المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضبط 16 فتاة وخمسة رجال يديرون وكراً للدعارة بالمدينة (صوره)


عمار القصيمي
15-04-06, 02:52 pm
http://www.alwatan.com.sa/daily/2006-04-15/Pictures/1504.nat.p8.n513.jpg
تجمهر مئات الشباب والمواطنين والمقيمين في طريق العوالي العام بالمدينة المنورة مساء أول من أمس محدثين حالة من الفوضى العارمة وأزمة مرورية، بعد أن تجمعوا في موقع سقوط فتاة في العقد الثاني من عمرها من أحد الطوابق السكنية، عندما حاولت الفرار من كمين أعدته فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لأحد المباني الشعبية الذي يشتبه أنه يستغل لممارسة الرذيلة.
وكانت فرقة من الهيئة قد داهمت في وقت متأخر ليلا منزلا شعبيا في منطقة العوالي كانت التحريات قد كشفت عن تورط نحو 16 فتاة من جنسية إفريقية وخمسة رجال من جنسيات مختلفة في إقامة علاقات محرمة وممارسة البغاء في أحد الطوابق العلوية بالمسكن، إذ رسمت المعلومات مشهدا لتولي أربعة من هؤلاء تسويق الرذيلة بين الشباب والمراهقين واصطحابهم إلى الوكر مقابل مبالغ مالية.
وما أن مضت الهيئة في تنفيذ مهمة الإيقاع بأفراد الوكر التي قادها ميدانياً مدير مركز الحرة الغربية حتى تمكنت إحدى الفتيات من مغافلة أفراد الهيئة والصعود إلى أحد المباني الملاصقة لتتسلل عبر المنور إلى شقة سكنية في الطابق الثالث محاولة الفرار عبر باب الشقة الذي كان موصدا، الأمر الذي دفعها إلى محاولة الخروج عبر نافذة في نفس الشقة لتهوي على لوحة إعلانية معلقة على واجهة البناية.
ورغم إصابة الفتاة التي بدت في حالة ذعر، إلا أنها جرجرت جسدها محاولة مواصلة الهرب عبر الدخول إلى شقة أخرى.
على إثر ذلك، تجمع المئات أمام البناية التي أمكن مشاهدة محاولات الفرار البائسة للفتاة منها، معتقدين أن الأخيرة ماضية في الانتحار، وذلك قبل أن تبلغ دوريات الأمن بالحادثة إذ تولت مباشرة الحادثة والبحث عن الفتاة المزعومة والتي وجدت مختبئة وفي حالة بدنية ونفسية صعبة في أحد الطوابق العلوية.
وتمت إحالة الفتاة إلى مستشفى الأنصار لتلقي العلاج عبر فرقة من الهلال الحمر، في حين رصدت "الوطن" تواجدا أمنيا فوق العادة في موقع الحادثة سيما بعد أن تحلق المئات محاولين الاستقصاء عن الحقيقة وراء القصة ومحدثين فوضى واختناقا واسعاً في الحركة المرورية. وبدت فرق إدارة المرور الغائب الوحيد عن مجريات الواقعة وأدى تأخر وصولها إلى تولي رجال الدوريات الأمنية مهمة تفرقة الحضور وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها. وقد باشر الحادثة النقيب ثواب المطيري والنقيب حبيب الجهني والملازم عادل المطيري من دوريات الأمن

http://www.alwatan.com.sa/image2/ALWATAN.gif

العندليب
15-04-06, 03:01 pm
لا حول ولا قوة إلا بالله ..

غريب الدار
15-04-06, 05:33 pm
جهد يستحق الشكر لحراس الفضيلة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على هذا الكمين

بشرك الله بالخير اخوي عمار

سلمان..بريدة
15-04-06, 07:12 pm
لاحول ولاقوة الا بالله



عاااد بالمدينة المنورة هذولا الافريقيين بس لو يمسكون كلهم ويفرووون والله ونااسة

فراشة الالماس
22-04-06, 11:21 am
لاحول ولاقوة الا بالله


لو ربي يفكن من هذولا الافريقيين كان حنا بالف خير

الغالي...
22-04-06, 02:48 pm
لا حول ولا قوة الا بالله كل يوم نقراء بالجرايد عن القبض على وكر دعاره أو لتصنيع الخمور!!!

وين رجال الشرطه حاطه حيلها بالي يفحطون والي يدرون والي يضللون ووتركت الاشياء المهم مثل قرينا بالخبر

دلوعة بريدة
22-04-06, 09:45 pm
الله يكفينا الشر،،

حنيش الملز
02-05-06, 02:08 pm
انجاز لرجال الحسبة وفقهم الله

موضوع يستحق الثنـــاء بالفعل

المنتصر بالله
02-05-06, 10:59 pm
مايجز بالنفس ويزيد ألمها ان تلك الحادثة ( القذرة) وقعت في بقعة مقدسة

عليهم من الله مايستحقون 0000

عمار القصيمي
24-05-06, 03:16 pm
ضبط 13 فتاة يمارسن الرذيلة بالمدينة بينهن مصابة بالإيدز

أسفرت حملة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المدينة المنورة عن القبض على فتاة في العقد الثاني من عمرها ثبتت إصابتها بمرض نقص المناعة المكتسبة "إيدز" وهي برفقة 12 فتاة من بني جلدتها في أحد المساكن الشعبية قبل أن تكشف الحملة عن اشتباه تورطهن في إقامة علاقات محرمة.
وكان مركز هيئة الحرة الغربية قد تلقى العديد من الشكاوى والبلاغات من قبل المواطنين، حول موقعين سكنيين في أحد الأحياء الشعبية، تدور الشبهات حول تردد العديد من الفتيات عليهما في أوقات متأخرة من الليل بشكل مستمر مما زاد في شبهة المترددين على المنزلين.
وعلى إثر ذلك باشرت فرق الهيئة مهام القبض على الفتيات الثلاث عشرة وبرفقتهن شابان من جنسيتهن، فيما ظهر أن الشابين متورطان في عمليات استدراج شباب آخرين مقابل مبالغ زهيدة لإقامة علاقات محرمة مع الفتيات. وجرت إحالة المقبوض عليهم إلى جهات الاختصاص.
إلى ذلك كشفت مصادر ذات صلة بالقضية أن الفتاة التي تبينت إصابتها بالإيدز كانت تعمل لدى إحدى الأسر السعودية لمدة 6 أشهر قبل أن يكتشف رب الأسرة إصابتها بالمرض لتنضم عقب ذلك إلى مجموعة الفتيات المقبوض عليهن. وأشارت المصادر إلى أنه يجري حالياً إخضاع باقي الفتيات المقبوض عليهن للكشف الطبي الذي سيكشف خلال الأيام المقبلة مدى إصابتهن بالمرض نفسه.
يشار إلى أن بعض الأسر السعودية تفضل الارتباط بعاملات إفريقيات للعمل خادمات في المنازل عوضا عن استقدام عاملات آسيويات وذلك لضعف رواتبهن وعدم تكبد الأسر لمصاريف استقدام وغيرها، فيما يبدو أن القاسم المشترك بين جل تلك العاملات مخالفة أنظمة الإقامة والعمل، في حين تكمن خطورة تلك العاملات في عدم إخضاعهن للفحص الطبي الدوري إضافة إلى ما يترتب على ذلك من تبعات جنائية وأمنية.

عسسل بريدة
24-05-06, 06:32 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاحول ولاقوة لاباالله