المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة خطاب عبد الله العثيم لمقاطعه المنتجات الدينماركية


المجمعة ديرتي
27-01-06, 01:35 am
الرياض : علي الشهري
أصدر رجل الأعمال السعودي عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجموعة العثيم التجارية قرارا يفضي بمقاطعة جميع المنتجات الدنماركية في جميع أسواق العثيم.
القرار صدر يوم الاثنين من قبل رئيس المجموعة التجارية ، و تأتي هذه المقاطعة تجاوبا مع الحملة التي قام بها المسلمون في جميع أنحاء العالم احتجاجا على الرسومات الكاريكاتورية التي نشرتها بعض الصحف الدنماركية التي سخرت من النبي صلى الله عليه و سلم ، و بذلك يكون عبد الله العثيم هو رجل الأعمال السعودي الثاني الذي تفاعل جديا مع حملة الاحتجاج و المقاطعة بعد رجل الأعمال حسن آل مهدي الذي تكفل بنفقات مقاضاة الصحف التي نشرت الرسوم المسيئة للرسول الكريم صلى لله عليه وسلم .







http://up3.w6w.net/upload/26-01-2006/w6w_20060126211517d02fbe76.gif

ثامر الناصر
27-01-06, 04:55 am
شكرا لكـ ..

والله يجزى العثيم وكل من يدافع عن نبينا كل خير وعافية

ودمتمـ

يا ذاك الغروب ..
27-01-06, 05:05 am
أظهرت دمعتي الجملة الأخيرة بالخطاب والتي تقول:
وهذا اقل شي نستطيع تقديمه لحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ..

بارك الله فيه وكثر من امثاله .. اللهم اعز الإسلام والمسلمين ..

السنترال
27-01-06, 05:28 am
الله يجزاه كل خير وكل من ساهم او شارك بالمقاطعة لهاؤلاء الكفره
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

المجمعة ديرتي
27-01-06, 03:02 pm
صحيفة (مورجن/جيلاند بوسطن) الدنماركية : استمرار المقاطعة السعودية سيؤثر على نصف صادراتنا إلى الخليج




http://www.alwifaq.net/news/akhthpic/7623.jpg
الصفحة الأولى من (جيلاند بوسطن)الرياض : وسيم الدندشي
تفاعلت مختلف الصحف الدنماركية مع أنباء المقاطعة الشعبية السعودية التي استطاعت أن تفرض على أبرز مراكز التسوق الضخمة بالسعودية منع بيع وتسويق المنتجات الدنماركية بمختلف أنواعها من اللبان والأجبان.

صحيفة ( مورجن /جيلاند بوسطن) إحدى أشهر الصحف الدنماركية أبرزت في صدر صفحتها الأولى أمس الخميس تقريراً مطولا عن المقاطعة السعودية التي بدأت تتفاعل منذ أيام، وأخذت منحى شعبيا واسعاً، لتشير إلى أن" التجار في السعودية يستدعون مندوبي شركة (آرلا) للقاء عاجل، ومسئول التوزيع في (آرلا) يقول أن الأمر يتصاعد بسرعة وأن تطور الأمور بهذه الطريقة مقلق جداً".

وقدمت الصحيفة تحليلا إقتصاديا لمدى الضرر المتوقع من المقاطعة السعودية لتذكر أن الدنمارك " تصدر ما قيمته (4.8) مليار (كرون) للجزيرة العربية، منها (2.2) مليار للسعودية فقط"، في إشارة منها إلى حجم الضرر المتوقع حدوثه لو نجحت المقاطعة الشعبية. مشيرة إلى أن السفير الدنماركي بالسعودية أكد أن" الوضع في تطور خطير"، موضحا للصحيفة "أننا قد قللنا من الأذى والإهانة التي تسببت بها الرسومات، ليس فقط على صعيد مسلمي الدنمارك، إنما على صعيد العالم الإسلامي كله، علينا أن نأخذ هذا التهديد بجدية تامة".

أما عن تفاعلات المقاطعة على الصعيد الدنماركي الداخلي فقالت الصحيفة" أن غرفة الصناعة الدنماركية حضت الموزعين على إرسال رسائل إلى الدول العربية حول القضية، وأن الدنماركيين يحترمون الشعوب وعاداتهم، وبذات الوقت ترفق كل مؤسسة رأيها الخاص عن الصور".