المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكالمة تلفونية من الامير نواف توقف الكاتب الرياضي سعود العبد العزيز !


المجمعة ديرتي
18-06-05, 07:44 pm
مكالمة تلفونية من الامير نواف توقف الكاتب الرياضي سعود العبد العزيز !



المحرر الرياضي ( الوفاق )
تلقى الكاتب السعودي سعود العبد العزيز مكالمة شفهية من الأمير نواف بن سعد رئيس المنتخبات السنية في اتحاد كرة القدم السعودي يبلغه فيها بالتوقف عن الكتابة في مختلف المطبوعات السعودية وذلك بسبب المقال الذي نشر في جريدة " الحياة" اللندنية وذكر فيه الكاتب ان لجنة الاحتراف بالرئاسة العامة لرعاية الشباب قامت بتمديد فترة تسجيل المحترفين في الدوري السعودي لكرة القدم محاولة منها لتجديد عقد اللاعب أحمد الدوخي مع ناديه الهلال.
وقد صرح لـ " لصحيفة " الوفاق" مصدر رياضي مسؤول قائلا: نستغرب هذا التصرف من الأمير نواف بن سعد والذي يمثل الرئيس العام لرعاية الشباب، فكيف يمكن التعامل مع الصحفيين بهذا الأسلوب وتتم مصادرة حريتهم في الطرح في الوقت الذي تشهد فيه الصحافة السعودية نقلة نوعية مميزة وحرية أكثر من النشر.
وأشار المصدر إلى أن من يختلفون مع الكاتب سعود في التوجه الرياضي لا يعاملون بمثل هذا التعامل , رغم ما يكتبون من مقالات تسيء لمنافسيهم وللرياضة السعودية عموما وتنشر البغضاء بين جماهير الأندية.
واختتم المصدر لـ صحيفة " الوفاق" قائلاً: كلنا يعرف ان من يحكم في جميع قضايا النشر هي وزارة الثقافة والإعلام التي أحيلت لها عبر جهات رسمية عليا هذه القضايا بما فيها قضايا كان القضاء الشرعي ينظر فيها.. فكيف تقوم الرئاسة العامة لرعاية الشباب عبر احد أعضائها بتخطى هذه التعليمات الرسمية وتمارس دور الخصم والحكم.؟



تاريخ النشر : 12/5/1426هـ


من كل قلبي اتمنى ان يعود سعود عبد العزيز الى رشده ويخفف من عنصريته الممجوجه حتى من النصراويين انفسهم

يا ذاك الغروب ..
19-06-05, 01:49 am
جميع الكتاب الهلاليين بجريدة الجزيرة أكدوا جازمين أن التمديد من أجل النصر ... فياترى هل سيوقفون ويحاسبون على عنصريتهم ((الممجوجه)) هذا ماسنعرفه في القريب المستحيل؟

رهين
19-06-05, 08:51 am
لو يهتم سعود بنادية فقط كان احسن
اتمنى ان لايكون هناك كرت ابيض بالقريب العاجل

المـ..ـشـفـ..ـر
19-06-05, 12:06 pm
ما اضن يستطيعون يوقفون هذا الصحفي الكبير..

وبعدين هذا هو الصحفي الي يعرف يرد على الهلاليين الله يطولنا بعمره

عدل ضائع
19-06-05, 02:40 pm
المدعو سعود العبد العزيز العتيبي عساه منذا وردى
هذا صحفي اللهم لك الحمد

مادي من اين تتحذف علينا هالبلاوي وش علمه بالرياضة