المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في بيان لـ (اللجنة الأوروبية لنصرة خير البرية) : ليس صحيحاً أن المسؤولين الدنماركيين


عمار القصيمي
25-01-06, 01:22 pm
أصدرت (اللجنة الأوروبية لنصرة خير البرية) بياناً اليوم تلقت (الوفاق) نسخة منه يوضح فيه رئيس اللجنة رائد حليحل أن تعقيدات الترجمة بين اللغات قد أوصلت انطباعاً غير صحيح بأن ما صدر عن كبار المسؤولين وعن الصحيفة الدنماركية التي أساءت للنبي هو اعتذار عن الإساءة مبيناً " أنه لم يصدر إلى الآن ما يمكن اعتباره اعتذاراً مقبولا بأي شكل من الأشكال".
وشدد البيان على وجوب " توخي الحذر في تلقي المعلومات وتحري صحة ودقة الأخبار حتى يحافظ رد الفعل الإسلامي العالمي على إنصافه ومصداقيته، في أي حال من خصام أو وفاق مع غير المسلمين".
وأعلن البيان أن اللجنة قامت بإنشاء موقع على الإنترنت للإعلام عن كافة التطورات ولتوثيق المعلومات المتصلة بالموضوع، وأن اللجنة ستستمر في المتابعة القانونية على المستوى المحلي في الدنمارك والقاري في أوروبا والدولي ضمن الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان.
وعن آخر التطورات الحاصلة أوضح البيان أن اللجنة عقدت مؤتمراً مساء يوم الجمعة في العشرين من الشهر الجاري في مدينة (أودنسه) وأبلغت المجتمع الدنماركي بإصرارها على مطلبيها الأساسيين وهما إقرار مبدأ احترام مقدسات المسلمين، وعلى أن تقدم صحيفة (البولاند بوسطن) اعتذاراً واضحاً عما أسلفت من إساءة. وأوضح البيان أن اللجنة أرسلت وفودها إلى مختلف البلاد الإسلامية " للاتصال باهل الإختصاص".

الجوكر
25-01-06, 07:23 pm
جزاك الله خير اخوي عمار القصيمي