المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجاة 10 طالبات من الموت إثر حادث بطريق الدمام - الجبيل (صوره)


عمار القصيمي
17-04-06, 03:40 pm
http://www.alwatan.com.sa/daily/2006-04-17/Pictures/1704.nat.p9.n323.jpg

عرضت 10 طالبات صباح أمس الأحد لإصابات مختلفة إثر تعرضهن لحادث مروري على طريق الدمام - الجبيل السريع جراء انفجار أحد الإطارات مما نتج عنه انقلاب السيارة عدة مرات نتيجة السرعة العالية، حيث تم نقلهن جميعهن إلى مستشفى قاعدة الملك عبدالعزيز البحرية بالجبيل.
وكانت الطالبات واللاتي يدرسن في كلية التربية للبنات في مدينة الجبيل تقلهن إحدى الحافلات الخاصة بنقل الطالبات وفقد سائق الحافلة سوداني الجنسية السيطرة على السيارة وانقلبت عدة مرات حيث هرعت دوريات أمن الطرق بقيادة الملازم نايف القحطاني موقع الحادث وتم تغيير حركة السير على الطريق وإبلاغ الفرق الإسعافية والمرورية وتمكنت 3 فرق إسعافية من نقل الطالبات إلى المستشفى.
من جهته أوضح مدير مرور المنطقة الشرقية العميد محمد الجوفان لـ"الوطن" أنه يجري التحقيق في الحادث والذي تشير الدلائل الأولية إلى أنه ناتج عن انفجار الإطار الخلفي الأيمن مما تسبب في تعرض الحافلة للانقلاب.
وأشار إلى أن الحادث تسبب في إصابة 10 طالبات بإصابات طفيفة نقلن على أثرها إلى المستشفى حيث غادرن على الفور بعد تلقيهن العلاج.
وعلمت " الوطن" أن سائق الحافلة لا يحمل بطاقة تشغيل كما أن الحافلة من نوع هيونداي (ميكروباص) لا تتقيد بوسائل السلامة المرورية وإطاراتها متهالكة