تاج القصيم
31-10-05, 09:50 am
اعزائي الكرام
الجميع لاينكر ماتوليه الإتصالات السعودية من إهتمام كبير لتقديم أفضل الخدمات لمشتركيها وربما يعتقد كثير من الناس أن هناك إستغلال لرغبة الناس الجامحة لتلك الوسيلة أي نعم هي وسيلة أصبحت من أساسيات الحياة وشركة الإتصالات تمارس شيئا من حقوقها وهي ممارسات ظاهرة للعيان فإرتفاع أجور المكالمات أمر يشق كاهل الجميع ولكن في البدايات أمر لابد منه ومن ثم يبدأ بالعد التنازلي لأنهم أمام مستقبل لايفي بإحتياجات وسائل الخدمة وصيانتها وأصبحنا نرى العروض تتوالى ولعل من اهم تلك السماح بتشغيل شبكة ثانية مع شبكة الجوال لكي يبدأ التنافس بالأسعار والمستفيد من ذلك هو المواطن 0
ولكن مايعيب تلك الشركة هو نظام الفواتير فتجد الخدمة تنفصل تلقائيا بسبب تأخر السداد وهذا حق مشروع وأحيانا تكون في مكان بعيد أو خارج الوطن وتطلب إعادة الخدمة لوقت محدود يخبرك المأمور بأن الفصل تم أوتوماتيكيا بواسطة جهاز الكمبيوتر ولكن عندما تسدد لايتكرم عليك الكمبيوتر بإعادة الخدمة تلقائيا فيجب عليك الإتصال على مركز الخدمة لإعادة الخدمة لديك وهذا مناقض لسياسة المثل المطالب بها المشترك كما تطالب بها الشركة لذا نتمنى من القائمين على الشركة أن يوضع نظام الإعادة تلقائيا مجرد وصول المبلغ لحساب الشركة وهو لايستغرق دقائق بسيطة وخاصة عن طريق الصراف الآلي 000
تحياتي للجميع0000
الجميع لاينكر ماتوليه الإتصالات السعودية من إهتمام كبير لتقديم أفضل الخدمات لمشتركيها وربما يعتقد كثير من الناس أن هناك إستغلال لرغبة الناس الجامحة لتلك الوسيلة أي نعم هي وسيلة أصبحت من أساسيات الحياة وشركة الإتصالات تمارس شيئا من حقوقها وهي ممارسات ظاهرة للعيان فإرتفاع أجور المكالمات أمر يشق كاهل الجميع ولكن في البدايات أمر لابد منه ومن ثم يبدأ بالعد التنازلي لأنهم أمام مستقبل لايفي بإحتياجات وسائل الخدمة وصيانتها وأصبحنا نرى العروض تتوالى ولعل من اهم تلك السماح بتشغيل شبكة ثانية مع شبكة الجوال لكي يبدأ التنافس بالأسعار والمستفيد من ذلك هو المواطن 0
ولكن مايعيب تلك الشركة هو نظام الفواتير فتجد الخدمة تنفصل تلقائيا بسبب تأخر السداد وهذا حق مشروع وأحيانا تكون في مكان بعيد أو خارج الوطن وتطلب إعادة الخدمة لوقت محدود يخبرك المأمور بأن الفصل تم أوتوماتيكيا بواسطة جهاز الكمبيوتر ولكن عندما تسدد لايتكرم عليك الكمبيوتر بإعادة الخدمة تلقائيا فيجب عليك الإتصال على مركز الخدمة لإعادة الخدمة لديك وهذا مناقض لسياسة المثل المطالب بها المشترك كما تطالب بها الشركة لذا نتمنى من القائمين على الشركة أن يوضع نظام الإعادة تلقائيا مجرد وصول المبلغ لحساب الشركة وهو لايستغرق دقائق بسيطة وخاصة عن طريق الصراف الآلي 000
تحياتي للجميع0000