شـعــف
27-10-05, 07:39 am
عفواً إخوتي على قسوة عنوان الموضوع ولكنها بحق فضيحة وكبرى أيضا
فقد اخبرنا الرسول عليه أفضل الصلاة والتسليم بأن هناك قاضيان بالنار وقاضي بالجنة
أي بحساباتنا المتواضعة 66.6 % بالنار من قضاتنا
فلا عجب عندما تظلم من قاضي فالنسبة المنطقية تقول 66.6 من الأحكام ستكون ظالمة
عموماً ليس هذا موضوعنا فلا تقلقوا ولا تهتموا كثيراً بهذه المقدمة
* * * * * * * * *
مدير أوقاف عنيزة كان قاضياً في السابق وتم إعفائه من القضاء لسبب لا أعرفه
فالمنطق يقول قد يعفى بناء على طلبه
وقد يكون بناء على خطئه
وقد يكون بناء على مؤامرة دبرت ضده
ولكن أيضا هذا ليس موضوعنا ؟!!
أتعبتكم وانتم ما لقيتم الموضوع
هذا المدير المجتهد على الآخر
وضع خطة لتطفيش مراقبين المساجد
وعذره بهذا انه لا يرد أناس لا تعمل
وكذلك فان خطته تشمل خدم المساجد
وبغض النظر عن صحة هذا العمل فأنا أعتبر هذا من باب الحرص على تقديم الأفضل
ولكن هناك بعض الأمور والأدلة لدي تقول أن السبب ليس لتقديم الأفضل بكثر ما هو
لفرض الهيمنة والسيطرة على ضعاف خلق الله
فقد حكا لي احد المراقبين الذين تم تطفيشهم وقال
أنه رفع تقرير عن أحد جوامع عنيزة
يؤمهم بصلاة التراويح مصري الجنسية وهذا ما يمنعه النظام
ولكن مدير الأوقاف رد على هذا التقرير مباشره وقال
مو معقول فالأمام الرسمي طالب علم !!! ولا يفعلها
وصديقنا المراقب يرد عليه ويقول أذهب للمسجد وشاهد بعينك
وبما أن المدير يحب العدل والأنصاف
فأنه لم يذهب وقال مره أخرى غير معقول
ومارس هوايته في التطفيش حتى طفش صديقنا
كيف نفهم هذا المدير وهل هو حريص على العمل أم أن لديه أهداف أخرى ؟؟؟
وللإجابة على هذا السؤال نخبركم قصتين
القصة الأول
رئيس محكمة عنيزة السابق لديه وظيفة أخرى تابعة لأوقاف عنيزة وهي خطيب احتياطي
وراتبها قبل الزيادة 3500 ريال تقريباً وعليكم حسابها بعد الزيادة
المهم أن هذا القاضي الفذ والنزيه جداً جداً
لم يخطب منذ عدة سنوات !!!
حتى أنه يطرد أي موظف يأتيه من الأوقاف ليطلب منه الخطابة شر طرده
وهذا معلوم فمن في عنيزة يستطيع أن يذكر متى خطب هذا القاضي بل هل كشوفات الأوقاف لا تستطيع أن تدلنا على أخر خطبه لهذا القاضي
بل والأدهى وأمر أن هذا القاضي تم ترقيته للتميز بالرياض !!!
ولا يزال على وظيفة خطيب احتياطي بعنيزة !!!
إذا هل مدير ألأوقاف نزيه بخطة تطفيش المراقبين والخدم الغير مجتهدين حسب وجهة نظرة ؟؟؟
أترك الإجابة لكم
القصة الثانية
في محكمة عنيزة تدور أحداث قضية رفعها الشيخ سامي الخليل ضد شخص وشى به عند ولاة الأمر وقال أنه يستبشر بمقتل المعاهدين من الأمريكان أيام أحداث قنصلية جده
الشيخ سامي طار منه كرسي مدير الأوقاف بعد هذه الوشاية وحل مكانه هذا المدير وهو الخليفة
وكذلك كان الشيخ سامي مدير لدعوة والإرشاد بعنيزة وطار كرسيه بسبب هذه الوشاية
ليجلس عليه من وشى به !!!
العجيب كما قلت لكم أن الشيخ سامي رفع قضية على الواشي والفرق هو أن الشيخ سامي لديه الشهود بل عدة شهود أنه لم يقل هذا الكلام والواشي ليس لديه شيء بل يكرر ويقول سيشهد الشهود ضدي زوراً !!!
عموماً جميع الشهود هم من أهل الخير والصلاح ودعاة مؤهلين ومصرح لهم أيضا
عليكم التحليل والتفكير فليس لدي لكثير ولا أحب قول أكثر من هذا
أليكم القصة الثالثة وهي مجانية
محافظ عنيزة يكتب أمام أسمه المحافظ المكلف
ورئيس بلدية عنيزة يكتب كذلك الرئيس المكلف
أما مدير الأوقاف فرغم أنه مكلف إلا أنه يستكبر على كلمة مكلف !!! ولعل تكليفه لا يطول
صورة للمراقبة والمتابعة
قصة رابعة بمناسبة العيد
كان هناك خمس سيارات تابعة لصيانة مساجد أقاف عنيزة أيام عهد المدير السابق
والآن لا يوجد إلا سيارة واحده فقط والبقية عاطلة
فأين الجد في والإخلاص في العمل
كتبه
شـعــف بن شعفون المنشعف
أبو رأس يابس ونفس عزيزة
لا نخاف التهديد ولا نقبل الرشوة
ونمشي الواسطة إذا أتت من أي عضو من أعضاء العزبه الشعفية فقط
فقد اخبرنا الرسول عليه أفضل الصلاة والتسليم بأن هناك قاضيان بالنار وقاضي بالجنة
أي بحساباتنا المتواضعة 66.6 % بالنار من قضاتنا
فلا عجب عندما تظلم من قاضي فالنسبة المنطقية تقول 66.6 من الأحكام ستكون ظالمة
عموماً ليس هذا موضوعنا فلا تقلقوا ولا تهتموا كثيراً بهذه المقدمة
* * * * * * * * *
مدير أوقاف عنيزة كان قاضياً في السابق وتم إعفائه من القضاء لسبب لا أعرفه
فالمنطق يقول قد يعفى بناء على طلبه
وقد يكون بناء على خطئه
وقد يكون بناء على مؤامرة دبرت ضده
ولكن أيضا هذا ليس موضوعنا ؟!!
أتعبتكم وانتم ما لقيتم الموضوع
هذا المدير المجتهد على الآخر
وضع خطة لتطفيش مراقبين المساجد
وعذره بهذا انه لا يرد أناس لا تعمل
وكذلك فان خطته تشمل خدم المساجد
وبغض النظر عن صحة هذا العمل فأنا أعتبر هذا من باب الحرص على تقديم الأفضل
ولكن هناك بعض الأمور والأدلة لدي تقول أن السبب ليس لتقديم الأفضل بكثر ما هو
لفرض الهيمنة والسيطرة على ضعاف خلق الله
فقد حكا لي احد المراقبين الذين تم تطفيشهم وقال
أنه رفع تقرير عن أحد جوامع عنيزة
يؤمهم بصلاة التراويح مصري الجنسية وهذا ما يمنعه النظام
ولكن مدير الأوقاف رد على هذا التقرير مباشره وقال
مو معقول فالأمام الرسمي طالب علم !!! ولا يفعلها
وصديقنا المراقب يرد عليه ويقول أذهب للمسجد وشاهد بعينك
وبما أن المدير يحب العدل والأنصاف
فأنه لم يذهب وقال مره أخرى غير معقول
ومارس هوايته في التطفيش حتى طفش صديقنا
كيف نفهم هذا المدير وهل هو حريص على العمل أم أن لديه أهداف أخرى ؟؟؟
وللإجابة على هذا السؤال نخبركم قصتين
القصة الأول
رئيس محكمة عنيزة السابق لديه وظيفة أخرى تابعة لأوقاف عنيزة وهي خطيب احتياطي
وراتبها قبل الزيادة 3500 ريال تقريباً وعليكم حسابها بعد الزيادة
المهم أن هذا القاضي الفذ والنزيه جداً جداً
لم يخطب منذ عدة سنوات !!!
حتى أنه يطرد أي موظف يأتيه من الأوقاف ليطلب منه الخطابة شر طرده
وهذا معلوم فمن في عنيزة يستطيع أن يذكر متى خطب هذا القاضي بل هل كشوفات الأوقاف لا تستطيع أن تدلنا على أخر خطبه لهذا القاضي
بل والأدهى وأمر أن هذا القاضي تم ترقيته للتميز بالرياض !!!
ولا يزال على وظيفة خطيب احتياطي بعنيزة !!!
إذا هل مدير ألأوقاف نزيه بخطة تطفيش المراقبين والخدم الغير مجتهدين حسب وجهة نظرة ؟؟؟
أترك الإجابة لكم
القصة الثانية
في محكمة عنيزة تدور أحداث قضية رفعها الشيخ سامي الخليل ضد شخص وشى به عند ولاة الأمر وقال أنه يستبشر بمقتل المعاهدين من الأمريكان أيام أحداث قنصلية جده
الشيخ سامي طار منه كرسي مدير الأوقاف بعد هذه الوشاية وحل مكانه هذا المدير وهو الخليفة
وكذلك كان الشيخ سامي مدير لدعوة والإرشاد بعنيزة وطار كرسيه بسبب هذه الوشاية
ليجلس عليه من وشى به !!!
العجيب كما قلت لكم أن الشيخ سامي رفع قضية على الواشي والفرق هو أن الشيخ سامي لديه الشهود بل عدة شهود أنه لم يقل هذا الكلام والواشي ليس لديه شيء بل يكرر ويقول سيشهد الشهود ضدي زوراً !!!
عموماً جميع الشهود هم من أهل الخير والصلاح ودعاة مؤهلين ومصرح لهم أيضا
عليكم التحليل والتفكير فليس لدي لكثير ولا أحب قول أكثر من هذا
أليكم القصة الثالثة وهي مجانية
محافظ عنيزة يكتب أمام أسمه المحافظ المكلف
ورئيس بلدية عنيزة يكتب كذلك الرئيس المكلف
أما مدير الأوقاف فرغم أنه مكلف إلا أنه يستكبر على كلمة مكلف !!! ولعل تكليفه لا يطول
صورة للمراقبة والمتابعة
قصة رابعة بمناسبة العيد
كان هناك خمس سيارات تابعة لصيانة مساجد أقاف عنيزة أيام عهد المدير السابق
والآن لا يوجد إلا سيارة واحده فقط والبقية عاطلة
فأين الجد في والإخلاص في العمل
كتبه
شـعــف بن شعفون المنشعف
أبو رأس يابس ونفس عزيزة
لا نخاف التهديد ولا نقبل الرشوة
ونمشي الواسطة إذا أتت من أي عضو من أعضاء العزبه الشعفية فقط