المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممدوح بن عبد الرحمن: سأسلم النصر لـ (الرئاسة)


الفتـ الذهبي ـى
29-06-05, 01:04 am
ممدوح بن عبد الرحمن: سأسلم النصر لـ (الرئاسة)

حوار ـ نايل الحربي

جدد رئيس نادي النصر المكلف الأمير ممدوح بن عبدالرحمن تأكيداته بالرحيل عن نادي النصر وقال بأنه لن يستمر، مشيراً أنه لن يترشح أو يستمر في حال عدم وجود مرشح لمنصب الرئيس.
ولم ينف الأمير ممدوح أو يؤكد عزمه تسليم النادي للرئاسة العامة لرعاية الشباب في حال عدم وجود مرشح لخلافته لتسيير شؤون النادي مبيناً أنه لا يملك حق البت في موضوع تسليم النادي لرعاية الشباب في حال عدم وجود مرشح.
ووصف رئيس النصر الشكوى التي تقدم بها مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي البلغاري ديمتروف بالزوبعة، موضحاً أنه رفض الانتظار لحين استلامه بقية مستحقاته المالية وطلب المغادرة والعودة لبلاده لظروف مرض والدته، مشدداً أن النادي وقع مع ديمتروف مخالصة مالية تفيد بانتهاء علاقته بالنادي.
وكشف الأمير ممدوح بن عبدالرحمن أن مسألة انتقال مهاجم الفريق الكروي الأول سعد الحارثي للاتحاد معلقة بموافقة النظام، مشيراً أنه لا يوجد موانع لانتقال الحارثي في حال وجود عرض يفيد النادي واللاعب بشرط أن يسمح النظام بذلك.
"الرياضية" هاتفت أمس رئيس النصر واجرت معه حواراً قصيراً كشف من خلاله آخر المستجدات، وحقيقة اعتذار الأمير منصور بن سعود عن رئاسة النادي، إلى نص الحوار..


*ما حقيقة اعتذار الأمير منصور بن سعود عن تولي رئاسة نادي النصر في الفترة المقبلة؟
ـ لم يبلغني أحد بهذا الأمر رسمياً. قد يكون الأمير منصور قال لأحد. أما بالنسبة لي لا يوجد لدي خبر، وبالأمس يقصد الاحد كان هنالك اتصال هاتفي بيني وبين الأمير منصور ولم يخبرني بذلك. واتمنى أن تسألوا الأمير منصور.
*هل دعوت لاجتماع أعضاء الشرف؟
ـ فوضت الأمير منصور بن سعود بهذا الشيء، ولا أحب أن أحدد يوما لاجتماع أعضاء الشرف حتى لا يأتي أحدهم ويقول إن ممدوح أفشل الجهود والاجتماع، فموقعي حساس ومنعاً لأي تأويلات فوضت الأمير منصور، في السابق كان يقول البعض دعهم يتركون النادي ويأتي ألف شخص لرئاسته، لا أريد ألفا بل أريد رجلا واحدا، كل النصراويين يريدون شخصا واحدا يتولى رئاسة ناديهم.
*هل لا تزال هنالك محاولات من قبلك لاقناع رجل الأعمال خالد البلطان برئاسة نادي النصر في الفترة المقبلة؟
ـ بالنسبة لي سبق أن أعلنت انني فوضت الأمير منصور بن سعود في ذلك الأمر، وليس لي دخل من قريب أو بعيد في تحديد مرشح، أنا كعضو شرف في حال ترشيح أحد لرئاسة النادي سأقول رأيي الذي سيكون آخر الآراء، اذا كانت الأغلبية مع مرشح معين لتولي رئاسة النصر بالفترة المقبلة فسأكون معهم.
*أعلم أنك لا تريد الخوض في الافتراضات، ولكن في حال عدم ترشيح أحد لرئاسة النادي، ما الوضع سيكون؟
ـ أنا لا أريد التحدث بالافتراضات، ولكن أؤكد لك أنني لن أرشح نفسي للرئاسة لفترة أخرى، ولن استمر في الموسم المقبل.
*لن ترشح نفسك ولن تستمر، وكذلك لن تسلم النادي للرئاسة العامة لرعاية الشباب، أليس كذلك؟
ـ ممكن، بالنسبة لدي هنالك خيارات ولكن لن تكون الاستمرارية في تسيير شؤون النادي لفترة مقبلة ضمن تلك الخيارات، وهذا الخيار الذي أؤكد عليه فأنا أملكه وغير ذلك لا أستطيع البت فيه.
*وتسليم النادي للرئاسة العامة لرعاية الشباب في حال عدم وجود مرشحين لتولي شؤون نادي النصر، هل سيحدث؟
ـ أؤكد لك أنني لن أستمر في رئاسة النصر سواء وجد المرشح أو لم يوجد.
*مدرب النصر البلغاري ديمتروف قدم شكوى ضد الإدارة لعدم تسليمها مستحقاته المالية، هل هذا صحيح؟
ـ كل ما حدث زوبعة لا أكثر ولا أقل، ديمتروف قبل أن يسافر استلم كافة حقوقه المالية قبل نهاية الموسم، تبقى له راتب شهر نهاية الموسم قبل (48) ساعة ولم يرغب في الانتظار لتصفية حقوقه المالية لظروف مرض والدته، فطلب المدرب أن يسافر ومنح لنا حسابه في أحد البنوك السعودية على أن نقوم بايداع المبلغ المتبقي له واعطانا مخالصة مالية تفيد بانتهاء علاقته بالنادي، الزوبعة التي حدثت جاءت بسبب موظف في أحد البنوك، فالمفروض أن يكون المبلغ نزل في حساب النادي الاثنين قبل الماضي ولكن نزل في الحساب يوم الاربعاء الماضي، عقب أن راجعنا البنك.
*ما صحة اعارة أو انتقال مهاجم النصر سعد الحارثي للاتحاد؟
ـ بالنسبة لنا إذا سمح النظام وجاءنا عرض يستفيد منه النادي واللاعب فلن نتردد في قبوله، وقبل كل شيء أن يسمح النظام بالأمر، ولا تنس أن مشاركة الاتحاد ستكون وطنية وبشرط ألا يكون هناك تعارض مع مشاركات النصر في الدوري فأغلب لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لن يشاركوا مع أنديتهم.
*ومدافع النصر هادي شريفي، هل تلقى عرضا من قبل النادي؟
ـ لا.. لم نتلق شيئا، وعموماً هذا الأمر متروك للإدارة الجديدة.



منقوووووول

ثامر الناصر
29-06-05, 03:52 pm
مشكور اخوي ..

والله يبشرك بالخير ان شاء الله

ودمتم

الفتـ الذهبي ـى
29-06-05, 07:53 pm
مشكور اخ سلطانكو المغترب
على المرور