المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاس العالم للشباب : نيجيريا تتأهل للنهائى .. واحداث مؤسفة من قبل المغاربة


عاشق التحدي
29-06-05, 09:54 am
تأهلت نيجيريا للمباراة النهائية من كاس العالم للشباب المقامة حاليا فى هولندا بعد فوزه على منتخب المغرب بنتيجة كبيرة بلغت 3/0.
المنتخب النيجيرى بسط على زمام الامور مبكرا ساعده فى ذلك اللعب الفردى للمنتخب المغربى الذى لم يشكل اى خطورة تذكر وكان الهدف الاول لنيجيربا فى الدقيقة من تايو الظهير الايسر من تسديدة قوية نتاج لسيطرة نيجيربا .
وفى الشوط الثانى تحسنت الالعاب المغربية ولكن كان طابعها اللعب الفردى حيث لم يستطع المدرب فتحى جمال وضع التكتيك المناسب وصدت العارضة المغربية لكرتين من الهجوم النيجيرى ومع هذة الطريقة المغربية التى قابلتها لعب احترافى عالى لنيجيريا احرز ادفيمى و اجوبيكى هدفين متتالين فى الدقيقة 70 و 75 .
وتشهد الدقائق الاخيرة انفلاتات كبيرة من المنتخب المغربى حيث كثرت اللعب الخشن على الخصم مما ادى الى طرد محسن ياجور بعد اعتدائه على لاعب نيجيرى بدون كرة وعند خروجه قام بالبصق على لاعب اخر فى منظر شاهده الجميع ثم اتبعه دوليازال ببطاقة حمراء اخرى بعد تعمده الخشونة وقام الحكم بانهاء المباراة للتاهل نيجيريا الى المباراة النهائية لتلعب ضد الارجنتين الذى كان قد فاز على البرازيل .
وبعد نهاية المباراة شهدت المدرجات احداث مؤسفة حيث قامت الجماهير المغربية بكسر المقاعد ورميها على ارض الملعب والدخول للملعب مما جعل الشرطة تلاحقهم فى منظر طريف وقامت الجماهير ايضا بقذف المنتخب النيجيرى فى مناظر مؤسفة .

ثامر الناصر
29-06-05, 03:31 pm
مشكور ابو فهد :

بالتوفيق لنيجيريا والارجنتين بالنهائي <<<<<<<< ماشاء الله الارجنتين ( نهائيين ) باسبوع

هذا التطور بالكرة والا بلاش ..

والحقيقة غريب مافعلته الجماهير المغربية بالمدرج !!

ودمتم

ămōяẻ
29-06-05, 06:06 pm
العرب هم العرب

اذا خسروا بدوا بالهواش