ رددت

بمزاج مختلف لم أعهده من قبل............


شكراً.......***

إخلاص
24-05-06, 06:57 am
اشكرك على وصف اسلوبي بالذوق الرفيع

ومعك حق كنت وقتها معكرة المزاج

واكرر اعتذاري مره اخرى