المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يخطط لاقتناص الحارثي إذا ظفر الهلال بياسر


المجمعة ديرتي
28-06-05, 04:02 pm
اندلاع حرب النجوم الطاحنة بين أندية المال

رصد أكثر من 80 مليون ريال لإبرام صفقات ضخمة

الاتحاد يخطط لاقتناص الحارثي إذا ظفر الهلال بياسر

الأحساء - علي القعيمي

ياسر القحطاني


سعد الحارثي


عبدالرحمن القحطاني

من المتوقع أن تندلع حرب الانتقالات بين الأندية السعودية بعد نهاية منافسات الموسم الحالي والذي تبقت فيه المسابقة الأهم والأقوى وهي بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم والتي سوف تحسم بشكل نهائي في منتصف الشهر القادم وكان العديد من أندية المال قد رصدت الملايين بهدف تدعيم صفوفها باللاعبين الناضجين فنياً وتحسباً لأي تدخلات من أطراف أخرى منافسة , وبإحصائية تقريبية نجد أن المبالغ المرصودة من الأندية صفقات ضخمة قد تصل إلى أكثر من 80 مليون ريال .
المواجهة ثنائية بين الهلال والاتحاد
الهلال ومن واقع التقارير الفنية والإدارية أظهر حاجته هذا الموسم لدعم كبير على صعيد اللاعبين بهدف ترميم بعض المراكز التي تعاني التصدع وقرب اللاعبين الذين يشغلونها للتوقف أو الدخول مع إدارة النادي في مساومات لذلك فإن الهلال يخطط بالفعل لخطف أربعة لاعبين على وجه التحديد وهم ياسر القحطاني وعبده حكمي من القادسية وأحمد البحري من الاتفاق ومحمد خوجة من أحد ويواجه الهلال مضايقات علنية من نادي الاتحاد خاصة فيما يتعلق بمفاوضاته مع ياسر القحطاني الذي يحلم به الهلاليون بالإضافة إلى لاعب الشباب أحمد عطيف وشقيقه عبده.
أما فريق الاتحاد الذي وصل لمرحلة الاكتفاء الذاتي من حيث جلب النجوم حيث يمتلك هذا الفريق أكثر من ستة عشر لاعباً دولياً في خطوطه الأربعة: الحراسة والدفاع والوسط والهجوم فمازالت إدارته برئاسة منصور البلوي تبحث عن المزيد من النجوم ويأتي في مقدمة اللاعبين المتوقع انضمامهم لصفوف الفريق الاتحادي مهاجم النصر الصاعد والهداف القادم للكرة السعودية سعد الحارثي خاصة إذا لم ينجح في التعاقد مع ياسر القحطاني وظفر الهلال به كما يسعى الاتحاد إلى ترميم خط دفاعه بعدد من اللاعبين يأتي في مقدمتهم سليمان أميدو لاعب الوحدة أو هادي شريفي لاعب نادي النصر.
لاعبو القادسية تحت المجهر
يقف اللاعب الدولي بنادي القادسية ياسر القحطاني مهاجم وهداف المنتخب الوطني على رأس قائمة اللاعبين المتوقع انتقالهم لأحد أندية المقدمة وتحديداً الهلال أو الاتحاد وهما الناديان المؤهلان مادياً لجلب اللاعب والاستفادة من قدراته الدولية العالية حيث يصنف القحطاني في الوقت الراهن كأفضل المهاجمين المحليين والعرب بل وحتى على مستوى آسيا وهناك العديد من لاعبي القادسية المرشحين للانتقال أو المطلوبين في سوق اللاعبين ومن أبرزهم لاعب الوسط عبده حكمي والمدافع جابر حقوي.
نجوم الشباب مستهدفون
ومن اللاعبين الذين وضعهم السماسرة في أوراق ملفاتهم من نادي الشباب لاعبا الوسط الشقيقان عبده وأحمد عطيف ولاعبا خط الوسط حسن معاذ ومحمد الفيفي والمهاجم ناجي مجرشي والمدافع فيصل العبيلي وكان نادي الشباب قد تنازل عن مجموعة كبيرة من اللاعبين لأندية الهلال والاتحاد والأهلي والنصر على وجه التحديد ومازال النادي مستعدا لتصدير جيل جديد من اللاعبين.
الاتفاق والثلاثي المتألق
فريق الاتفاق يملك ثلاثة نجوم مستهدفين من الأندية التي تفوقه إمكانيات مادية وهم أحمد البحري المدافع الدولي وصالح بشير وعبد الرحمن القحطاني ومن المتوقع أن تخلو خزينة الاتفاق إذا ما أقدمت إدارة ناديه على خطوة التنازل عن هذا الثلاثي أكثر من عشرة ملايين ريال وقد تتنازل إدارة الاتفاق عن هؤلاء النجوم مجبرة إذا لم تجد الدعم المالي من أعضاء شرف النادي في ظل الضائقة المالية التي يعاني منها النادي والتي أوقعته هذا الموسم في مأزق الهبوط.
الوحدة يعرض نجومه
وفي نادي الوحدة يوجد أكثر من لاعب مغر للأندية الكبيرة ومن أبرزهم المدافع الدولي الصاعد سليمان أميدو والمهاجم الواعد عيسى المحياني والمهاجم الدولي الحالي ناصر الشمراني وحارس المرمى عساف القرني والظهير الأيسر كامل الموسى ولاعب الوسط ماجد الهزاني وكل هؤلاء اللاعبين من الوجوه الصاعدة التي ينتظرها مستقبل واعد لذلك هم مطلب للأندية وإذا ما حدث وتنازلت إدارة نادي الوحدة عن هذه المجموعة المؤثرة فقد تزيد المبالغ المتوقع أن يحصل عليها النادي على الخمسة عشر مليون ريال.
النصر بين المطرقة والسندان
فريق النصر الذي اشتهر في المواسم الماضية بجلب اللاعبين من الأندية الصغيرة والكبيرة على حدٍ سواء مقبل على مرحلة خطرة تتطلب من جميع أعضاء الشرف الدعم قبل أن تضطر الإدارة مجبرة على التنازل عن بعض نجوم الفريق ومن أبرز لاعبي نادي النصر المطلوبين من الأندية الأخرى المهاجم الصاعد والهداف القادم للكرة السعودية سعد الحارثي ولاعب الوسط أحمد الخير والحارس الدولي محمد خوجلي والأخوان محمد وهادي شريفيز
أحد ينتظر مبالغ الخوجة
وفي نادي أحد نجم لامع تتنافس الأندية على الظفر به وهو الحارس الدولي الصاعد محمد خوجة الذي اقترن اسمه في المواسم الأخيرة بنجوم المنتخب السعودي وأصبح الحارس القادم المتوقع أن يدافع عن الشبكة الخضراء ويعتبر نادي الهلال من أقرب الأندية التي ترغب في ضم الخوجة ووصل السعر الذي عرضه الهلال إلى ثلاثة ملايين ريال.
أبرز صفقات الموسم الماضي
في الموسم الماضي كان هناك العديد من الصفقات الضخمة في الكرة السعودية كان أبرزها انتقال اللاعب الدولي عبد اللطيف الغنام من نادي الشباب إلى ناد الهلال بمبلغ وصل إلى 14 مليون ريال وما زال هذا المبلغ هو الأكبر في تاريخ الانتقالات بين الأندية السعودية فيما بلغت صفقة انتقال سعود كريري وسعيد القحطاني من القادسية إلى الاتحاد حوالي 12 مليون ريال.

كليجا بالطعمية
29-06-05, 08:34 am
ربنا لاتواخذنا بمافعل السفهاء منا

قال الله " وكم أهلكنا من قرية بطرت معيشتها فتلك مساكنهم لم تُسكن من بعدهم إلا قليلا وكنا نحن الوارثين " قال بن كثير رحمه الله " بطرت معيشتها أي طغت وأشرت وكفرت بنعمة الله فيما أنعم به عليهم من الأرزاق كما قال الله تعالى " وضرب الله مثلا قرية كانت آمنة مطمئنة يأتيها رزقها رغدا من كل مكان فكفرت بأنعم الله فأذاقها الله لباس الجوع والخوف بما كانوا يصنعون "


اين دافعي هذه الملايين من هذه الايات


يقول المثل ناس تبقل وناس تتمنى الشنينة



انتقال اللاعب الدولي عبد اللطيف الغنام من نادي الشباب إلى ناد الهلال بمبلغ وصل إلى 14 مليون ريال وما زال هذا المبلغ هو الأكبر في تاريخ الانتقالات بين الأندية السعودية فيما بلغت صفقة انتقال سعود كريري وسعيد القحطاني من القادسية إلى الاتحاد حوالي 12 مليون ريال.



وبإحصائية تقريبية نجد أن المبالغ المرصودة من الأندية صفقات ضخمة قد تصل إلى أكثر من 80 مليون ريال .

كم تفتح هذه الملايين من بيت
كم تزوج من شاب
كم تسد من حاجة بيوت فقيرة
كم تستر من عورة مسلم ومسلمة
كم تدخل للاسلام من انسان

كم وكم كم وكم


... «ان من الامور التي يسأل عنها المرء يوم القيامة
عن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه»‚

ثامر الناصر
29-06-05, 03:39 pm
مشكور اخوي :

الحقيقة البلوي سوف يكون اعظم ظاهرة لرؤساء الاندية في تاريخ الكرة السعودية ..

فهذا الرئيس في احد لقاءاته اتضح انه خسر مبلغ 200 مليون ريال على الاتحاد في ثلاثة مواسم فقط !!

نتمنى ان يثمر هذا الجهد البلوي على بطولة وآسيا باذن الله

بالتوفيق ايضآ للحارثي اذا انتقل للاتحاد .. ولياسر اذا انتقل للهلال ..

وامس في كل الرياضة اوضح عماد المحيسن نائب رئيس القادسية مايلي :

ان الهلال قدم عرض للقحطاني 14 مليون ريال

والاتحاد قدم عرض 20 مليون ريال .. مع اعراة عدة لاعبين للقادسية من الاتحاد مجانآ واحضار طاقم تدريبي للقادسية .. ولاعب اجنبي .. والكثير من المميزات للقادسية ..

وقال المحيسن ان عرض الاتحاد مغري بالفعل .. لكن ننتظر عودة ياسر من الخارج للبت بالامر ..

علمآ بان الهلال على مااظن اليوم سيرفعون مبلغ العرض الى 20 مليون ايضآ !!

اذن نحن مقبلون على حرب مالية لضم القحطاني ..

والبلوي نوه في العرض انه قابل للزيادة !!

ودمتم