المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في نهائي دوري أبطال العرب : اللقب حائر بين طموح بطل أسيا وأمل بطل العرب


عاشق التحدي
01-07-05, 12:00 pm
يشهد استاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة السعودية المطلة على البحر الاحمر يوم الجمعة المشاهد الاخيرة من بطولة دوري أبطال العرب في نسختها الثانية حيث يلتقي الاتحاد السعودي مع الصفاقسي التونسي حامل اللقب في مباراة العودة للدور النهائي.
يسعى الصفاقسي إلى تحطيم كل النظريات وتعويض هزيمته القاسية على أرضه وبين جمهوره في مباراة الذهاب بهدفين للاشيء الاسبوع الماضي وتحقيق فوز كبير يتيح له الحصول على اللقب للمرة الثانية على التوالي والحصول على الجائزة وقدرها ستة ملايين ريال سعودي (1.6 مليون دولار).
وقد أدى الصفاقسي تدريبه الرئيسي ليل الاربعاء وحرص السويسري ديكستال المدير الفني للفريق التونسي على التنبيه على لاعبيه باستغلال كل فرصة تتاح لهم وترجمتها إلى أهداف لتعويض فارق الأهداف ثم الفوز بنتيجة اللقاء.
وكرر ديكستال تصريحاته التي أطلقها منذ وصوله إلى السعودية "إنه جاء إلى جدة ليعود باللقب العربي الغالي رغم صعوبة مهمة فريقه."
في المقابل تعيش الجماهير السعودية لحظات ترقب في انتظار تحقيق الفوز باللقب وحرص الروماني اوردانيسكو المدير الفني لاتحاد جدة على التأكيد بأنه سيؤدي مباراة هجومية.
ويهتم الفريق السعودي أيضا بتقوية دفاعاته للصمود في وجه هجمات الصفاقسي المحتملة وسيجري اوردانيسكو تعديلاً على خط دفاع الفريق باشراك رضا تكر في قلب الدفاع مع حمد المنتشري وكذلك اشراك أسامة المولد في مركزه الاصلي كمدافع أيمن ليكون دفاع الاتحاد بهذا الشكل بكامل قواه.
ويحتاج الصفاقسي للفوز بفارق ثلاثة أهداف لضمان الحفاظ على لقبه في حين يكفي التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد الفريق السعودي ليتوج بطلا للعرب لأول مرة.
يدير المباراة طاقم حكام مغربي بقيادة الدولي محمد القزاز ويساعده عبد المجيد جديوى وعبد الوهاب فنان والحكم الرابع المغربي سليمان ابراهيمي.
وسيقوم الأمير نواف بن فيصل النائب التنفيذى لرئيس الاتحاد العربى لكرة القدم عقب نهاية المباراة بتوزيع الجوائز نيابة عن الامير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم.
وسيحصل صاحب المركز الأول على كأس البطولة والميداليات الذهبية وستة ملايين ريال سعودى فيما يحصل صاحب المركز الثانى على الميداليات الفضية وأربعة ملايين ريال سعودى.

ثامر الناصر
01-07-05, 03:21 pm
مشكور ابو فهد ..

بالتوفيق للاتحاد ممثل الوطن ان شاء الله في لقاء اليوم الكبير

واتمنى ان يحصل الاتي على اللقب باذن الواحد احد

ودمتم

عاشق التحدي
01-07-05, 06:06 pm
بإذن الله البطولة للاتحاد

مشكور سلطانكو على التفاعل

ămōяẻ
01-07-05, 06:41 pm
بالتوفيق للاتحاد ممثل الوطن ان شاء الله في لقاء اليوم الكبير



أغلق ملعب عبدالله الفيصل بجدة قبل قليل أبوابة .. وذلك بعد أن أمتلأت مدرجاته بالجماهير الإتحادية التي تساند فريقها الليله في المباراة الختامية على نهائي بطولة أبطال الدوري العرب أمام نادي الصفاقسي التونسي .. وأن هناك آلاف الجماهير خارج الإستاد الرياضي لا تستطيع الدخول للملعب لعدم وجود أماكن ..!!