المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلة "فور فور تو" الإنجليزية تختار الهلال بين أفضل 40 نادياً في العالم


المجمعة ديرتي
22-06-05, 01:38 am
بسم الله الرحمن الرحيم

المصدر : جريدة الوطن السعودية اضغط هنا (http://www.alwatan.com.sa/daily/2005-06-21/sport/sport01.htm)



ذكر الموقع الرسمي لنادي الهلال على شبكة الإنترنت أن مجلة Four-Four Two "الإنجليزية المتخصصة في كرة القدم اختارت نادي الهلال السعودي ضمن أفضل 40 فريقاً في العالم، وذلك في عدد خاص بكرة القدم العالمية صدر أخيراً.
وجاءت فكرة اختيار أفضل 40 فريقاً من مختلف قارات العالم عبر طرح لمحرر كرة القدم العالمية بالمجلة، البريطاني ستيف بيدميد وزميله سام بيلجر لإقامة دوري رابطة أندية العالم كمنافسة دورية تستمر موسماً كاملاً.
وذكر المحرر في افتتاحية المجلة: "مجتمع كرة القدم العالمية أصبح صغيراً بفضل انتشار التغطية التلفزيونية والإنترنتية على الأخص للعبة، ما جعل محبي كرة القدم يبدون اهتماماً وتشجيعاً لفرق خارج النطاق الإقليمي لدولهم"، وكان هذا هو الموضوع الرئيس للعدد.
وأريد للدوري المذكور أن يكرس عولمة كرة القدم، ومن شأنه أن يفتح آفاقاً أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بإطلاق مثل هذه المسابقة.
ووضعت المجلة معايير عدة لاختيار قائمة الأندية الـ40، منها التفوق الكروي، والعراقة، وقوة الفريق التسويقية والمالية، وجماهيرية الفريق.
وضمت القائمة التي اختارتها المجلة 40 نادياً 3 فرق عربية فقط هي الهلال السعودي والأهلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي، في حين ضمت آسيوياً كاشيما انتلرز الياباني وسامسونج الكوري.
واقترحت المجلة تقسيم الأندية الـ 40 إلى مجموعتين كل منهما من 20 فريقاً.
وجاءت القائمة كسرد للأندية المختارة مع نبذة عن كل فريق، دون ترتيب أفضلية.يحدد موقع كل من الفرق المختارة ضمن قائمة الأربعين نادياً.

((وبتلاحظون أن الاعب الهلالي الي أختاروه أن يحطوه في الصوره هو فهد المفرج))

مــجــمــوعــة إنــســان
22-06-05, 01:43 am
يستااااهل الهلال


واكيد الزعيم ما فيه غيره يستااااهل

عدل ضائع
22-06-05, 08:21 am
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليش ماحطو صورة الذئب او هو لاعب غير معروف الى عند صحف الحائط

المجمعة ديرتي
22-06-05, 04:14 pm
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا


الذيب جالس على قلوبكم وقائد منتخبكم ان رضيتو او ان

مــجــمــوعــة إنــســان
22-06-05, 04:24 pm
يكفي ان الذيب اولا لاعب بالدوري السعودي يتخطى حاجز 100 هدف



وخلوا ماجدونا على قولتكم ينفعكم


وبعدين انتوا اقعدوا رقعوا شباككم بعد السته الاتحاديه القياسيه

المجمعة ديرتي
23-06-05, 01:00 pm
هذا كلام الانجليز وشهدتهم



موا قفكم معروفه ولا تحتاج ايضاح