المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصابة بالإيدز تعترف لـ (الوفاق) : زوجي نقل لي المرض متعمدا ومات


بنت الاسكان
12-11-05, 04:33 pm
الدمام : نبيل الجاسم
كشفت شابة سعودية متزوجة وتعيش بمدينة الدمام عن إصابتها بمرض الإيدز مؤكدةً أن زوجها نقل لها المرض ومات دون أن يخبرها ،وأنها في انتظار الموت في أية لحظة .
وتحدثت المرأة وتدعى ( م .ب ) لـ (الوفاق) عن قصة إصابتها بالمرض قائلة " كنت مثل أي بنت أحلم بالزواج والاستقرار وتقدم لي قبل 7 سنوات زوج عن طريق الأهل فرفضته ورفضه والدي أول الأمر بعد أن شك في مظهره حيث كانت عيناه حمراوين طوال الوقت كما كان هزيلا بشكل كبير إلا أن إصراره جعل والدي يوافق عليه وتزوجته وطمأنني بعض الشيء أن أخته كانت زميلتي في الدراسة وجاءت الأحداث بعد ذلك مثيرة للشكوك أكثر فقد كان كثير المرض والتعب والإعياء وحاولت التعرف على حقيقة مرضه وفشلت.
وتواصل المرأة" حملت من هذا الزوج وبينما كنت على وشك الولادة دخل هو المستشفى ومات دون أن أعرف السبب إلا أن الصدفة قادتني لمعرفة كل شيء عندما أخبرتني إحدى صديقاتي أنه كان مصاباً بالإيدز وأنه كان متزوجا قبلي مرتين الأولى ماتت بالإيدز والثانية طلقها".
وأضافت" زلزلتني المفاجأة ولم أصدق توجهت إلى المستشفى الذي كان يعالج به وهناك تأكدت إنه مصاب بذلك المرض منذ 10 سنوات عندها طلب الأطباء إجراء تحاليل لي وساعتها تأكدت بإصابتي عن طريق زوجي وأنه نقل لي المرض متعمدا" .
واختتمت حديثها قائلة " كنت سأجن لولا احتضان أهلي لي وتأكدي من خلو ابني من المرض كما أنني رفضت الوقوف مكتوفة الأيدي فبحثت عن طليقته وعثرت عليها وأخبرتها الحقيقة المرة التي كانت تجهلها مما أصابها بالهلع".
الزوجة المظلومة التي تنتظر الموت في صبر وجلد تراجع أحد مستشفيات الدمام للعلاج وصحتها في تدهور مستمر .

وليد الطريقي
12-11-05, 05:09 pm
لاالة الا الله احقاً هذا ام من نسج الخيال حقيقة استغرب ان يكون من بني جلتدنا من هو بهذا السفالة

ولكن لا عجب فقد ظهر في الاونه الاخير من هم على شاكلته ممن لا يخافون الله


اسال الله ان يحمي البلاد والعباد من شر الايدز فلولا ان هذة الفتاة لم تعلم الطليقة

لحصل شي اخر من انتشارة وقس على هذا ..... ولا حول ولا قوة الا بالله