المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة مقاطعة الجوال و موبايلي ( يوم الثلاثاء ) القادم لخفض الاسعار ..


الطلقه
19-06-05, 02:11 am
يا جماعة انا بفمي ماء وكلام كثير عن الاتصالات وانتم مشتركين يقدر عددكم وفق آخر إحصائية بحوالي 12 مليون مشترك في شركة الاتصالات السعودية وربع مليون تقريبا في موبايلي
فهل تصدقون ان مليون مشترك يقاطع الاتصال يوم الثلاثاء القادم سيؤثر بالتالي على دخل الشركة وسيعمل لها ارباك فما بالكم اذا كان العدد ثلاثة مليون او خمسة وهو ما نطمح له وارجو من الاخوان تفعيل الموضوع ورفع ونشره بين المواطنين والمقيمين ..

يا جماعة .. الاسعار مازالت مرتفعة مقارنة بالدول الاخرى وحتى موبايلي اسعارها خيالية وسوء تغطية ( حشفا وسوء كيل ) ..

الخص مطالبنا واقترح على الاخوان اضافة ما يرونه لان المجال مفتوح لايصال اصواتنا الى هيئة الاتصالات السعودية للضغط على الشركتين بتخفيض الاسعار .. المطالب هي :

ـــ خفض قيمة دقائق الاتصال لتصبح 20 هلله للدقيقة وقت الذروة و 10 هللات خارج وقت الذروة وبالنسبة للرسائل فتكون التعرفة خمسة هللات للرسالة ..

ـــ إلغاء شي اسمه رسوم اشتراك سواءا للهاتف الجوال او الهاتف الثابت او اي خدمات اخرى لان الشركة استوفت جميع حقوقها وهي ( تحلب ) المشتركين طوال العقود الـ 10 الماضية ..

ـــ تقديم جميع الخدمات التي هي برسوم في الوقت الحالي (((( مجانا )))) انتظار مكالمات ، خدمة موجود ، بالنسبة لخدمة موجود فهي حركة مضحكة واستغفال للمشترك يعني نعطيك شبكة حي الله واذا اشتركت معنا في الخدمة تصير الخدمة حلوة ..!!!! ولا يفوتك اي اتصال حتى لو انت خارج التغطية .. اي استغفال اكبر ، ايضا يكون الاتصال بخدمة العملاء مجاني وليس كما هو الحاصل الان ، كذلك نطالب بتخفيض الاشتراك في الانترنت وتقديم خدمة افضل ..

ـــ إعطاء المشتركين مزايا في الاجازات الصيفية والاعياد منها التخفيض او الرسائل المجانية وغيرها

ـــ إعادة النظر في بطاقات سوا المحددة لشهر واحد فقط واكل اموال الناس بالباطل لانك ( اذا ما شحنت راحت عليك البطاقة ) فمن الذي يحلل لهم ذلك ويا كثر المساكين وخاصة كبار السن اللي راحت عليهم اكثر من بطاقة ..

شركة الاتصالات ودعم اعمال الخير والمساكين : للاسف الشديد لم اسمع ان الشركة والمعروف ان دخلها يصل الى ( !!!! ) مليار ريال في الشهر الواحد ــ طبعا لن اكتب الرقم حتى لا تصاب الشركة بالعين (!!) ــ عموما لم اسمع انها قدم دعما للجمعيات الخيرية او جمعيات المعاقين او مرضى الكلى وهم بحاجة الى الدعم للتكلفة العالية في قيمة الغسيل اليومي ، كذلك يفترض في الشركة ان تكون داعمه للمشاريع الخيرية كالاسكان الخيري وغيره اما بخصوص الاجر فيكون :

هذا تبرع الشركة لاعمال الخير وجعل الله اجرها للمشتركين و للعاملين في الشركة

على ذكر دور الشركة في دعم العمل الخيري فللاسف الشديد ومن خلال مشاهدتي اصبح لدى الناس قطيعة رحم وكذب واختلاق القصص كل هذا من اجل عدم الاتصال لاجل الغلاء الفاحش في الاسعار ..

عزيزي المشترك : لا تقلل من دورك في المقاطعة فقد تكون انت الرقم ( 5 ) مليون .. كما لا تنسى دورك في رفع الموضوع كل ( 6 ) ساعات لتعم الفائدة ولضمان وصول الخبر للجميع

منقووووووووووووووووووووووول

الرمادي
19-06-05, 03:24 am
اخي العزيز الطلقه


سبق ان تم المطالبه بمثل هذه المقاطعه

فهل كانت ذا نتائج ملموسه ؟


لا أعتقد لأن نسبة المستجيبين قليله ومن ناحية أخرى بحسبة بسيطه فإن ماستخسره شركة الأتصالات ذلك اليوم لو تم فرضا الأستجابه من جميع المشتركين لن تمثل ماستخسره لمدة نصف شهر فقط إذا ماقامت بتخفيض الأسعار :(


تقبل تحياتي ,,,

صالح 493
19-06-05, 10:44 am
كلام سليم مقاطعة الجوال حل لو اتفق المليون لكفى وبالفعل اسعار غالية وحيل مزركشة لمئ خزائن الاتصالات وانهاك لظور الاباء المساكين ولاخير تشترك فيه الاتصالات فى سبيل مصلحة الوطن او المواطن ويجب ان تقوم الاتصالات بكل ما اقترحه الاخ الطلقة فدعوته طلقة فى الاتجاه الصحيح

ابومدي
19-06-05, 11:21 am
انها قدم دعما للجمعيات الخيرية او جمعيات للمشاريع الخيرية كالاسكان الخيري وغيره اما بخصوص الاجر فيكون :

والله جيدبن بالدعيات وتوزيع السيارات في مبارات المتخب

المشكله الي الان وان في الانفصلا ت السعوديه شركه النهب والهب










ابومدي

المـ..ـشـفـ..ـر
19-06-05, 11:41 am
والله الاتصالات عندنا غاليه بشكل مو معقول ليش ل الدول الثانيه عندهم التكليم شي عادي حنا ..

دايما..

مامعي رصيد..
او
مقطووع

ليش؟

لأن دااااايما الاتصالات غاليه عندنا