المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشري الجابر يقود هجوم الزعيم في مواجهة الاتحاد


المجمعة ديرتي
02-07-05, 03:07 pm
بشرى سارة لجماهير الهلال
الجابر يقود هجوم الزعيم في مواجهة الاتحاد






كتب - سطام النفيسة:
أكدت الكشوفات الطبية الأولية التي اجريت لقائد منتخبنا وفريق الهلال الكروي النجم سامي الجابر ان اصابته لاتدعو للخوف كالذي خيم على الأجواء الهلالية الليلة قبل الماضية وطوال أمس بسبب الاصابة التي تعرض لها النجم الجماهيري اثر مخاشنة تعرض لها من المدافع الاهلاوي وليد عبد ربه (أمس الاول) في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة دوري العرب والذي انتهى بالتعادل (2/2) وحصول الفريق الازرق على البرونز.
أكدت هذه المصادر ان البوادر تشير الى امكانية الزج بالجابر في المواجهة الحاسمة ( قبل النهائية) لكأس الدوري وذلك لقائده الفريق الهلالي لاسيما وان الجهاز الطبي ابتداءً من اليوم بصدد اعداد برنامج طبي مكثف لمتابعة حالة اللاعب حتى تتلاشى آثار الاصابة ويعود النجم الهلالي الى وضعه الطبيعي واختتام الموسم الرياضي المحلي لتخطي عقبة الاتحاد والوصول الى نهائي الدوري.

وكان موعد التشخيص الاشعاعي الذي كان مقرراً يوم أمس للجابر قد تأجل الى صباح اليوم السبت بمستشفى المملكة وذلك بسبب التورم الحاصل بفعل الكدمة الشديدة التي تعرض لها وطمأن رئيس الجهاز الطبي بالنادي (فرناندو) بأن مشاركة سامي الجابر امام الاتحاد في لقائهما المقبل في المربع الذهبي يوم الخميس المقبل لم تتحدد بصورة نهائية وقال احتمال مشاركته قائم ووضعت يوم أمس الجبيرة الصلبة في قدم الجابر وذلك لتثبتها على ان تبقى خلال الثلاثة ايام المقبلة ثم يجرى للجابر تشخيص تقويمي يحدد من خلاله امكانية مشاركته من عدمها. يذكر ان التشخيص المبدئي للجابر اظهر وجود (تورم) في مفصل القدم اثر الكدمة الشديدة التي تعرض لها صاحبها تورم بالمنطقة المصابة اما في حالة غياب الجابر عن لقاء الاتحاد فيكون النجم الثاني الذي خسر خدماته الفريق بعد النجم محمد الدعيع.

من جهة ثانية يعقد بعد عصر اليوم اللاعب سامي الجابر بفندق الماريوت بالرياض مؤتمراً صحفياً يتحدث فيه عن شريط الفيديو الذي سينزل للاسواق قريباً ويحكي مشواره الكروي مع ناديه والمنتخب.

من ناحية اخرى يقدم باكيتا اليوم برنامجاً إعدادياً للفريق الكروي لمباراة الاتحاد حيث سيبدأ البرنامج اعتباراً من اليوم السبت والذي يستمر في يوم الاربعاء حيث لن يكون هناك اي لقاء ودي قبل الخميس وسيكتفي باكيتا

مــجــمــوعــة إنــســان
02-07-05, 04:24 pm
ان شاء الله يا رب

وهمي الحين مو ياسر الحين صار سامي وبعده ياسر


الذيب ما يتعوض

مدمي الشباك
02-07-05, 07:45 pm
الله يسمع منك ...... يارب

سامي مايعوضه اي مهاجم .. وخصوصا في هالفتره وامام الاتحاد

الف سلامه لابوعبدالله ..

المجمعة ديرتي
02-07-05, 08:03 pm
اسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه