المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الهــلال يتبــرع بـ ( 100 ) ألــف ريال ســنوياً لجـمعية إنسان


ريداوي 2006
15-04-06, 04:09 am
كتب - اسامة النعيمة: ( جــــــــريدة الرياض ) السبت 17 / 3 / 1427 هـ

اعلن الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال عن تبرع ناديه بمبلغ (مائة الف ريال) طوال فترة رئاسته وكذلك تكفله بهذا التبرع عقب مغادرته كرسي الرئاسة لصالح جمعية انسان الخيرية للايتام انسان. جاء ذلك اثناء الزيارة التي قام بها سموه عصر أمس للجمعية وقدم خلالها مكافأة الفوز بكأس سمو ولي العهد والبالغة (200 الف ريال) تسلمها الدكتور عبدالله بن سعيد عضو لجنة تطوير الموارد للايتام، وذكر الأمير محمد بن فيصل في حديثه للإعلاميين ان نصيب نادي الهلال من دخل مباراة الاتحاد غداً سيقدم للجمعية وقال ان هذا اقل واجب لها ويجب ان يقف المجتمع مع الفئة الغالية، كما وعد سموه بتقديم مكافأة كأس الدوري في حال وصل الهلال للمباراة النهائية وحصل على البطولة.
واستطرد بقوله ولاة الأمر في بلدنا لديهم اهتمام بهذه الفئة الغالية لذلك نطالب بوقفة رجال الاعمال في دعم الاعمال الخيرية، الى جانب الاندية الرياضة لأن رسالتها ليست كرة قدم فقط بل اجتماعية وثقافية. من جانبه تمنى الدكتور عبدالاله بن سعيد عضو لجنة تطوير الموارد للأيتام أن تحذو الأندية كما فعل الهلال بدعمه ومساندته للاطفال الايتام وقال ان هذا التبرع ليس مستغرباً على الهلاليين اصحاب المواقف، كما ان هناك اعمالاً خيرية يقوم بها الأمير محمد بن فيصل قد تكون سراً اما تبرعه ب 100 الف ريال فهو طوال فترة رئاسته فهو غير مستغرب وقدم بن سعيد شكره للأمير محمد بن فيصل واعضاء الادارة الهلالية وقال ان حضورهم لمقر الجمعية هو دعم آخر لها متمنياً ان تتواصل هذه الزيارات.

ووجه مدير جمعية الايتام الخيرية صالح اليوسف شكره لنادي الهلال على مبادرته بالتبرع وقال ان هذا الدعم الانساني والوقفة مع ابنائنا الايتام وهذه الزيارة هي من الاعمال الخيرية غير المستغربة من الأمير محمد بن فيصل كما انه يدل على ان نادي الهلال ليس كرة قدم فقط فله مواقف انسانية مع الجميع متمنيناً ان نشاهد الاندية الاخرى كما شاهدنا الهلال مشيراً الى ان الجمعية لديها حالياً 17 الف يتيم ويتيمة سعوديين يدعمهم من اهل الخير. وقد حضر الحفل امين عام نادي الهلال احمد الخميس وعضو مجلس الادارة عبدالمحسن الحصيني وادارة الفريق خالد ابو نيان ولاعبا الفريق حسن العتيبي واحمد الجري. وتم عرض فيلم وثائقي عن الجمعية استمر حوالي عشر دقائق.

بعد ذلك قدم درع الجمعية للأمير محمد بن فيصل وصافح عدداً من الايتام الذين استقبلوه عند مدخل الجمعية من بينهم يتيم تقلد الميدالية الذهبية التي اهداها اياه النجم نواف التمياط.

من جهة ثانية تبرع نادي الهلال بدخل المزاد لقمصان لاعبي الفريق الأول لجمعية ايتام اثر ذلك سجل سموه كلمة بسجل الزيارات وقطع (التورتة) المعدة بهذه المناسبة.

وقد بذل مدير العلاقات العامة بنادي الهلال سعود السيف جهوداً كبيرة في التنسيق والتنظيم للزيارة .

عاشق التحدي
15-04-06, 06:25 am
جزاه الله خيرا وجعل ذلك في ميزان حسناته