المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب بالطائف يحاولون تكرار ماحدث بنفق السويدي بالرياض


ămōяẻ
12-11-05, 03:05 am
http://www.alwatan.com.sa/daily/2005-11-04/Pictures/0411.mis.p27.n3.jpg

الطائف: ساعد الثبيتي


كشفت مصادر لـ"الوطن" أن أكثر من 25 حالة تحرش ضد فتيات وسيدات صدرت من بعض المراهقين في محافظة الطائف فوق أحد جسور المشاة التي تربط بين سوقين متجاورين.
وأشارت المصادر إلى أن جميع الحالات تم ضبطها من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعد تلقي عدة بلاغات من قبل المواطنين وبعض السيدات اللاتي تعرضن للمضايقة فوق جسر المشاة الذي يربط بين سوق العنقري وسوق الخليج.
وكان عدد من المراهقين قد استغلوا زحام المتسوقين واستخدامهم لهذا الجسر بشكل كبير بعد أن وضعت بلدية الطائف حواجز في الشارع المجاور لإجبار المارة على استخدام الجسر للحد من حوادث الدهس وقاموا بالتواجد فوق الجسر بشكل مستمر ومضايقة الفتيات اللاتي يعبرن فوق الجسر بشكل علني مثل سحب عباءات الفتيات وملاحقتهن ومضايقتهن وتصويرهن بكاميرات الجوال مستفيدين من ضيق ممر الجسر الذي لا يتجاوز عرضه مترين وتغطية جوانبه بلوحات دعائية كبيرة تخفي ما يحدث فيه عن أعين المارة في الأسفل.
وأضافت المصادر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خاطبت الجهات المختصة في الطائف لنزع اللوحات التي تغطي جوانب الجسر وجعل الممر مكشوفا خشية وقوع تحرشات شبيهة بما حدث في نفق السويدي بحي النهضة بالرياض.


http://www.alwatan.com.sa/daily/200...irst_page07.htm



نقلا عن الوطن

العندليب
12-11-05, 03:23 am
والله فاضين غرض .. لو عندهم ما يشغلهم ما أشغلوا أنفسم بهذه التفاهات .. ولنعلم أن التربية هي اساس كل شي .. وأهيب بالمسؤلين النظر في هذه المسألة من جهة تحديد عقوبات صارمة تحد من تفشي هذه العادة القبيحة .. أصلح الله الجميع ...

مشكور عموري ..

جناان
12-11-05, 03:27 am
من امن العقوبه اساء الادب ..



تحياتي اخي عموري ..

امرؤ القيس
12-11-05, 04:28 am
الاخ عموري تحية لك


ومازالت هناك عقليات تحاول زعزعة الحياء وخدشه بتصرفاتها المشينة 0 ولاكن قيادتنا الحكيمة قادرة على التصدي لمثل هذا التصرفات ولأشد منها 0 اللهم استر عورات المسلمين