المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساء اليوم...............................


التاجر
13-09-05, 03:54 pm
مساء اليوم بقاعة الرصافة
مركز حي الريان ببريدة يعقد اللقاء التعريفي بفكرته وأهدافه

يقيم مركز حي الريان شمال مدينة بريدة اللقاء التعريفي بفكرة إنشاء المركز وأهدافه، إضافة إلى تشكيل اللجان واقتراح الخطط والبرامج، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 9-8-1426هـ، بقاعة الرصافة للاحتفالات بشارع عمر بن الخطاب في حي الريان.
رئيس اللجنة المحلية للتنمية الاجتماعية بمركز حي الريان فضيلة الشيخ الدكتور عبد العزيز بن صالح الشاوي.
وقد أشار إلى أن فكرة المركز تتمثل في تفعيل الدور الاجتماعي والتنموي والتطوعي للفرد والجماعة مع تأكيد الاهتمام بالأسرة كعنصر أساسي في استقرار المجتمع والتركيز على جميع أعضائها من أطفال ونساء ورجال لبحث احتياجاتهم المجتمعية وتلبيتها، إضافة إلى تلمس مشكلاتهم وايجاد الحلول المناسبة لها وتوجيههم لما ينفع ويخدم بلادهم وأمتهم.
وأوضح الدكتور الشاوي أن المركز يهدف إلى تكوين علاقة ايجابية بين الفرد والحي من خلال تشجيع مشاركة أفراد المجتمع المحلي في جهود تنمية الحي وتطويره والمحافظة على مكتسباته ومنجزاته المادية والاجتماعية.
ومضى الدكتور الشاوي بقوله:
المركز يضطلع برسالة سامية تتمثل في ايجاد مناشط اجتماعية وثقافية وترفيهية في بيئة تربوية سليمة، تستثمر فيه طاقات كل القادرين من أهل الحي حسب اهتماماتهم ورغباتهم، مشيراً إلى أن المركز يقوم على تشغيله وإدارته نخبة من أهالي الحي، وتشرف عليه الإدارة العامة للتنمية الاجتماعية.
وفي الختام دعا الدكتور الشاوي جميع أهالي حي الريان إلى حضور اللقاء والتفاعل مع أنشطة المركز وتوجهاته.

aasdf
13-09-05, 08:36 pm
كان الله في عون الجميع