المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انجاز جديد لرجال الظل في مدرسة ثانوية للبنات


حنيش الملز
04-09-05, 09:55 am
أشهر سيفه في وجه الحارس وطعن رجلا بهيئة الأمر بالمعروف
إطلاق النار على شخص اقتحم مدرسة ثانوية للبنات بوادي الدواسر


مبنى المدرسة الثانوية الذي شهد واقعة الاقتحام وإطلاق النار
وادي الدواسر: حسن مسرع
أطلق أحد رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الرصاص على شخص اقتحم مبنى مدرسة ثانوية للبنات صباح أمس في محافظة وادي الدواسر. كما اعتدى الشخص، المريض نفسيا على أحد رجال الهيئة بسيفه، مما تسبب في إصابة ذراعه اليسرى.
وأوضح محافظ وادي الدواسر سعد بن عبد العزيز السحيم، أن شخصا مريضا نفسيا اقتحم في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح أمس المدرسة الثانوية الأولى للبنات بوادي الدواسر، وهو يحمل سلاحا أبيض (سيف) بحجة أخذ زوجته المعلمة في المدرسة، وبعد مقاومته من قبل حارس المدرسة تمكن باستخدام السلاح الأبيض من الدخول إلى السور مما أجبر الحارس علي الاتصال بالجهات الأمنية ذات العلاقة، حيث أسرع أحد رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الذين تواجدوا في الموقع بمخاطبة هذا الشخص باللين للخروج وتسليم نفسه، إلا أنه رفض مما أدى إلى التماسك بالأيدي حيث قام المقتحم بإصابة رجل الهيئة في ذراعه اليسرى، الأمر الذي أجبر زميله على إطلاق النار على المعتدي. وأضاف السحيم أن الشخص المقتحم أصيب جراء ذلك بإصابات بليغة سقط على إثرها على الأرض. وأشار المحافظ إلى أن الجهات الأمنية ذات العلاقة قامت بنقل رجل الهيئة والمقتحم إلى مستشفى وادي الدواسر العام، الذي قدم العلاج اللازم لرجل الهيئة فيما أودع المقتحم العناية المركزة بسبب حالته الحرجة، حيث لا يزال يتلقى العلاج المكثف. كما تم التحفظ على رجل الهيئة الذي أطلق النار. وذكر المحافظ أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة ملابسات القضية.
إلى ذلك، ذكر حارس المدرسة فهد محمد الملالي أنه فوجئ بشخص في حالة سيئة يسير باتجاه المبنى شاهراً سيفه. وأضاف أنه حاول منعه من الدخول، إلا أنه قام بتهديده بالسيف ودخل إلى سور المبنى الداخلي. وذكر الحارس أنه نبه المعلمات إلى سرعة إغلاق الأبواب حيث تم إغلاقها على الفور ولم يتمكن من الدخول. وعلى الفور حضرت الجهات الأمنية وعدد من أولياء أمور المعلمات. كما تم تطويق المبنى، وحاولت الجهات الأمنية تهدئة المقتحم وتسليم نفسه إلا أنه رفض، فتم إطلاق النار عليه وإصابته بإصابات بليغة في أنحاء متفرقة من جسده. وتم نقله إلى مستشفى وادي الدواسر العام، وإدخاله العناية الفائقة. وباشرت الجهات الأمنية بوادي الدواسر الموقع.


* نقلا عن جريدة الوطن

اقرأ الخبر وشــاهد الصــور بالرابط

http://www.alwatan.com.sa/daily/2005-09-04/first_page/first_page02.htm