عبد الله .
20-07-05, 04:26 pm
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد
ايه الاخوه هذه قصه وقعت يوم الثلاثاء 13/6/1426هـ الموافق19/7/2005م قبل يوم من كتابة هذا الموضوع
هذه قصه وقعت في وسط وكاله سكودا وبالتحديد حسب ذكر الاخوه في الورشه نفسها
القصه كالتالي:
كان هناك عميل احضر سيارته للصيانه وحصل جدال بين العميل وعامل الوكالة وكان الجدال يدور حول وضع السياره في نفس الورشه مما ادا الى تزايد حدة النقاش بينهم
حتى وصلت المسئله الى ان عامل الوكالة تطاول على العميل وشتم العميل بكل الالفاض البذيئه وبعدها تطورت المسئله لمد اليد عليه حتى وصل الخبر الى شرطة بريدة
ووصول الخبر الى شرطة بريده يدل على ان الوضع لم يكون صغيرا بل يدل على ان الوضع اصبح كبيرا
اين التعامل مع العميل بكلام طيب وتعامل اطيب
هل ماحدث يدل على ان العميل على خطا ام العامل في الوكاله ام من الاداره
حتى وان كان العميل هو المخطا لماذا لم يتعاملو باسلوب كسب العملاء ام ان لاقيمة للعميل عندهم
هل كل من ناقشهم بعطل في سيارته او خلل فيها سوف يتعاملون معه بالشتم والظرب
شعار جميع الوكالات يقول
((دائما العميل على حق حتى وان كان على خطا ))
من اراد التحقق من القصه وصحتها فعلية الاتصال بنفس الوكاله
رقم الوكالة : هاتف 063826564
رقم الوكالة : فاكس 063855195
تم التعديل على الموضوع من اجل وضع رقم هاتف الوكاله
وهذا الموضوع لم يكتب من اجل النيل من الوكاله ولكنه كتب من اجل الوكاله واصلاح حالها وتحسين تعاملها مع العملاء بسبب كثرة المشاكل في الوكالة وهذا ملاحظ عليها. وشكرا للجميع
ايه الاخوه هذه قصه وقعت يوم الثلاثاء 13/6/1426هـ الموافق19/7/2005م قبل يوم من كتابة هذا الموضوع
هذه قصه وقعت في وسط وكاله سكودا وبالتحديد حسب ذكر الاخوه في الورشه نفسها
القصه كالتالي:
كان هناك عميل احضر سيارته للصيانه وحصل جدال بين العميل وعامل الوكالة وكان الجدال يدور حول وضع السياره في نفس الورشه مما ادا الى تزايد حدة النقاش بينهم
حتى وصلت المسئله الى ان عامل الوكالة تطاول على العميل وشتم العميل بكل الالفاض البذيئه وبعدها تطورت المسئله لمد اليد عليه حتى وصل الخبر الى شرطة بريدة
ووصول الخبر الى شرطة بريده يدل على ان الوضع لم يكون صغيرا بل يدل على ان الوضع اصبح كبيرا
اين التعامل مع العميل بكلام طيب وتعامل اطيب
هل ماحدث يدل على ان العميل على خطا ام العامل في الوكاله ام من الاداره
حتى وان كان العميل هو المخطا لماذا لم يتعاملو باسلوب كسب العملاء ام ان لاقيمة للعميل عندهم
هل كل من ناقشهم بعطل في سيارته او خلل فيها سوف يتعاملون معه بالشتم والظرب
شعار جميع الوكالات يقول
((دائما العميل على حق حتى وان كان على خطا ))
من اراد التحقق من القصه وصحتها فعلية الاتصال بنفس الوكاله
رقم الوكالة : هاتف 063826564
رقم الوكالة : فاكس 063855195
تم التعديل على الموضوع من اجل وضع رقم هاتف الوكاله
وهذا الموضوع لم يكتب من اجل النيل من الوكاله ولكنه كتب من اجل الوكاله واصلاح حالها وتحسين تعاملها مع العملاء بسبب كثرة المشاكل في الوكالة وهذا ملاحظ عليها. وشكرا للجميع