المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العثور على بودرة لتصنيع الديناميت وملابس عسكرية


حنيش الملز
05-09-05, 03:30 pm
العثور على بودرة لتصنيع الديناميت وملابس عسكرية في مداهمة




ضبط رجال الأمن بشرطة محافظة جدة مساء أول من أمس أكثر من 611 وافدا من المخالفين لأنظمة الإقامة أثناء الحملة الليلية التي نفذتها الشرطة على حي بريمان شمال شرق المحافظة حيث تمت مداهمة أكثر من 87 منزلا بمساندة قوات من الأمن الوقائي والبحث الجنائي والجوازات ومكافحة المخدرات والمرور ودوريات الأمن والهلال الأحمر وشركة الكهرباء.
وتم فصل التيار عن 17 منزلا واستدعاء أصحابها للتحقيق معهم حول وجود أعداد كبيرة من المخالفين داخل منازلهم المؤجرة. وعثر رجال الأمن في منزل يقطنه حوالي 15 وافدا من الجنسية الأفغانية على بودرة معدة لتصنيع الديناميت حيث كانت فرقة بقيادة مساعد مدير بحث الشمال الرائد محمد العنزي قد تمكنت من العثور على بعض تلك المواد المتفجرة بجوار المنزل ومن ثم تمت مداهمة المنزل. كما عثر على وافد من الجنسية التونسية في حالة سكر ومعه أسلحة بيضاء داخل منزل ولوحات سيارات.
وعثر أيضا على منزل يحتوي على بضائع يشتبه أن تكون مسروقة وضبط مصانع يديرها وافدون لحسابهم الخاص دون وجود تراخيص من الجهات المختصة.
كما تم الكشف عن مواقع لتمرير المكالمات يديرها وافد من الجنسية الهندية و بحوزته أجهزة كمبيوتر وأجهزة اتصالات دولية وأجهزة متخصصة في نسخ الوثائق المزورة وأختام مزورة.
كما عثر على بدل عسكرية متنوعة في أحد المنازل وضبط أشخاص يديرون معملاً لنسخ الأفلام الإباحية على "سيديهات" وترويجها.
وحاول بعض الأشخاص الفرار من منازلهم إلا أن رجال الأمن كانوا لهم بالمرصاد وتم القبض عليهم حيث أحيل منهم أعداد لأخذة بصماتهم ومعرفة ما إذا كان لهم علاقة بحوادث جنائية أو كانوا من أرباب السوابق.
وأشرف مدير شرطة محافظة جدة العميد مسفر الزحامي على تنفيذ الحملة فيما قاد الحملة مدير الأمن الوقائي العقيد محمد المقاطي، وسانده مدير البحث الجنائي المكلف المقدم عائض الجعيد ومدير بحث شمال جدة المقدم محمد الوليدي، فيما ساهمت شرطة الصفا في التحقيق مع عدد ممن تمت إحالتهم في أمور جنائية.

المجمعة ديرتي
05-09-05, 08:07 pm
اللهم امين



لااله الا الله رب الأرباب ومسبب الأسباب وخالق خلقة من تراب
سبحان من خضعت لعظمتة الرقاب ولانت له الشدائد الصــلاب
وذلت الجبروته الصعاب ، ذو الطول لااله الا هو علية توكلنا والية مآب


اللهم انصر ابطالنا وسدد رميهم وثبت أقدامهم ، اللهم واحفظهم بحفظك واكلأهم بعنايتك وكللهم بنصر عاجل من عندك يارب


اللهم امين