mam999
01-11-05, 02:44 pm
هذي سالفة اعتقد انها قديمة بس نظرا لطرافتها احببت انى اقولها مرتن ثانية
هذا واحد عنده ولد (((منسم ))) munassem عمره فوق 15 بس منسسسسمممم
المهم كل شوي داخل على ابوه يبه ابغى 10 ريال ابشتري لى كورة اشتر لى كورة
طبعا الابو قفلت معه وقال له ضف وجهك مانيب معطيك ولا ريال
خرج الولد المنسم مكسور الخاطر ولكنه ما أيييس
تذكر ان بعشتهم ديك مربيه من فترة لين صار ديك رجال هههه حلوة
المهم اخذ الديس (ك) وراح لابوه وقال : يبه تشتري الديس (ك) ؟
قال له ابوه : اقول ضف وجهك لاقوم الحين انتفك انت وديكك
طلع الولد من البيت وطق على بيت جيرانهم وطبعا محتضن الديك (وفي رواية الديس )
المهم فتحت له ام الجيران
اول مادخل قال لها تشترين الديس؟
الحرمة مرت الجيران ( تمشي على حلة شعرها) على قولة اخواننا المصارية يعني تمشي بطريق مش كويس
قامت تطبطب على شعر الولد
المهم وشوي يطق الباب خافت الحرمة وش تسوي ؟وش تسوي بهالمنسسسسم
قالت له اسمع ادخل بدالوب الملابس حقي لين اصرف ابونا اكيد ناسي المفتاح
فتحت الباب واذا برجال ( طلع مهوب زوجها )
دخلته بسرعة وجلست وياه حدود 5 دقايق وفجاءة اذا الباب مرتن ثانية يطق
خافت الحرمه وقالت اسمع ادخل بهالدالوب وتوزى لين اصرف ابونا اكيد انه ناسي المفتاح
المهم دخل الرجال بالدالوب وتفاجيء ان فيه ولد
الولد شاف هالرجال داخلن معه ( طبعا الدعوة ظلالام ) ماحد يشوف الثانى
قام الولد المنسم وقال للرجال تشتري الديك ؟
قال الرجال : اصصصصصصصصص مهوب وقته لاتفضحنا اصصصصصصص
قال الولد بتشتري الديك والا صارخت باعلى صوتى
خاف الرجال وقال بكم تبيعه ؟
قال الولد : بعشرين ريال ( طبعا الديس مايسوى 10)
قام الرجال وخاف من الفضيحة وعطى الولد 20 ريال
بعد دقيقة؟!!!!!!!!!!!!!
قال الولد : تبيع الديك؟؟!!!!!!!!!!!!!!
قال الرجال : وجع توني شاريه منك ؟
الولد : ماعلي منك ابشتري الديك منك
الرجال خاف انه ينفضح وقال خلاص اباابيعك الديك بكم تشتريه؟
قال الولد الولد : بخمسة ؟
الرجال قال : عمى توني شاريه منك بعشرين ؟
قال الولد : ماعلي تبى تبيعيني اياه بخمس تريل والا صارخت وفضحتك عند رجلها
وافق الرجال على مضض وباع الديك بخمسة
بعد دقيقة ؟!!!!!!!!!!
الولد : تشتري الديك
.. ههههههههههه <<<<<---- علق الابنص
الرجال : وجع انت مهبول تونى بايعك الديك بخمسة
الولد : ماعلي تشتريه والا فضحتك؟
الرجال امري لله ابشتريه .. بكم ؟؟
الولد : بخمسين (50) ريال
الرجال : عمى تونى بايعه عليك بخمسة وشلون بخمسين تبيعني اياه
الولد : مالى دخل تبغاه بخمسين والا فضحتك
ياوالله النشبه
وافق الرجال واشترى الديك بخمسين ريال
واستمر البيع والشراء في الدالوب بين الولد والرجال
لغاية ماوصل الولد السعر الى 200 ريال
انا اللى قاهرنى وشلون يشوفون القروش بهالظلالالالالام
ماعلينا
المهم لما طلع زوجها من عندها قامت بسرعة البرق وفتحت باب الدالوب وتلت الرجال منه بسرعة
وطلعته مع الباب ( الرجال من الروعة والربشة خلى الديك اللى شاريه مع الولد) يارجال الفكة من هالموقف غنيمة
وبعد دقيقة سحبت الولد و ديكه وكرشته مع الباب
الولد راح لبيتهم ومعه الديك وقال لابوه : تشتري الديك <<<<<<- ---- يعجبني اصرار هالمنسم
الولد شال الزبيريه ( اعزكم الله ) وجلس يلاحق ولده وهو يصايح بأعلى صوته :
هالحين ماكفاك الميتين اللى اخذت مني يالسمرمدي
وتوته توته خلصت الحدوته
بالله فيكم احكموا منهو المنسم ومنهو السمرمدي ؟
هذا واحد عنده ولد (((منسم ))) munassem عمره فوق 15 بس منسسسسمممم
المهم كل شوي داخل على ابوه يبه ابغى 10 ريال ابشتري لى كورة اشتر لى كورة
طبعا الابو قفلت معه وقال له ضف وجهك مانيب معطيك ولا ريال
خرج الولد المنسم مكسور الخاطر ولكنه ما أيييس
تذكر ان بعشتهم ديك مربيه من فترة لين صار ديك رجال هههه حلوة
المهم اخذ الديس (ك) وراح لابوه وقال : يبه تشتري الديس (ك) ؟
قال له ابوه : اقول ضف وجهك لاقوم الحين انتفك انت وديكك
طلع الولد من البيت وطق على بيت جيرانهم وطبعا محتضن الديك (وفي رواية الديس )
المهم فتحت له ام الجيران
اول مادخل قال لها تشترين الديس؟
الحرمة مرت الجيران ( تمشي على حلة شعرها) على قولة اخواننا المصارية يعني تمشي بطريق مش كويس
قامت تطبطب على شعر الولد
المهم وشوي يطق الباب خافت الحرمة وش تسوي ؟وش تسوي بهالمنسسسسم
قالت له اسمع ادخل بدالوب الملابس حقي لين اصرف ابونا اكيد ناسي المفتاح
فتحت الباب واذا برجال ( طلع مهوب زوجها )
دخلته بسرعة وجلست وياه حدود 5 دقايق وفجاءة اذا الباب مرتن ثانية يطق
خافت الحرمه وقالت اسمع ادخل بهالدالوب وتوزى لين اصرف ابونا اكيد انه ناسي المفتاح
المهم دخل الرجال بالدالوب وتفاجيء ان فيه ولد
الولد شاف هالرجال داخلن معه ( طبعا الدعوة ظلالام ) ماحد يشوف الثانى
قام الولد المنسم وقال للرجال تشتري الديك ؟
قال الرجال : اصصصصصصصصص مهوب وقته لاتفضحنا اصصصصصصص
قال الولد بتشتري الديك والا صارخت باعلى صوتى
خاف الرجال وقال بكم تبيعه ؟
قال الولد : بعشرين ريال ( طبعا الديس مايسوى 10)
قام الرجال وخاف من الفضيحة وعطى الولد 20 ريال
بعد دقيقة؟!!!!!!!!!!!!!
قال الولد : تبيع الديك؟؟!!!!!!!!!!!!!!
قال الرجال : وجع توني شاريه منك ؟
الولد : ماعلي منك ابشتري الديك منك
الرجال خاف انه ينفضح وقال خلاص اباابيعك الديك بكم تشتريه؟
قال الولد الولد : بخمسة ؟
الرجال قال : عمى توني شاريه منك بعشرين ؟
قال الولد : ماعلي تبى تبيعيني اياه بخمس تريل والا صارخت وفضحتك عند رجلها
وافق الرجال على مضض وباع الديك بخمسة
بعد دقيقة ؟!!!!!!!!!!
الولد : تشتري الديك
.. ههههههههههه <<<<<---- علق الابنص
الرجال : وجع انت مهبول تونى بايعك الديك بخمسة
الولد : ماعلي تشتريه والا فضحتك؟
الرجال امري لله ابشتريه .. بكم ؟؟
الولد : بخمسين (50) ريال
الرجال : عمى تونى بايعه عليك بخمسة وشلون بخمسين تبيعني اياه
الولد : مالى دخل تبغاه بخمسين والا فضحتك
ياوالله النشبه
وافق الرجال واشترى الديك بخمسين ريال
واستمر البيع والشراء في الدالوب بين الولد والرجال
لغاية ماوصل الولد السعر الى 200 ريال
انا اللى قاهرنى وشلون يشوفون القروش بهالظلالالالالام
ماعلينا
المهم لما طلع زوجها من عندها قامت بسرعة البرق وفتحت باب الدالوب وتلت الرجال منه بسرعة
وطلعته مع الباب ( الرجال من الروعة والربشة خلى الديك اللى شاريه مع الولد) يارجال الفكة من هالموقف غنيمة
وبعد دقيقة سحبت الولد و ديكه وكرشته مع الباب
الولد راح لبيتهم ومعه الديك وقال لابوه : تشتري الديك <<<<<<- ---- يعجبني اصرار هالمنسم
الولد شال الزبيريه ( اعزكم الله ) وجلس يلاحق ولده وهو يصايح بأعلى صوته :
هالحين ماكفاك الميتين اللى اخذت مني يالسمرمدي
وتوته توته خلصت الحدوته
بالله فيكم احكموا منهو المنسم ومنهو السمرمدي ؟