المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إمام جامع الراجحي ببريدة يقول .. من هذا النبي الذي نتكلمـ عنه !!


ثامر الناصر
31-01-06, 09:46 pm
السلام عليكمـ

تكلم امام جامع الراجحي ببريدة .. احمد القصير

قبل قليل بعد صلاة العشاء لهذا اليوم الثلاثاء غرة محرم لعام 1427هـ

تكلم عن الاحداث الاخيرة من المقاطعة الاسلامية للمنتجات الدنماركية .. وسلسلة الغضب الاسلامي من جراء الاستهزاء بنبينا الكريم عليه الصلاة والسلامـ


وكان كلامه الحقيقة رائع ومميز .. وكان من ابرز النقاط التي اثارها هي :

1_ ان الواجب على المسلمين في هذه المحنة ان ينصروا سنة النبي محمد عليه الصلاة والسلام وان يتدارسوها وان يعلموها ابناءهم الصغار لكي ينشئوا عليها .. خوفآ من المستقبل ..

2_ قام بذكر الشمائل المحمدية والتي زكاه بها الله سبحانه عن البشر اجمع .. وان التعرض للنبي هو تعرض لله سبحانه من باب ان الله هو من جعله خيرة البشرية .. وان التعرض له ايضآ تعرض لقرآننا الكريم حيث ان القرآن نزل على محمد صلى الله عليه وسلمـ .. وان الله قال بالقرآن ( انا كفيناكـ المستهزئين )

3_ قام جزاه الله خيرآ بالدعاء والشكر لكل من عمل على الذب عن النبي الكريم سواء بالمال او الكلمة او الاعلام المقروء والمرئي .. او عبر استئجار ساعة بالتلفزيون الدنماركي للدفاع عن النبي قاصدآ بذلكـ الامير نايف بن ممدوح آل سعود .. وشكر المسلمين على هذه الوقفة الرائعة مع نبينا الكريمـ ..

4_ تطرق للبشائر من جراء هذه الهجمة القذرة على النبي الكريم .. وانها ربما تكون بشائر بالخير للمسلمين اجمع وتكون وسيلة دعوية رائعة .. حيث ان ماقام به المسلمين من المقاطعة والغضب واجتماعهم لنصرة النبي الكريمـ ربما يحركـ الشارع الدنماركي والكافر عامة .. الا من هو هذا النبي الذي قام المسلمون اجمع للدفاع عنه .. وهذا يؤدي بهم الى تدارس سنته وسيرته وربما الى الاسلام ان شاء الله ..

5_ شكر الامام ولاة امرنا وحكومتنا الرشيدة على وقفتها الرائعة مع القضية باستدعاء السفير والوقوف مع الشعب السعودي ضد الدنماركيين ..

6_ وجه الى وجوب المقاطعة للبضائع الدنماركية .. حيث لايجتمع ان يسبوا نبينا .. ونقوي اقتصادهم نحن !!

7_ ختم كلامه بذكر الهجمات اليهودية والنصرانية على الاسلام والاستهتار به عبر الزمن وذلك في تلاوته لسورة مريم وماقاله النصارى لمريم حال ولادة عيسى عليه السلام من انه كذا وكذا ..

ونشكر الاخ احمد القصير الحقيقة على كلامه الرائع والمميز حيال هذه القضية ..ونهيب بجميع الائمة للمساجد للتنبيه على هذه القضاياباعتبار المسجد هو الملتقى الاسلامي باليوم خمس مرات ..

وجزاكم الله خيرآ

ودمتمـ

شخصية
31-01-06, 10:02 pm
جزاك الله خير أخوي سلطانكوا .. وفعلا هي مشاعر جياشة نتشارك بها جميعا ويحس بها المسلمون في أنحاء الارض .. سبحان الله تلك الهبة صنعت جوا روحانيا سببه التماس الغيرة على الشخصية المحمدية عليه السلام التي ظللتنا نحن المسلمين جميعا .. وسبحان من كانت القلوب بين اصبعين من أصابعه يقلبها حيث شاء ..

ثامر الناصر
01-02-06, 09:10 pm
شكرا اخي شخصية ..

بالفعل المشاعر لابد ان تكون جماعية ان شاء الله ..

والله يوفق كل من يكتب او يتكلم او يقول اي شي عن الدفاع عن النبي الكريم

ودمتمـ

المحيميــد
03-02-06, 02:27 am
http://up.c-ar.net/06/02/7950.gif